The Tattoo Maker <9>

19.2K 818 154
                                    


_______________________________________

Taehyung pov :

انا لم ابالغ ! هل بالغت؟
لا اظن بان تصرفي كان تسرعا مني ولكن ماذا علي ان افعل ، كيف لي ان اتصرف بعد اعتراف مليئ بالالم والمشاكل ولا يمكن له ان يتطور بأي شكل.

لا يمكنني تخيل نفسي بأي وضعيه حميمه مع جيمين ولا بأي شكل ! هذا لن ينفع..

كيف لي تخليصه من هذا الحب دون معاناه ؟ دون تضحيه احد الطرفان ودون تركه.. انا لن اتركه ابدا ولن يكون هذا سببا يجعلني اتركه فهو سيؤذي نفسه وانا متأكد..

بنظري، لا يوجد اي طريقه تساعد كلانا سوى الابتعاد..

علي الابتعاد عنه قدر الامكان وبالوقت ذاته عدم تركه.. وانا لست بتلك البراعه! كيف لي ان اقوم بالأمران معا بالرغم من كوني لا اريد ايذاء جيمين..

انا خائف .. خائف من خطو اي خطوه تؤدي لطريق مسدود وحينها لا اعلم ماذا سأفعل!

لا يمكنني تخيل علاقتنا تنتهي بهذا الشكل بعد سنوات عديده ، انا لا انوي على تركه ابدا ولكن مخيلتي ترسم مستقبلا عكس ذلك وهذا ما يخيفني...

جيمين حساس جدا وانا اكثر من يعلم.. كيف لي ان اشعر بالضياع الان بعد كل ما واجهت معه ولم اشعره بتعبي او المي..

***********

ارتكي برأسي على شباك الحافله والافكار تعكر صفو ذهني..

انتهيت منذ قليل وخرجت من الشركه متجها لمنزلي..
منذ دخولي الشركه صباحا وانا افكر بذات الامر.. اهملت عملي اليوم وكنت مشوشا ، بطيئا جدا وغير متجاوب مع الاخرين. حتى انه تم توبيخي من المدير وهذا زادني تعبا..

اغمضت عيناي بتعب، ارغب بالوصول باسرع وقت لارمي نفسي على سريري واغط بنوم عميق فأنا مرهق بشكل لا يصدق.. لم انم الليله الا قليلا.

فتحت عيناي متأملا جانب الطريق بهدوء.
حتى لمحت ذلك المتجر من بعيد باخر الشارع.. لمحته بسهوله ، فأضواءه والتي تجعله مميزا عن باقي المتاجر بهذا الشارع انعكست بعيناي الدامعه.

تأملته لثواني بهدوء قبل ان ارفع رأسي ناظرا للساعه التي تظهر على شاشه الحافله، لما لم يغلق متجره بعد !

( سيدي ، سأنزل هنا !)

قلت بسرعه واقفا من مقعدي ولا اعرف لما اردت النزول له.

توقف بسرعه لانزل واتجه بتردد للباب..
أمسكت مقبضه لاحاول فتحه ولكن.. هل هو اغلق وترك الاضواء ! هل هو لا يطفئهم بعد اغلاقه وانا ظننته هنا ! الهي..

صانِعُ الوشومِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن