شخصية خيالية

350 44 0
                                    

كانت تقفُ هناك بشعرها الطويل الذي قامت برفعه على شكل كعكه بعد أن أزعجها قبل خمس دقائق ، تقف هناكَ رافعه أكمام قميصها لتظهر يداها النحيلتان . لطالما كرهت جسدها النحيل لذلك تقف هناكَ في المطبخ بعد أن تجاوزت الساعة الواحده بعد منتصف الليل لتعد بعض الطعام لها ، هي لم تأكل جيداً في الأيام الماضية لكنها اليوم تقوم بأجبار نفسها على ذلك.

هي لم تتكلم معه اليوم .. 

هذا ما كانت تفكر به قبل أن تبتسم لسخافة أفكارها و تهمس كما لو كانت تحاول أن تقنع شخص أخر بذلكَ  * هذه ليست المره الأولى لماذا أفكر بذلكَ الأن ... يجب أن أفكر بأشياء ذات أهمية لا أشياء سخيفة مثله ! * كانت تعلم أنها لن تتوقف عن التفكير به و لكنها كانت تحاول على الأقل نسيانه أو هذا ما كانت تحاول أقناع نفسها به ، بعد دقيقتين من المحاولة أدركت أنها قد خسرت المعركة .

هي لازالت تفكر به ...

في أعماقها كانت تعلم أن هناكَ شيء قد تغير هذه المره ... هي بدأت بالشعور بالكراهية أتجاهة و لكنها لم ترغب بالأعتراف بذلكَ ، لا مهرب من هذه المشاعر التي حاولت تجاهلها من قبل لقد حاولت تجاهلها عده مرات و لكن هذه المره شعرت أن هناكَ ما قد تغير ... هي ! .. هو ! ... لم تعلم و لكنها كانت تصلي لكي لا تكون هي التي تغيرت ، فتغيرها دائماً ما يكون للأسواء .. أو هذا ما كانت هي تشعر به .

يجب أن تفكر بشيء أخر قبل أن تفقد عقلها ...

نعم ، بدأت فجأة بالأبتسام و تذكر الشخصية المفضلة لديها في أحدى المسلسلات كانت تعلم أن تعلقها به مبالغٌ به . لكنها لم تفعل شيء لتغير ذلكَ هي تعلم أنها أصبحت مؤخراً مهووسة به لكن لا بأس بالنسبة لها ... توقفت فجأة عن تقطيع البصل لأنها عادت إلى تذكره ،

هي لم تره اليوم ..

كانت تعلم سبب حبها الكبير لشخصيتها المفضلة .. هو أنه قد تمكن من فعل ما لم تستطع هي فعله لقد تمكن من جمع عائلته .. لقد تمكن من مواجهه مخاوفة أما هي فلم أستطع فعل ذلكَ حتى الأن .. كانت عائلتها محطمة و لم تتمكن هي من اصلاحها كما فعلت شخصيتها المفضلة .

لقد علمت في تلكَ الليلة أنها هي التي تغيرت .. لقد علمت أن علاقتها به كانت كالتفاحة فاسده و أنها من سيتأذى أن أستمرت بتناولها .. لقد علمت أنها قد بالغت كثيراً بتقمصها – بأستثناء أنها لم تكن شجاعة أو أنها لم تسنح لها الفرصة لمعرفة ذلك – لدور شخصيتها المفضلة . لقد علمت أنها قد أبعدت الجميع و لم يتبقى هنالك أي أحد . لقد علمت كل هذا بينما تقوم هي بكتابته الأن و لكنها كانت تعلم أيضاً  أنها لن تتمكن من تغيير أي شيء طالما أستمرت تلكَ التفاحة الفاسده بالتعلق بالشجرة... 

فهي لن تستطيع فعل شيء بسببه هو ..

لقد أحببتُ خيالاً لشدة جمالة عشته على أنه كان الحقيقة..

أفكار منتصف الليل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن