( تايهيونغ هيا اخبرني .. انا والدتك وليس عليك اخفاء اي شيئ عني عزيزي.. اخبرني ان كنت تمتلك اي مشكله فأنت لا تبدو كما دائما منذ البارحه..)صباحا وبعد ان اتلت والدتي علي هذه الكلمات.. ابحت لها بكل ما املك فلربما تساعدني هي الاخرى.. اخبرتها بما اخبرني جونغكوك وهي وافقته الرأي وشجعتني ببعض الكلمات.
توجهت لعملي بعدها فورا شاعرا ببعض التحسن..
فجونغكوك ووالدتي لم يشعراني بان الامر بهذه الصعوبه.. لربما يكون صعبا فعلا لكنهما لا يريدان جعل الامور صعبه بنظري.. ولكن مع هذا فهُم نجحو بجعلي اهدأ قليلا..
دخلت الشركه واتجهت لمكتبي لاجلس بهدوء مغمض عيناي.. نظرت لصورتي مع جيمين والتي اضعها على مكتبي وتأملتها لثواني قبل ان يرن هاتفي لارد فورا..
( اهلا كيم تايهيونغ من شركه جيون هل اساعدك؟)
( تعال لمكتبي ايها القصير..)
تأفأت بغضب بعد ان اتلت جملتها واغلقت الخط دون سماعي..
وقفت متجها لمكتبها بغضب.. ماذا تريد مني لم ادخل للمكتب الا منذ دقيقه..
( اوه تايهيو....)
( اغرب عن وجهي لو سمحت)
قاطعت ذلك العامل الذي بدى مستاءا مني ولكن ماذا عساي افعل فهي تثير غضبي كل يوم..دخلت مكتبها دون ان اطرق الباب لتقف هي بابتسامه تظنها جميله.. لكنني اراها ابشع ابتسامه قد تحظى بها فتاه.. كيف لذلك اللعين الوقوع بحبها يا الهي !
( ماذا تريدين لقد دخلت مكتبي منذ دقيقه وجعلتني اتي هنا لسبب متأكد من انه تافه..)
( هو ليس تافه برأيي..)
( رأيك كله تافه وغير منطقي لذا فلن استغرب.. والان ابشري بما لديك فلدي اعمال سأنهيها..)
( لا تكن وقحا معي سيد تايه...)
( واللعنه اخرجي كلامك بسرعه لارحل من هنا قبل ان اموت قهرا ..)
( ما علاقتك بحبيبي ؟)
قالت بابتسامه فخوره جاعلتا مني اضحك بخفوت فكما توقعت ، قدومي هنا كان لسبب غير منطقي وتافه.. لم اجبها فورا فانا اشعر بالغضب حقا الان.. رفعت يدي لوجهي افركه بصبر قبل ما تكمل هي ..( لقد ذهبت لجونغكوك البارحه ولكنه لم يعطني المعلومات الكافيه لذلك اريد سماعها منك..)
( يا الهي ، اولا.. جونغكوك انفصل عنك منذ سنه ولا تحاولي التمثيل علي بانه حبيب لك فهو يكرهك جدا وانا اعلم بكل شيئ. ثانيا هو بالطبع لن يعطيك المعلومات الكافيه ولن استغرب ان قام بطردك دون اعطائك اي معلومات حتى فأنت تلتصقين بالجميع كالعصا في المؤخره .. ثالثا امري لا يعنيك كما امرك لا يعنيني والان عن اذنك.)