♣ البارت 23♣
♥الفصل الثاني: #بين_الماضي_والحاضر👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou 👑
♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦“الناسُ لا تبوح بأَسرارها للأصدقاء، وإنما
للغُرباء في القِطارات أو المقاهي العابِرة.”💛ريحاب تحكي:
بعد مقالي كريم خوك....بقيت بين دوامة....حابة نحكي لدنيال....حابة نفهم كلش....بصح مانيش حابة نتسرع....خايفة نحكي ونندم....لازم نعرف نتصرف....لازم نعرف كلش باش نحكي....نخاف نحكي وندير مشاكل....لازم نحلل الاسرار....كيما قال الأسرار لازم يبان....واش من اسرار....وشكون هدا خويا ايمن مالكي....لازم نفهم منو....روحت لدار تلقيت بدنيال عند الباب...سقساني جوبتو....كي شفت في عينيه كنت حابة نقلو عندك ختك.... ماكش وحيد....عندك عائلة....كنت حابة نحكيلو.... بصح الحمد لله لي قدرت نشد فمي....غير دخلت لدار بقيت نخمم في خويا....شديت تيليفون.... ودخلت للفيس كتبت ايمن مالكي....خرجلي.... ياعمري عينيه يهبلوو😍😍 لونهم كيما لون لبحر.... بقيت نخمم شوي انعبد بعتلو انفي.... وبقيت ندور في دار....انبعد تفكرت المذكرة.... جبدتها.... وبديت نقرا.....
#Flash__Back
جازت سمانة من هدرت معايا يما على زواج....ايه سمانة كامل مهدرتش معايا...ليوم الجمعة...بقيت نخمم....حتى دخل عمي....
براهيم:وين راهي....وين راهي الهجالة.....كيفاش مقبلتش بوليدي....وانا وليدي الف واحد يتمناه....
مسعودة:بلعقل اخويا....
براهيم:نتي تبلعيي.....تفووو على تربيتك....كي قتلك متقريهاش وقفتي كامل في وجهنا...ودوكا ولات العاهرة هي لي كلامها يمشي.....والله غير ندمها....نخليها تكره حياتها....دوكا تشوف.....
انا:شوف براهيم....متستهلش كامل نقلك عمي.... لي راك تقلها بلعي تكون يما.....علبالك نحرقكم كامل علجالها..... ندفنكم بلا ميرفلي جفن(ه.ي انا قلتها لعمي مرة😁)وزيد وشبيك مع بسمة....كبر عقلك.... طفلة مزالها صغيرة....عندها غير 7 شهر زواج قلتو عليها عاقر....بلاك المشكل ماشي فيها....بلاك المشكل في وليدك....
براهيم:سما راكي تقولي وليدي ماشي راجل....هكدا تمعني....
انا:مقلتش هكدا......بصح يقدر يكون مريض...... وشبيك رانا في 1992....طول افكار....كاين علم حديث....متبقاش عايش في زمان تع بكري.....
براهيم:اكي تشوفي يا مسعودة.... هدي كامل كي خليتيها تقرا.... كان خليتيها جاهلة خير.... بعد يومين نجي نخطب....ومكاش كلمة لالا...
مسعودة: لي يريحك....انا قابلة
انا: وشنوو يما...
مسعودة:بلعي....غير مصطفى لي تتزوجيه.....
انا:بصح....
مسعودة: لا بصح لا والو....طيري شومبرتك....
غير قالت يما هكدا....عمي ضحك وخرج.... جات ليا يما....
مسعودة:اسمحيلي بنتي كان لازم نقول هكدا....
انا:سما افهميني... منقدرش ندمر حياة بسمة.... والله نحبها....وهيا ختي
مسعودة:علبالي ابنتي... علجال هدي سبة اهربي.... (هل تفكرون فيما افكر 😁😁😁)
انا: وشنو ماما....نهرب.... باش يولو يهدرو على تربيتك....
مسعودة:اسمعي هدرتي وروحي....خليهم يقولو واش يحبو....ماشي علجالهم ندمر 4 قلوب....
انا:كيفاش 4 قلوب....
مسعودة:نتي...بسمة....مصطفى...ولي يحبك
انا:شكون لي يحبني...
مسعودة:حكاية طويلة....
انا:احكي راني نسمع يما....
مسعودة:قبل 4 ايام...جا ليا واحد يحبك....قالي كنت قادر نمشي معاها.... بصح انا ناوي لخير.... جيت ليك نخطب...كنت نستنى حتى نكمل قرايتي....بصح خفت يطيرو بيها....والله نحبها.... نعيشها ملكة....في قلبي قبل داري.... وحسبتو صح يحبك....وعلبالي منلقاش خير منو ليك....
انا:واش اسمو؟؟!....
مسعودة: امين....
انا:امين....
فرحت يعني الصراحة انا نحب أمين ومن بكري....
مسعودة:وين راكي غايسة....نوضي وجدي روحك باش تروحي....
انا:وين نروح....
مسعودة: عند لي خطبك مني....
انا:اوكي.... بصح نروح نشوف بسمة قبل....
مسعودة:لي تريحك.....
