ولأنك هويت، هويت_____
" الطبيبة جيروشا، أنت رهن الاعتقال" نطق بها أعلاهم رتبة، كان يمكنك معرفة ذلك من عدد النجوم المصطفة بعناية على كتفية، بينما هي فقط توقفت عن الرقص لتلتف حيث مصدر الصوت بابتسامة هائلة فحسب.
"ما تهمتها؟" تقدم جونكوك وتبعه هوسوك بينما يقترب من البقعة التي احتلتها الأخرى.
"متهمة في جريمة قتل؛ قتل الطبيب كانغ سو"
"وهل لديك أدلة حتى؟ أم انك تلقي بالاتهام جزافا؟" وكأنه احتاج ارتطام أحد الأبر بالأرضية لينشر فوضى روحه المكبوته.
"سيد جونغكوك، أقدر مكانة والدك في المجتمع لذا سأتخلف عن أخذ اجراء ضدك هذه المرة فحسب، ولكن لا تعيدها حتى لا تعتقل بتهمة إزعاج وتعطيل سير العدالة" وكانت تربيطة سوكجين في نهاية حديث الضابط كالبنزين على روحه المشتعلة، تربيطة بسيطة على كتفه كانت كافية لتذكيره بكلمات سوكجين العابثة ' انت لا شيء بدون جيون جونغكوك' ربما هو على صواب في النهاية، ولكن ليستغل جيون تلك لتنشله من المشاكل، ألا بأس صحيح؟
"والان، من دون مقاومة، تفضلي معنا" لم يكن منها سوى التفاته سريعه لبقعه محدده تعرفها جيدا، ثم التقدم لتزين كفيها بأصفاد الشرطة، وبينما تفعل هناك أعين كثيرة تراقب بين يروقها ما يحدث وأخرى نادمة ان كفيها ليس ما يزين رسغها عوضا عن تلك القطع المعدنية المهينة له قبل ان تمسها.
"ها هيا تأتي معك دون مقاومة، ما حاجتك للاصفاد اذن؟" سألت دويون باستنكار لرؤيتها للاصفاد، وحزن على صمت صديقتها، فها هي لم تتحدث او تتسائل، فقد تنقاد الى المقصلة بهدوء.
" ولكن لما الاعتقال؟ أوليس التحقيق أولا يليه الاستدعاء اذا ثبت ما يجعلها احد المتهمين بالقضية؟" تسائل نامجون عله يفهم ما يحدث، كانغ سو تم قتله لا بأس بهذا ولكن اتهامها؟
"ليس مسموح لي بالتحدث خارج اطار المكتب الخاص بي أو إعلام أي شخص عن المعلومات المتوفرة لدينا سيد كيم، ولكن لا بأس باخبارك كما أرجو، حسنا هي المتهمة الوحيدة لدينا ولدينا من الادلة الدامغة ما يكفي لادانتها الى المكمة مباشرة، بل الى المقصلة لاكون أكثر دقة" ما دق مسماعها لم يجعلها ترتجف، وكأنها لا تهتم لحياتها بعد الان.
"كل هذا لا يغير من حقيقة 'لا داعي من استخدام الأصفاد' يصديقي" تناقض واضح بين ما تفوه به ونظراته الحاده، ولم يكن من الضابط سوى الانصياع لكيم نامجون، فلا أحد يريد التورط مع اقتصاد كوريا في النهاية.
"بالطبع لا حاجة، اسمح لي بالانصراف والتوقف عن تعطيل حفلك سيد كيم" انحنى في نهاية كلامه وتبعته جيروشا وكانه فارس أتى لاصطحابها لحفل راقص لا يراقص مستقبلها ببضع ورقات وقلم ومحبرة.
أنت تقرأ
Behind The Gucci Model
Fiksi Penggemar"اذا كنا وجهان لعملة واحدة كما تقولين، لما يلقبونك أنت بالطبيبة وأنا بالمريض عزيزتي؟" "لأني أرتدي المعطف الأبيض، بينما أنت تردي ثياب المشفى عزيزي" "ماذا؟" هو توقع منها إجابه مليئة ببعض الفلسلفه العميقه، والتشبيهات المجازية المبهمة، وبعض الكلام ذات ل...