•••ابتسامة لطيفه تكونت على شفاه تايهيونغ بينما يتكئ على الباب مراقبا جيمين الذي يلم اغراضه بحماس هب فجأه عليه...
هو سعيد جدا كون جيمين سيحظى ببعض المرح في دايغو فهو لم يذهب هناك من قبل ..
( جيمين انت لا تحتاح لوضع خمسه بناطيل بحقك..! يمكنك اخذ اثنان فقط فنحن لن نبقى للسنه القادمه.. كما ان... عليك الحفاظ عليهم..)
يتوقف جيمين عما كان يفعل ليهمهم بخفه بعد سماع اخر جمله.. تايهيونغ محق.. عليه ان يحافظ على ملابسه جيدا..
ابتسم واكمل ترتيب اغراضه.(هل انتهيت هيونغ؟)
(هممم.. لقد انهيت اغراضي.. انتظرك فقط . تبقى نصف ساعه عليك الإسراع عزيزي ..)
قال وقهقه ضاربا ظهر جيمين بخفه...
بينما قلب جيمين نبض بعنف بعد سماعه لاخر كلمه نطقها الاخر.. ابتسم بخجل واومأ مغلقا حقيبته..
( انا جاهز.)
قال جيمين واقفا بينما يمسك اذرع حقيبته بلطف ويبتسم جاعلا من تايهيونغ يطلق اصواتا لطيفه لم يسمعها من قبل ويمسك خديه يعتصرهما بقوه جاعلا من جيمين يتألم .
( اترك خدي)
صرخ بلطف جاعلا تاي يقهقه اكثر ويشد وجه جيمين لتظهر شفتيه..
(انت لطيف يا الهي)
قهقه بعدها ليضم جيمين بقوه ويعم الهدوء للحظات... تنهد تايهيونغ بهدوء شادا على ظهر جيمين...
(جيميني احبك..)
قالها بلطف لا يعلم بما فعل بقلب جيمين الذي نبض الما لتلك الكلمه .. تمنى لو يسمعها منه بالمعنى الذي يريده.. ان يعترف تاي له يوما ويبقى نائما باحظانه حينها ..
(وانا ايضا.. احبك هيونغ ) قال جيمين ليتلقى قهقهه خفيفه من الذي ابتعد عنه بخفه.
( هيا...)
يقول تايهيونغ ساحبا جيمين الذي قهقه وتبعه بحماس..
حمل تايهيونغ حقيبته ليخرج ويتبعه جيمين متوجهان لمحطه الحافله..
يجلسان بهدوء ينتظرون الحافله التي ستصل بعد عشر دقائق..
( هيونغ.. هل تدفع يوميا سعر تذكره الحافله؟)
سأل جيمين مستغربا بعدما رأى اشخاصا يركبون حافله اخرى ويعطون النقود للسائق ..