روحت وجدت روحي..وعطاتني يما دراهم ورايحة.... بصح قبل لازم نروح عند بسمة....
غير وصلت عند بسمة لقيت لباب مفتوح تخلعت... درت بلي كاش مصرالهم.... غير دخلت سمعت الهدرا....كي شفت لقيتها امال(صحبتي لي تقرا معايا ولي ديرتها كي ختي) وبسمة ومصطفى يحكو....
امال:تعرفيني ختي نحب مصلحتك....والله كيما قلت....سيلين قالت لعمها براهيم بلي نتي عاقر..... وزوجلي مصطفى....
مصطفى:مكاش منها....سيلين جامي ديرها.....
بسمة:واش معناها....ختي راهي تكذب....واش تربح كي تكذب...انا عرفت بلي سيلين كلبة.....وغايرة مني....
بقيت مشوكية....امال لي ديرتها ختي... تكذب عليا....وبسمة لي علجالها اني هاربة تقول بلي نغير منها....وهيا لي تغير مني...من كنا صغار.....بقيت مشوكية حتى دخلت....
انا:انا نغير منك بسمة.....ونتي لي ديرتك ختي ديريلي هكدا يا امال....
بسمة:واش جابك لداري....اخرجي اخرجي....صار انا عاقر....
انا:اصبري خليني نفهمك....
بسمة:معندك متفهميني....بصح شوفي....ياربي تتزوجي وتجيبو ولاد....منقولش تبقاي عاقر....بصح أن شاء الله متفرحيش كامل بيهم....وتتشوة كبدتك عليهم....وادا كانت عندك طفلة....يعطيها العذاب الأليم(على قول ريان😁) كنت ديرتك ختي.... وجاية تخربيلي داري....(بنات كاين لي يقول دعوة الغالط متستجابش بصح يمكن يكونو ابواب تع الدعاء مفتوحة ويتقبل الدعاء يالوكان يضرب بيه العبد)
مرديتش عليها....مزاني تحت الشوك....
انا:نقلكم زوج كلمات....حسبي الله ونعم الوكيل....
وجيت خارجة حتى لحقتني امال....
امال:ههه تستاهلي.....
انا:واش درتلك باش راكي حاملة هدا الحقد كامل عليا....
امال:نقلك واش درتي....
انا:ايه...
امال:لعبد لي حبيتو وعشقتو....من كنت صغيرة... كي قتلو نحبك...قالي روحي ياطفلة....انا ديرك كي ختي....محال خممت فيك كتر من ختي...
انا:واش دخلتي في كامل هدا.....
امال:هههه في ميزك علاش مقبلش....باسكو يحبك نتي....يعشقك...طايح فيك....
انا:شكووون....
امال:محمد....شحال وانا نحبو في الأخير يحبك نتي....
انا:بصح انا منحبوش.... جامي خممت فيه....هو خويا....
امال:خوك ماشي خوك مدخلنيش فيك....بصح نكرهك....وخليت ختي تكرهك(فهمتو دوكا امال هدي صحبة سيلين تكون يمات دنيال وايفا وهي خت بسمة....يعني امال بنت خالت سيلين...)
انا:علجال راجل تكرهيني....راكي بنت خالتي قبل متكوني ختي....
امال: نكرهك فوق متتخيلي....وجامي درتك بنت خالتي....وزيد نهار لي محمد سكر وجا رقد معايا....
انا: وشنوووو رقد معاك....
امال:وعندي وليدي منو عمرو عامين (دنيال) ومانيش نادمة.....
انا: وشنوو كان تسمع خالتي....ووين راكي دايرة.... وقتاش صرا هدا كامل....
امال:وتسمع واش ديرلي حياتي.... كي كان عمري 17 وختفيت فجأة تماك....وخليني دوكا نكمل....كي رقد معايا....مكانش يقلي امال.... كان كي يبوسني وينيك فيا ويقول يا سيلين.... محال نسمحلك نكرهك....
انا:شوفي مدرت والو باش تكرهيني....اكي تفهمي... وتاني ادا علجال راجل تكرهيني....نقلك برافو.... ظهرتي قحبة من النوع الرفيع....وهدا محمد لي راكي هابلة عليه....انا نخليهولك....انا نحب أمين.... وراح نتزوج بامين.... ونتي اتناكي...
قلت هكدا وروحت (وآمال سجلت هدرتها) روحت لامين حكيتلو كلش...
امين:واش رايك نروحو من هدي البلاد....
انا:وين.....
امين:اي بلاصة غير هدي....
انا:اوكي....
امين:غدوا مالا...
غدوا نضنا روحنا...وصلنا لمدينة جديدة... وبيت جديد....وان شاء الله حياة جديدة....
بعد__عامين
ليوم راني في شهري التاسع...نقدر في اي دقيقة نولد.....راني ميت بالسعادة....وراني مهبلة امين معايا...وزيد وحمي جاني عليه...في نهار مسكين يدوش عشر مرات....بصح هو مسعفني....مغلطتش كي تزوجت بيه....الحاجة الوحيدة لي غيطتي هيا امال جرحتني....بصح سمعت بلي تزوجت بمحمد... بلاك تنسيه فيا.... وبسمة مزال محملتش.... راهي غيدتني....بصح كي نتفكر دعوتها قلبي يوجعني....
امين:واش راهي امورتي....
انا:مليحة...بصح ولادك تعبوني....
امين:اي اهداو خلو يماك مليحة....
انا:هههه...
امين:واش نويتي تسميهم....
انا:كي جاو طفل وطفلة....قررت طفل نسميه ايمن...وطفلة نت تسميها....
امين: نسميها ريحاب..... هههه بصح علاش خرتي ايمن....
انا:باسكو بتاشبه بزاف لامين....وحباتو يخرج لباباه....
امين:ههه إن شاء الله....اي نروحو نرقدو.....
انا:اوكي
غير رقدنا واحد ساعة جاني سطر قاوي عرفت بلي راح نزيد
انا:اميييييييييين اميييييييييين....راح نولد..... اميييييييييين سطر راح نموت
مسكين ناض يجري من نوم....داني لسبيطار... بعد ساعتين سمعت صوت لبيبي يبكو....وليت نبكي من لفرحة....غدوا من داك شفت ولادي....يهبلوو... ريحاب عينيها كيما عينيا...بصح ايمن عينيه كان يبانو زروقة مع عسلي مفهمتش بصح يهبل....
امين:شفتي ولادك شحال شابين....
انا:كيما باباهم...
سلملي على راسي....
امين:يخليك ليا ياوردة عمري....
#بعد__شهر
متغير والو....بصح ريحاب وايمن هبلوني...يسكت ايمن تنوض ريحاب تبكي....تسكت ريحاب ينوض ايمن يبكي....
ربي عطاني اجمل عائلة في العالم....ربي يخلينا لبعضانا
بقيت نخمم حتى عيطتلي يما....
انا:وي يما
مسعودة:أرواحي كاين حاجة جديدة....
انا:غير لخير....واش كاين...
مسعودة:باباك حي....وظهر متزوج.... وعندو طفل في عمرو 5 سنين...
انا:كيفاش بابا حي....ياك مات....وتاني شكون هدا الطفل....
مسعودة:انا راني نقلك في الرسمي...أرواحي تفهمي كتر....
روحت قلت لامين داني....غير وصلت لقيت لحالة كامل مقلبة...دخلت لقيت بابا معاه طفل....هدك طفل خايف من كامل الناس ولاسق في بابا....
مسعودة:جيتي ابنتي...
انا:ايه جيت....
غير هكدا وروحت لطفل خويا لقيتو في حالة يبكي... كانت امنيتي يكون عندي خويا.... والحمد لله ربي ستجاب لادعاء....
انا:ارواح عندي
غير قتلو هكدا جا يجري....
انا:اممم شطور.....واش اسمو شطور تاعي....
@@@:اسمي ألفين....
انا:هههه دوكا كي نولي نقول ألفين نتخيلها الفين فرنك....هههه
ألفين:هههه شكون نتي....
انا: اممم انا ميليس ختك لكبيرة....
ألفين:يااا عندي ختي....شحال اني فرحان....
انا:شحال....
ألفين:قد هكدا(وبقى يدير بيدو)
ضحكت وحكيت معاه انعبد رقد....وروحت عند بابا....
انا:اممم تقدر تفهمني....
علي: كنت مجبور ابنتي الظروف...
انا:ماما سمحتيه...
مسعودة:ايه يابنتي....
انا:مدام مام سمحتلك معندو مدخلني...ماما أرواحي تشوفي احفادك....
علي:ولاد من؟؟...
انا:ولادي....
علي:وقتاش تزوجتي....
مسعودة:حكاية طويلة انبعد نحكيهالك....
علي:اوكي....وريلي نشوف ولاد بنتي...
حطيت ايمن عند بابا وريحاب عند يما...فرحو بيهم بزاااف....
#End___Flash__Back
ريحاب كيفاش هدي اسمي هنا....يعني انا بنتج هدي ميليس....يعني الشبه خلاني نتوسوس....وزيد ايمن خويا..... وتاني ألفين خالي...سما امال صحبة يما وبنت خالتها هيا يمات الفين....بصح وينهم انا والديا.... وينو امين وميليس....بقيت نخمم قلت نكمل نقرا المذكرة لقيتها خلاصت.... اخر كلمة كتبتها فرحو بزاااف....يعني كلش رآه مخلط.... لازم نتلاقا بعباد بزااااف باش نفهم.... ياربي كون معايا... قدرتي ياربي....👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇نهاية الفصل الثاني 😌😌وبداية الفصل الثالث والاخير🙂🙂 هل يغفر الذنب؟😅
أنت تقرأ
جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)
Romanceأتعلم ! - أتعلم إني أتفقد هاتفي في الدقيقة مئات المرات لعلني أجد رسالة مِنك تَجبر بها خاطري وقلبي المكسور ، أتعلم أنني أتلهف كُلما سَمعت جرس هاتفي مُعلناً عن رسالة جديدة وأشعر بخيبة أمل عندما أجدك لم تُرسل لي شئ ، أتعلم أني كلما يحدث لي شئيا يُسعدن...