18

1.4K 33 1
                                    

♣️⁩البارت 18♣
♥الفصل الثاني: #بين_الماضي_والحاضر👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
           ♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦

لا يمكننيّ الحديث عنكّ كثيراً أريد فقط أن أخبركّ شيء أنت الشخص الذيْ لا يمكننَيّ الابتِعاد عَنه بكل أوقاتي

الكاتبة تحكي:
علبالي خلطتها عليكم مفهمتوش العلاقات.....شوفو ميليس يمات ريحاب....وبسمة لي ربات ريحاب تكون بنت خالت ميليس.....ومصطفى راجل بسمة يكون وليد عم ميليس.... جابلي ربي هكدا فهمتو شوي وزيد....مع الحلقات تفهمو علاش تبناوها وعلاش عذبوها....وعلاش محكولهاش على ولديها....وكيما قلتو كامل وعرفتي ألفين يكون خال ريحاب....يعني خو ميليس صغير....بصح يماها مسعودة رجلها ميت....كيفاش هدي ألفين يكون خوها....علبالي هدا واش راكم تخمو... متخافوش مع الحلقات يبان كلش.... وتاني قال الطبيب لدنيال راح يدير زرع الجنين....بصح دنيال مقبلش.... قالو علبالي ريحاب راح تفطن....وراح تكمل حياتها معايا....ومحال نسمع فيها ولا نخليها.....

#عند_ريحاب
بعد مهدرت مع ألفين هكداك....وقرات شوي من مذكرات ميليس... راحت عيطت لدنيال وقتلو ارواح اديني....خرجت راحت لشومبرا تع ألفين...
ريحاب:معليش ندخل....
ألفين:باينة....
ريحاب:شوف باش متزعفش....انا راني راجعة لداري....وراح يجي دينال يديني....
ألفين:علاش غير لخير...ادا على كي عيطت عليك ديزولي...وادا كي مقتلكش اسمها نقلك خلاص كرهتها....
ريحاب:لالا ماشي هكدا والله.... بصح يعني توحشت دينال....
ألفين:كان قلتي هكدا من لول....
ريحاب:هههه...راح ندي معايا المذكرة تع ميليس....
ألفين:اوكي....كي تكمليها رجعيهالي.....
ريحاب: اوكي
#بعد_نص_ساعة
وجدت ريحاب لبستها وروحة وبقات تستنى....
ألفين:راح نتوحشك....
ريحاب:تتوحشني انا....ولا تتوحش لي دير ميناج وطيب هههه....
ألفين: يووو خسارة عليك....دايرة بلي جبتك غير باش تخدمي....
ريحاب:هههه اني نڨصر....مام انا نتوحشك...
دنيال:وانا مكاش لي يتوحشني...
وبقى يشوف فيهم شوفات ماشي ملاح...وراح عنق ألفين عناق رجولي
دنيال:على سلامتك...ومنحبش نزيد نسمعك تحكي مع ريحاب تع توحشتك وكرهتك....اوكي اخر مرة.... متنساش واش صرا كي عنقتها اخر مرة.... زعافي انا واعر....ونت اكتر واحد تعرفو....
ألفين:ههههه.... شبيك تعرفنيش....ريحاب ختي....
دنيال:انا قتلك....ونت تعرف....مانيش حاب نرجع دنيال لقديم...وادا زدت مسيتها....نرجع ومنضمنلكش واش ندير....
ألفين:اوكي....
دنيال:تبعيني....اني برا....
ريحاب: يووو وشبيك....
شاف دنيال فيها شوفة بلعت ريقها....ودنيال خرج....
ريحاب: يووو وشبيه....كاش مقتلو...
ألفين:لالا....بصح غير سعفيه خير....باسكو مهبول يقدر يضربك....
ريحاب: يووو... هههههههههههههههههههه
ألفين:وشبيك تضحكي....
ريحاب:ضحكتني كي قتلي يضربك....قالولك سايبة....صح عاقلة بصح راجل ويمسني..... متنساش كف 4 شهر....يما ميخممش يمسني باسكو نقدر ندير كلش...حتى آخر حاجة نقدر نهرب.... سما مكلاه يسي يخلط فيا....
ألفين:يوووووو وليتي واعرة.....ماشي كيما بكري....
ريحاب:هههه علاش كنت عاقلة....نضن حتى لوكان كنت بكري....كنت نرد ومنخليهاش يغلط....اي باي راحو يستني....
راحت ريحاب ركبت في طونوبيل.....
دنيال:كف 4 شهر....ودخليني للحبس...وتتوحشي ألفين...
ريحاب:يوو كيفاش سمعتني...ياك كنت في طونوبيل....
دينال:جاوبي ربي...اني نهدر معاك.... متخلينيش نجهل عليك....
وشد لفك تاعها بيدو وبدأ يزير....
دنيال:اني نسقسي في ربك....متجهلينيش....
ريحاب:راك توجع فيا....نحي يدك....وجعتني😖😖
دنيال وهو مزير على سنيه: سقسيتك جاوبي ربك...
ريحاب:لالا منقدرش....بصح واش من حق يخليك تضربني....
دينال:تتوحشي ألفين....
ريحاب:نحي يدك.... وجعتني....وزيد ألفين خويا....
حكم حطو شواربو على شوربها وبدا يبوس....كل ميتفكر بلي قالت تتوحش ألفين يبدا يعض يزور ويمص في شوربها.... كشغل يحب يعاقب شوربها لي نطقت اسم راجل غيرو....مجبدش حتى رحتلها نفس....وختمها بعضة....
دينال:باش تتفكري بلي غير اسمي لي يخرج من شواربك....وهدا عقاب صغير.... باسكو راكي بالحمل.... لوكان ماشي الحمل لوكان حسابك كان مضاعف....متنسايش ربك نتي تاعي وحدي....ليا غير انا فهمتي.....
ريحاب:شواربي رآهم يوجهو....علااااش علاااش.... شوربي تنفخو ودم راهو يسيل....
دنيال:اخر مرة نعاود هدرتي....اي خلاص اسكتي....

👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇

جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن