غادرت بهدوء عكس صدمتهم التي كانت من المفترض ان تكون من حظها هي؛ ولكنها وكما دائما تتصرف بطريقة لا يمكن التنبؤ بها بالنسبة لهم، ولكنها قد تكون طريقة تصرف اعتيادية بالنسبة لشخص واحد، من يكون؟ المهم أنه ليس أحد ممن استولت الصدمه على ملامحه الباهته.
"هل رسبت حقا؟"
"لم تبدو بكل هذا الضعف؟"
" من بين كل المتقدمين لم يرسب غيرها، مثير للاهتمام"
"هل رسوبها جعلها تعاني من ما يتوجب عليها علاجة؟"
"يا الهي، تبدو مخيفة بحق"
رغم أنها رحلت الا انها لا زالت تحتل حديث قاطني الغرفة، بين متعجب، ساخر، متخوف كانت تلك هالات المشاعر التي تحتل الغرفة اثر خبر رسوبها.
"حسنا، يبدو أنه كان عليها التخلي عن تلك الحاله منذ البدايه؟" أردف هوسوك بحزن بنبرة متسائله على حال صديقته، هو لم يمكث الكثير معها ولكنه ليس بالقليل ايضا.
" كيف حالها الان؟ أتمنى أنها بخير حقا" لم تكن دويون أقل حزنا من هوسوك عليها، فهي تفرك كفاها معا كلما يعاد لقطة رسوب جيروشا في عقلها، حسنا من كان يصدق؟
"ربما علينا الذهاب اليها ومحاولة التخفيف عنها " تحدث هوسوك مرة أخرى ولكن بنبرة أكثر ثقه من سابقتها.
"لا" كان هذا جونغكوك الذي أجاب باختصار بعدما كان الصمت ما يحتوية حضورة.
"ولما" تسائلت دويون متعجبة من حال ذاك الجونغكوك منذ بضع أيام.
" لانه لو أرادت ذلك لبقت، لظلت بيننا، لركضت الينا وبكت حتى تقيأت حزنها ولكنها لم تفعل؛ فضلت الصمت والاختناق بما تحمل على الا تفعل وتشاركنا، لذا على الاقل علينا احترام ذلك واعطائها مساحتها الخاصة" نبس جونغكوك متذكرا أخر لقاء لهما وما أخبرته به، ولكن أهذا حقا سبب كافي كي لا يركض اليها حتى لو ركضت منه؟ أن يسحبها نحوة حتى لو ابعدته؟ أن يخنق مساحتها الخاصة حتى لو قاتلته؟ ربما، وربما لدية سبب أخر، من يعلم؟
"ربما كلامك يحوي المنطق، ربما يحمل بين طياته الصواب وربما هذا من التعقل فعلة؛ ولكن اي من كلامك يحوي الاطمئنان؟ ليس أي جزء منه يفعل" أردفت دويون بينما تنظر الى الشارد عنهم، المتحدث معهم.
"عندما أخبرك عن حرق يدي لا أطلب منك اخباري عن مدى سوء اوخير حالته، بل خذ يدي وقبلها واخبرني أنه بات الان بخير، أبعد منطقك عني وهلم علي بكلاماتك المطئنة جون" قالت دويون بعد أن ضغطت على كف جونغكوك بحدة لتحصل على انتباهه، وقد نالت مرادها، وهو الان ينظر اليها بأعين حائرة.
" ربما تمتلك دويون نصف الحق في كلاماتها؛ ولكن جونكوك يمتلك النصف الاخر" قال هوسوك يقطع حرب الاعين الناشبة بينهم وحسنا لقد نجح.
أنت تقرأ
Behind The Gucci Model
Fanfiction"اذا كنا وجهان لعملة واحدة كما تقولين، لما يلقبونك أنت بالطبيبة وأنا بالمريض عزيزتي؟" "لأني أرتدي المعطف الأبيض، بينما أنت تردي ثياب المشفى عزيزي" "ماذا؟" هو توقع منها إجابه مليئة ببعض الفلسلفه العميقه، والتشبيهات المجازية المبهمة، وبعض الكلام ذات ل...