♣ البارت 19♣
♥الفصل الثاني: #بين_الماضي_والحاضر👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦🃏 إلى أين وصلت يا فتى 🤔⁉️؟
عالقً يا شيخي في الطريق ..😞
فلا بقيت في راحة الجاهلين ..😢
ولا أدركتُ لذة العارفين !😖
- لا بأس يا بُني🤗 ، فالسير في طريق الوصول وصول☺️🃏ايمن يحكي:
ليوم الاحد ليوم نهار لي نروح نخطب فيه شيما... ونهار لي نكشف فيه كلش....لازم نعرف كلش.... لازم نعرف علاش بسمة دات ختي ريحاب (ايو ياسادة ايمن خو ريحاب لكبير وغير مريم لي عرفت)علاش كذبو علينا وقالو ماتت....لازم نفهم كلش....نفهم علاش مقلتش بلي ريحاب حية....لازم نعاود نفتح لكتب لماضي باش نفهم كلش.... ومستعد باش نكشف الحقيقية ندمر الف عائلة.... مدخلنيش...بصح قبل كلش لازم نحكي مع ختي ريحاب....بصح واش نقلها....انا خوك....كيفاش راح تأمني....وكي تقلي وين كنت واش نقلها.... كي تعرف بلي هيا ماشي يتيمة كانت مسروقة....بصح دوكا راهي فاقدة الذاكرة مكاش كيفاش نتفاهم معاها....وزيد دنيال هدا عندو ماضي ماشي باين.... لازم نفهم ونعرف باسكو يبقى راجل ختي.... ومكاين حتى دليل بلي هو من عائلة صالحي.... لازم نعرف كلش....بصح خليني منخممش... ليوم شيما راح تكون تاعي... باسمي.... جبدت لفوتو تع ماما وبابا وبقيت نشوف(الفوتو👇👇)
انا:راح نحقق وعدي ليكم....راح نرجع ختي....وراح ندمهم....راح نخليهم يندمو لي قتلوكم....راح يخلصوها بزااااف غالية....اصبرو برك يا لعزاز.... يما كل دمعة طاحتك راح يخلفو دوبال....وختي راح نربيها عندي....راح نعوضها حنانتكم....
وانا نشوف في لفوتو ونحكي حتى طاحت دمعة سخونة من عيني لخدي....مسحتها....
راح ندمهم....راح نكرهم...اصبري برك يا يما.... والانتقام راح يبدا من بنتهم شيما....راح نكرها في حياتها....درت كذبة تع نحبها....صح كنت نحبها... بصح كي عرفت اصلها كرهتها....ولقيت طرق باش ننتقم منها.... اصبري برك يما....وقت وندمهم ( متقولوليش حسبتو صح ايمن يحبها 🤣🤣) لحق لوقت....دوكا نوض....نروح لخطبتي ههه....في عزلة..!✨
والعزلة الداخلية أقوى وأصلب من ذاك الذي يحشر نفسه في حجرة؛ أنا أخالط العالم دون أن أخوض حوارا حقيقيا أو كاملا حتى.. 🍂شيما تحكي:
ليوم نهار جنزتي....ليوم راح يتكتب باش نكون لواحد غير ألفين....لواحد قلبي ميحبوش....هدا كامل بسبة غلطة درتها في صغري....ندعي ربي يسمحلي....والفين يسمحلي....من راح ألفين وليت جثة بلا روح....وليت كل يوم نموت....ماني ناكل ماني نشرب.....نضال نبكي....وايفا ماشي قل مني.... مام هيا في ليل كي نرقدو وليت نسمع شهقاتها وهيا تبكي....اه يازمان بنات في بداية العمر دمرتهم.... بنات كي بدات حياتهم شافو موتهم.... بنات كي حسبو حياتهم راح تتسڨم راحت كامل..... علاش غير حنا....غير حنا لي يصرانا هكدا....ايفا ضال تبكي معلباليش علاش....ريمة واحد غتصبها وعلى صغرها مسكينة ولا عندها طفل وولات مسؤولة عليه....ريحاب لي حياتها كامل من صغرها مضلومة....بصح الحمد لله من تزوجت تبدلت حياتها (اه كان تعرف واش صرالها وواش تعذبت) روحت ليما باش نقلها بلي جاي خطاب...
انا: يما....وينو بابا....
بسمة:هاهو في لكوزينة....
انا:عيطلو....عندي معاكم هدرا....
بسمة:خير إن شاء الله....
انا:كي يجي بابا تفهمي....
مصطفى:واش غير الخير واش كاين....كاش زبلة (مشكلة)جديدة....
انا:شوف راح يجي واحد يخطبني نتمنى تقبلو....
مصطفى:من وقتاش هدي....وكيفاش هدي يخطبك وحنا لا خبر....
بسمة:اصبر مصطفى دقيقة....عندو دراهم....ولا زوالي....
انا:طبيب....ومدير شركة تع رحلات....
مصطفى:كان قلتي هكدا من لول.....
بسمة:روحي قبلين...وقتاش يجي....
انا:ليوم...
بسمة:بووووه عليك....ودوكا باش تقوليلي....وجدي روحك....وانا نوجد شوي دار....
روحت وجدت روحي ...وخليت ماما توجد....بعد__ساعتين
طبطب الباب راح بابا فتح لقاها ايمن....
مصطفى: مرحبا مرحبا تفضل وليدي...
ايمن:يزيد فضلك....
دخل وبقاو يحكو.... ويتعرفو
بسمة:أرواحي شيما....
روحت ديت سنوة....وديتهلهم....ودخلت....
مصطفى:على سلامة بنتي.... ادخلي...
بسمة:اقعدي بنتي قدام ايمن....
ايمن:شوف سي مصطفى جيتك على سنة الله ورسوله طالب يد بنتك ليا نتمنى تقبل...
مصطفى:من جيهتي موافق...
بسمة:وانا موافقة....ونتي بنتي...
شيما: قابلة....
تتمة الحلقة 34
بسمة:وانا موافقة....ونتي بنتي...
شيما: قابلة....
ايمن:لخطبة لجمعة لجاية إن شاء الله.....
مصطفى: يوووووو وليدي وشبيك....
ايمن:باسكو عندي شغل امبعد....وزيد انا وشيما متفاهمين وهيا قابلة....
شيما:ايه بابا.....
مصطفى:مالا نقول ربي يهنيكم🙂
ايمن:إن شاء الله.....اي انا نخليك سي مصطفى.... عندي شغل....
مصطفى:ربي يوفقك....
قال هكدا ايمن خرج وانا طلعت لشومبرا كارهة كلش😖 ليوم انا متت😞👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇
أنت تقرأ
جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)
Romanceأتعلم ! - أتعلم إني أتفقد هاتفي في الدقيقة مئات المرات لعلني أجد رسالة مِنك تَجبر بها خاطري وقلبي المكسور ، أتعلم أنني أتلهف كُلما سَمعت جرس هاتفي مُعلناً عن رسالة جديدة وأشعر بخيبة أمل عندما أجدك لم تُرسل لي شئ ، أتعلم أني كلما يحدث لي شئيا يُسعدن...