استمر بالركض عسى أن تسبق القدر، أو تصل لنهايتك أسرع
"بأي حال استيقظت اليوم يونغي؟ أطقسك غائم أم مشرق؟"
"ما به الركود يحتله؟ لا أخاف الأعاصير لو تدري"
"لربما تخبرني بما يريح قلبك يعزيزي أحضره لك؛ عدى صمتي"
"أوتعلم؟ ربما تصمتني كلماتك فحسب، اذا كان عقلك يبحث عن طريقة تردي لساني أرضاً؛ فها أنا ذي أطلعك عليها"
"مل الحديث مني ألم يمل الصمت منك؟"
تبدو زكأنها تحادث نفسها، وعلى الأحرى هي تفعل.
"أهناك ما يخيفك يونغي؟ أخشى انه لم يعد هنا ما يسعدك، ولو سألتني لأخبرتك انه ما من مفرح بين تلك الجدران العفنه، لذا لعل هناك ما يخيفك بينها"
"أطلعني عليه"
"أن اكتسب صديق، هذا أمر يبعث على نفسي الظلام والسواد" اما انه يصمتها بحديثة، أو انه حقاً ما يمنعه عن البوح أن يصيرا أصدقاء والصداقة تخيفه"
" أن أكتسب صديق لهو أمر مخيف، انت تربطي أقداركم معاً وليس يديك فحسب"
"لذا ماذا ان فقدت ما اكتسبته للتو؟ حينها سافقد ذاك الهدوء الذي يمنع عني ضجيج العالم، كم هو ليس برائع أن تشابك قدرك ويدك مع أحدهم، لانه برحيله لن تفقد فقط دفء يدك التي شابكت خاصتة، بل ستفقد روحك، ستتهالك بين الظلام، ف لا أنت قادر على الغرق في القاع ، ولا أنت قادر على الخروج من براثن الحزن، ستبقى عالق وكم ستتمنى أن تكون ميت"
"أتخشى الرحيل؟"
"أخشى الفقد"
"أليست النتيجة واحدة في الأمرين؟ ألا ينتهي بالهواء يحتل مساحة كانت مشغولة الأمس بهم؟"
"ربما كل الطرق تلقي بك على نفس الهاوية، ولكن السبب والمتسبب بهم مختلفه، وقعهم على روحك الألم، ولكن ليس كل ألم يمكن احتماله أو تقبل مسايرته الطريق"
"من فقدت أخافك من الاكتساب لتلك الدرجة؟ أدعو أن يكون عزيزيك بخير مكان فـ أتخذ خطواته يعزيزي"
"حادثني عنه يونغي، يثرني شخص أرداك بهذا القدر"
"أنقى من أن يوصف، أصفى من أن يدنس بعوادم البشر"
"لاشك بكونك تثق به، ماذا يجب علي أن أكتسب لتفك كيس ثقتك وتناولني منه عملة، عملة واحده تكفيني لأقطع معك الطريق"
" تبدين كبقايا نجم من شدة توهجة إنفجر، تاركا ما بقى منه يلون خصلاتك، وما نتج إثر إنفجارة سقط ك الشهب على بشرتك، تبدين كفضاء خاص بك"
" ألا تثق بالنجوم؟ أم تخيفك انفجاراتها؟" وصمت يصفع الحديث.
لم تحصل على إجابة، بدا كـ من لم يصغي فـ حسب، دونت في دفترها بضع كلمات، وعادت بأنظارها إليه.
أنت تقرأ
Behind The Gucci Model
Fanfiction"اذا كنا وجهان لعملة واحدة كما تقولين، لما يلقبونك أنت بالطبيبة وأنا بالمريض عزيزتي؟" "لأني أرتدي المعطف الأبيض، بينما أنت تردي ثياب المشفى عزيزي" "ماذا؟" هو توقع منها إجابه مليئة ببعض الفلسلفه العميقه، والتشبيهات المجازية المبهمة، وبعض الكلام ذات ل...