The Tattoo Maker <11>

17.3K 695 172
                                    

( انا اسف .. ! )

قال الاصغر قبل ان يبتعد عن الذي نظر له بحاجبان معقودان بشده ، بدى مستغربا ومخذولا بشده مما قاله جونغكوك .

عدل جلسته وجعل من تايهيونغ يعود بعيدا قليلا عنه..
الذي عقد حاجباه بغضب طفيف .. لما يعتذر منه ويبعده عنه بعد ان بادله القبله كمن كان مستمتعا..

لما يعتذر منه على الرغم من ان الاكبر هو من طلب ذلك منه ولمرتان على التوالي.

العديد من الأفكار السيئه احتلت تفكير تايهيونغ الذي كان عاقدا حاجباه بخفه وينظر للارض متفاديا النظر له.

يشعر بالخجل ، خجل شديد
الندم يكسوه ويشعر بالثقل ، كيف له انه يفعل ذلك ، كيف يقبله دون اذن حتى ، كيف يحرجه بهذه الطريقه !
لا يمكنه الصمود امامه ، يخفي نفسه ويبتعد للحمام مقفلا الباب ،
اللعنه ! اللعنه ما الذي فعله ، جونغكوك بدى متوترا جدا وهو السبب ..

بينما جونغكوك والذي لم يكن مستوعبا لأي مما يحصل.. لما تايهيونغ مخذول بينما هو فقط تأسف .. لما هو يبكي بينما هو من طلب ذلك منه ولما هرب .

وقف بسرعه نافيا افكاره وركض للحمام محاولا فتحه.

( تايهيونغ )

لم يتلقى الاصغر اجابه .. هدوء غريب يعم الحمام جعل من جونغكوك يعقد حاجبيه طارقا على الباب.

( تايهيونغ ! افتح الباب ..)

صمت مجددا..

( تايه...)

( احضر لي بنطال ..)
صوت تايهيونغ الخافت من خلف الباب قاطع الاصغر الذي تنهد قائلا..

( افتح الباب اولا ..)

( جونغكوك ارجوك ، دعني قليلا ، فقط اعطني البنطال )

يعم الصمت قليلا سوى من صوت خطوات جونغكوك تبتعد وتعود بعد دقيقه
يفتح الباب ويتناول البنطال ، يحاول قول شيء ما لكن يقاطعه تايهيونغ الذي اغلق الباب ، لا يريده ان يقول شيئا

يخرج بعد مده قليله

( هل انت بخير ؟ )

رد بأيماءه بينما يبتعد للباب ، يريد الرحيل باسرع ما يمكن ، يشعر بخجل ضخم مما افتعل

( اين ؟ )

( سأرحل ، ستقلق والدتي علي إن تأخرت اكثر ..)

( لقد اخبرتها بانك ستتأخر ، لا تكذب علي واخبرني ما سر انقلاب مزاجك بهذا الشكل ؟ هل فعلت شيئا خاطئا ؟ إن فعلت فأنا اعتذ..)

صانِعُ الوشومِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن