08/October/2018 .. Monday
07:12 amكانت تمسك تلك الورقة وتقرأ محتواها
' آسف صديقتي .. ذهبت إلى المدرسة ، كي أُنهي إجراءات التسجيل ، وما إلى ذلك ، لم أوقظكِ لأنكِ نمتِ متأخرة البارحة ، لم أشأ إزعاجكِ ، لكنني طلبت من الخادمة إيقاظك في السابعة وعشرة دقائق .. كي لا تتأخري ، وسيارتكِ لقد أرسلت من يصلحها ، ويجب أن تكون أمام المنزل عندما تستيقظين ، وقد حضرت لكِ طعام الإفطار ، ووضعته إلى جانبكِ ..
بالمناسبة أنتِ لطيفة عندما تكونين نائمة ..
- ليي فيليكس '
" أيها الماكر ، أنت لطيف ! "
نهضت أنستازيا من السرير ، تناولت طعامها ، أخذت فستانها وأغراضها الأخرى ، ثم خرجت من المنزل ، بعد أن ألقت التحية على والد فيليكس وزوجته ، انطلقت بسيارتها نحو مبنى المدرسة ، توجهت إلى المهجع ، إلى مسكنها ..
فتحت بابه ، لتتفاجأ بالمنظر الذي رأته ، كان جيمين وهيونجين نائمان أرضاً ، ولا يزالان يرتديان ملابس حفلة الأمس ..
" يبدو أنهما قلقا علي "
فتحت خزانتها ، أمسكت زيها المدرسي ، التفتت تتوجه إلى الحمام ، لكنها اصطدمت به .. هيونجين
" صباح الخير هيونجين "
" ما الخير في صباح أستيقظ فيه كي أتفاجأ بمظهر زوجتي المستقبلية ، التي ترتدي قميص شاب ما ، وأنا متأكد من هوية هذا الشاب ، والتي نامت خارج المسكن طوال الليل ، ولم تتصل حتى تطمئنني .. "
" أنت تعلم أن هذا الزواج غير موجود بالنسبة لكلينا ، نحن مجرد أصدقاء ، أو لنقل كنا أصدقاء ، لكن بالنهاية كلانا يرفض هذا الزواج الإجباري "
" حقاً ؟ هل تعيشين في عقلي ؟ وتفكرين عني أيضاً ؟ "
" أنت غريب اليوم ، ابتعد من أمامي "
دفعته واتجهت نحو الحمام
" طبعاً ستتجاهلينني ، ماذا فعل بكِ ذاك الفتى ! "
~~~
08:47 am
خرجت أنستازيا من المسكن بعد أن طمأنت جيمين أنها بخير ، واعتذرت لأنها لم تطمئنه .. توجهت نحو الفصل ، جلست بهدوء تكمل قراءة كتابها الذي هجرته لمدة ، بقيت على وضعها إلى أن بدأ الطلاب بالولوج إلى الفصل ، وضعت كتابها أمامها ، وجهزت باقي أغراضها ..
أنت تقرأ
أَنَـسْـتَـازْيَـا .
Fanfictionعِنْدَمَا يَصِلُ الطَّالِبُ الْمُنْتَقِلُ إِلَى مَدْرَسَةِ جُونْغ الْعُلْيَا ، فَتَشْتَدُّ الْمُنَافَسَةُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الطَّالِبَيْنِ الْمُمَيَزَيْنِ ، فَيَرْمِيهِ حَظُهُ لِيَتَشَارَكَ الْمَسْكَنَ مَعْ أَحَدِهِمَا ، فَمَاذَا تُخَبِئُ لَهُ الْأَ...