عندي امتحان بس بنزلكم بارت يلا هيصو بالدبل ابديت
😀🤡✌️🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
( تايهيونغ .. تايهيونغ استيقظ ! استيقظ ايها الاحمق !)
فتحت عيناي بعد ان شعرت بضربات خفيفه على وجهي وقابلني وجه جونغكوك القلق .. المبلل بالكامل وشعره الطويل يغطي على عيناه وقطراته تتطاير مع كل هزه قويه منه .
نظرت لجسدي وكان مبلل تماما .. استغرقت بضع ثواني حتى تذكرت ما حصل ولما انا هنا ..
كيف اغمي علي واللعنه هل غرقت ؟ ظننت ان قدراتي في السباحه جيده .
وجهت نظراتي لجونغكوك ولاحظت اهتزاز سوداويتاه الدامعه . هل هو من اخرجني ، يبدو كذلك .. فهو مبلل بالكامل .
ما ان نظرت له حتى شعرت بضربات شبه قويه من يداه على صدري ويدي فأغلقت عيناي مستمعا لكلامه الكثير ..( انت غبي ، احمق ولا تمتلك عقل ! هل تستخدم عقلك حتى تايهيونغ ! كيف تتصرف بهذا الشكل هل انت احمق ! ماذا لو لم اكن اجيد السباحه هل كنت ستموت بسبب تفكيرك الغبي وعقلك اليابس !)
تلقيت كلامه كله برحابه صدر فعلى الرغم من كل الشتائم التي تلقيتها ، الا انها اظهرت لي حبه وليس العكس ..عدت لافتح عيناي بعد شعوري بهدوءه ونظرت له طويلا ..
رفعت يدي ولامست وجنته القريبه مني .( بالتأكيد ستجيدها جونغكوك .. )
( لا تكمل كلامك هذا فأنت تغضبني ، مازلت مصرا على ما فعلت رغم غضبي وخوفي الشديد عليك . ماذا سيضمن لك بانني اجيد السباحه ! )
( انت تجيد كل شيئ ..)
قلت لاتلقى صمتا طويلا قبل ان يمسك يدي التي على وجنته وينزلها نحو قلبه الصاخب ..
( انا لست كذلك ، لست اجيد التحكم في نبضات قلبي حين اخاف عليك ، ولا حين اكون بقربك ولا حين يتعلق اي امر بك .. انا اصبح عاجزا ، ارجوك توقف عن تصرفاتك التي تقودني للجنون .. )
ابتسمت بهدوء ونظرت حولي ، لاجد بانني ممتد على حافه النهار من الجهه الاخرى وجونغكوك يجلس بجانبي .