III

607 86 96
                                    


"مرحبا بعزيزي الذي يهوى الصمت ويتخذه عشيقا له" ما اشبه جلسة الأمس باليوم، المزيد من الصمت الذي قلما خرج عنه.

"لديك ذاك الذبول الواضح في وجهك، لا اتمنى ان يصيب روحك اثر منه؛ اطلعني عليها يونغي"

"اطلعني على روحك؛ ان كانت ممزقة أخيطها لك بكثير من الحب، ان كانت الجروح تستوطنها ضمدتها لك وقبلت كل جرح على حده، ان كانت باليه انعشتها واعدت اليها بعض من توهجها؛ دعني اضيئك يعزيزي"

" ستنطفئ روحك كلما اضئتي روحي؛ أتقبلين؟"

"اضيئ روحك حتى تنطفئ روحي" اتبع كلماتها صمت مطبق، حيث النجوم تتراقص على روحه؛ هي كانت تمعن النظر لتعبر بنظراتها عميقا خلاله.

ثم كان ذاك الصفير الذي يعلن العفو عنه ولكن عفوه يعيده الى سجنه؛ سجن روحه الذي يأبى حتى الأن تحريرها.

" إلى اللقاء يعزيزي حتى موعدنا غدا" لم تسلم يده من مصافحه منها " سأحضر لك هدية بالغد، ارتأيت انه من الصواب ان تعلم بشأن هذا، عل الأمر ينعش نظرة الصواب لديك"

.......

"لدي ما اخبرك به جي" انتظر جونغكوك حتى رحل دويون وهوسوك ليحصل على تركيزها كله له وحده.

"كلي لك جون، اخبرني"

"حسنا، أريد اخبارك اني فخور بك، رؤيتك وانت تبدين سعيدة عقب كل جلسه، اصرارك على المضي، عملك الجاد، لهو أمر تستحقين الثناء عليه"

"أنا ادعمك في قرارك جي، وانا خلفك دوما"

"شكرا لك جون، لا تعلم كم تعني كلماتك لي، وانت خاصة"

"دعينا نتسكع معاً قليلاً، اشتقت للحظاتنا المنفردة"

"أنا أيضا، اشتقت لقضاء الوقت معك"

شابك يديها معها وجرها خلفه يسابق الريح" لنركض كما الايام الخوالي، ثم لنسقط معاً ونبتسم كأننا انتصرنا للتو ولم نهزم"

"صداقتنا انتصار للأبد جون، انها تفوق جميع الانتصارات لتكون الخسائر مقابلها ثرى"

.....

"صباح الخير يونغي"

"أحضرت لك ما أخبرتك عنه بالأمس، اتمنى ان يلاقي استحسانك يعزيزي" اخرجت حقيبه صغيرة ووضعتها امامه.

ولانه لم يحرك سوى مقلتيه فتحتها له وأخرجت محتواها.

"أحضرت لك قفازات بلون عباد الشمس لتبعث الدفئ فيك، ولعلها ترشد روحك للضوء" ما ان انتهت حتى بدأت تلبسها له؛ هو لن يفعل.

"انها يدويه الصنع، بالكثير من الحب" تثير ذاكرته عما حدثته عنه امس.

"حسنا، أهناك ما قد ترغب عن الحديث عنه؟ ربما أمر تود مشاركته؟" لا اجابة ولكن صمته كان يوحي بـ ربما لا.

Behind The Gucci Modelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن