♣️البارت 25♣
♥الفصل الثالث والاخير: #هل_يغفر_الذنب؟👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦"أكثر ما يهدم علاقاتنا
مع الآخرين هو انتظار من سيسأل أولاً..؟💔🌚ألفين يحكي:
كنت قاعد نخمم كيفاش ندير كيفاش نجوز حياتي...انا كرهت كلش....وليت نضال من لطفلة لطفلة....ومن بار لبار....باسكو سيبو عرفت بلي البنات كامل تع مادة....كامل يحبو دراهم....بقيت نخمم حتى سمعت الباب.....
انا:يازبي ميخلوش لواحد يقعد مرتاح.... يضالو كيما العجايز يطبطبوو....
فتحت الباب بلا منشوف شكون
انا:واش غير الخير....منسحقش خدمات....
دنيال: ختك الخدامة....
انا:اااا ديزولي دنيال....
ريحاب:احمم نبقاو عند الباب...
انا:تفضلو....
كي هدرت شفت ايفا مورا ريحاب....يووو ايفا خت شيما....غير الخير واش دير معاهم زعما...
انا:احمم ريحاب...واش دير معاكم ايفا....
دنيال:ختي هدي🙄....
انا:وشنوووووووو.... كييييييييفاااااااش ختك.....
ريحاب:حكاية طويلة ادخل نحكيهالك خالو....
انا:اواااه سور كاش مراكم ماكلين....وباينة حبة صحيحة....
دنيال:راح نسكتلك دوكا اي دخلنا....
غير دخلتهم بقيت نشوف فيهم كاش ميحكو...
انا: إن شاء الله بربي تحكو....
ريحاب:شوف انا دوكا كي خطفني كريم....
دنيال:وشنوووووووو.... ربك خطفك كريم.....شكون هدا.... علاش مقلتش ربي....اكي تشوفي فيا طحان نقش....يسرقوك وانا معلباليش....
ريحاب: ديزولي كنت مقلقة...معرفتش واش نحكيلك....خلي انبعد نفهمك....
ايفا: خويا خلي انبعد افروها...
انا:معليش تحكملي...
ريحاب:شوف نت خالي....علبالي ماكش فاهم بصح شوف انا كي سرقتي كريم قالي خوك ايمن.... وقالي بلي ايفا ودنيال خاوة....انا مأمتش 100٪ حتى قريت المذكرة تع يما ميليس كامل.....
انا: يماك ميليس كيفاش....
ريحاب:ايه يما....كي كان عمرك نت 5 وهدك وين تلقيت بميليس كانو معاها زوج ولاد توأم.... انا وخويا....حتى الاسماء....حتى انا نتشبه اسماك بزاااف....وتاني (حكاتلو بلي بسمة ومصطفى يكولولها)
نضت عنقتها وزيرت عليها....غير دورت وجهي شفت بركان راح ينفجر....غير جيت نهدر جاتني بوكس لوجهي....حسيت نيفي تكسر....
انا:وشبي ربك....نيفي....انا خالها....
دنيال:حتى وخالها ممنوع تمسها....
انا:بففف خاطرك....
ريحاب:اي انا نقلك باي خالو.....اني تعبانة شوي..... نروح نريح....
انا: اوكي عيون خالو....
غير راحو بقيت نخمم.... يعني شيما من فاميلتي... ههه هايلة....يعجبني زمن كي يلعب لعبتو.... وتعجني دنيا كي دور....بقيت نخمم حتى صونا تيليفوني....لقيتي نيميرو تع شيما....بففف علاش مزال مقصيتش نيميروها....كنت راح نكوبي بصح كلاني قلبي...رديت....
انا:وي...
شيما:حابة نشوفك....
انا:وانا مانيش حاب....
شيما:ادا مجيتش اعرف بلي نقتلك روحي....
انا:و....
جيت نهدر لقيتها كوبيت....في لول قلت تموت الله لا يردها.....امبعد قلت عادي نروح نشوف....وجدت روحي وخرجت ناوي نروح ليها....👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇
أنت تقرأ
جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)
Romanceأتعلم ! - أتعلم إني أتفقد هاتفي في الدقيقة مئات المرات لعلني أجد رسالة مِنك تَجبر بها خاطري وقلبي المكسور ، أتعلم أنني أتلهف كُلما سَمعت جرس هاتفي مُعلناً عن رسالة جديدة وأشعر بخيبة أمل عندما أجدك لم تُرسل لي شئ ، أتعلم أني كلما يحدث لي شئيا يُسعدن...