♣البارت 27 ♣
♥الفصل الثالث: #هل_يغفر_الذنب👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦لماذا تخليت عني🤔؟
اذا كنت تعلم اني..☺️
احبك اكثر مني لماذ😞💔ا؟ريمة تحكي:
خرجت ليوم باسكو كرهت الدار....وزيد شيما من تخطبت نساتني كامل....ولات كامل متجيش عندي....وزيد من ولدت مخرجت انا ووليدي.... ليوم قررت نخرج....باسكو كرهت الدار....قلت نشري كاش لبسة ليه 😌وجدت روحي وخرجت شريت وانا فرحانة...متحس بيا غير الام لي كيفي....بصح كي كنت نشوف نسا مع رجالهم تجيني نخزة في قلبي....راني نخمم في وليدي كي يكبر...يولو يقولو عليه وليد حرام....يماك قحبة.... مفقتش حتى شفت دمعة طاحت على خدي.... ومن دمعة ولات دموع....لي يجوز عليا يشوفني شوفة تع شفقة....حتى جات ليا مرة شابة عينيها خطورا.... بصح تحس بلي شوي حيلية وقادرة على شقاها.... جات ليا تهدر معايا تكون في 40....
@@@:بنتي معليش كي مراح كيما يجي غيرو.... مديريش كامل في بالك....خمي دوكا غير في وليدك ولا بنتك....باسكو الرجال كامل خداعين... كامل يتبعو المظهر...نحبك تكوني قوية بنتي.... وديري حاجة في بالك....بلي هو راح يرجع.... بصح حتى تولي نتي قوية....وكي ونسايه هو يرجع.... يرجع يحبك....بصح نتي تماك تكوني وخدوخرة وقوية.....وادا كان يستاهل سمحيلو علجال صغيرك برك.....
انا:مرسي خالتي....ربي يخليك.... محال ننسى نصيحتك....
@@@:هدا واجبي....وراكي كي بنتي....ربي يحفظك....ويبعد عليك الشر....انا دوكا نروح بنيتي عندي خدمة....
انا: طريق السلامة خالتي....
غير راحت بقيت نشوف في الفراغ....عرفت بلي لازم نبدل حياتي....لازم نولي قوية علجال وليدي... لازم نكون الاب والام في نفس الوقت....خزرت في وليدي ووعدتو بلي محال نخليه يحس لفراق باباه....خرجت نمشي حتى تخرج فيا طونوبيل قريب تقيسني....بقيت نعيط ونبهدل حتى خرج اخر واحد توقعتو....ايه هدا هو معاد....محال نغلط.... كيفاش ننسى لي غتصبني....غير شافني تشوكا كيما انا....وعجبتيني جرأتو يقلي بكل وجه صحيح نولو....حسيت بغلطتي....علاش هو لي عانة....هو لي تخلاو عليه ولديه....هو لي تعرض للاغتصاب....قال كلمات هبلوني رديت عليه وروحت لدار نار شاعلة فيا....محال نسمحلو يرجع لحياتي ولا حياة وليدي.....بقيت نشوف في وليدي كشغل نستمد في القوة منو...حتى نسمع في الباب يطبطب بزور....روحت مخلوعة....لقيتها شيما....غير فتحت الباب عنقتني وبدأت تبكي وتعيط.....
شيما:راةاانيييي نحبوووو.....راااانيييي مجبووورة.... رااااح متخيلني قحبة....كرهنييي..... جرحتووو.....خليييتووو يييييرجع عببببد ماشيييي ملييييح.....
انا:خلاص حبي متتقلقيش....وادا يحبك يرجعلك...
دخلتها لدار شربتها الما....انبعد حسيتها هدات شوي....
شيما: نحبك ختي....غير نتي لي تحسي بيا..... ادا غلطت معاك ديزولي....نحبك....
انا:هههه لي يسمع هدرتك يقول راح تموتي.....
شيما:من يضمن الاعمار بيد الله....
انا:اي بلعي كترتي عليها.....
شيما:ههههه....وينو الفرخ توشحتووو....
انا:اااي اسمعي هدك سبع ماشي فرح🙄...ههههه
شيما:هههه لالا غول....
راحت ليه بدات تسلم عليه وتعنق....
شيما:راح نتوحشتك ياعيون خالتو انت....👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇
أنت تقرأ
جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)
عاطفيةأتعلم ! - أتعلم إني أتفقد هاتفي في الدقيقة مئات المرات لعلني أجد رسالة مِنك تَجبر بها خاطري وقلبي المكسور ، أتعلم أنني أتلهف كُلما سَمعت جرس هاتفي مُعلناً عن رسالة جديدة وأشعر بخيبة أمل عندما أجدك لم تُرسل لي شئ ، أتعلم أني كلما يحدث لي شئيا يُسعدن...