♣ البارت 32♣
♥الفصل الثالث والاخير: #هل_يغفر_الذنب👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦"لا يمكنك أن تعود للخلف و تغير البداية ،و لكن يمكنك أن تبدأ من مكانك و تغير النهاية💭💜🖖"
معاد يحكي:
بعد مضربني دنيال....حسيت روحي خرجت.... قررت باش نسامحو نلعب معاه...قتلو قالي اخطيني من لعب الذر....وزيد راح يزوخ كي تزوج....كان يعرف بلي انا وليت اب هو يسكن.... توحشت وليدي....اممم زعما واش تكون سماتو.... زعما يتشبهلي ولا يتشبهلها....ليوم لازم ندير كلش باش نطلب منها السماح....بقيت نخمم حتى نشوف ريحاب وايفا ودنيال هبطين يجرو....حتى سقسيت يما....
انا:يما...
سميحة: وي ولدي واش تسحق...
انا:وين راحو...
سميحة:والله قالت ريمة بلي شيما نتحرت....شوف بنات اخر زمن....يغلطو غلطان كبار....انبعد يقرو زعما يصحكو اغالطم بالموت....ولي هيا أكبر غلطة.... باسكو نفس المؤمن أمانة....مكاش لي عندو الحق يديها من غير ربي سبحانو....
انا:وي عندك الحق يما....انا نروح....
سميحي
ة:وين؟؟...
انا:نخرج....
سميحة:طريق الربح وليدي....
خرجت بلا منخمم روحت لسبيطار....باسكو علبالي ريمة تكون تماك....بقيت نخمم كيفاش ندير باش تسمحني....غير وصلت سقسيت وطلعت ليها.... بقيت نحوس على ريمة بعينية ملقتهاش.... بقيت نمشي حتى نشوفها في شومبرا قاعدة وغايسة روحت ليها...
انا:ريمة....واش اكي ديري هنا....
ريمة:معندو مدخلك.....
انا:سڨمي الفاظك....حتى كان مكاين حتى علاقة بينتنا....بصح نبقى بابا وليدك.....
ريمة:اففف اوكي....
اخر حاجة توقعتها بلي تقبل وتسكت....
انا: وشبيك....
ريمة:عيت....
انا:من واش؟؟؟...
ريمة:من كلش....
انا:كي ختك راهي هنا....
ريمة:ماشي غير ختي مام انا....
انا:بصح....
ريمة:اصبر نجيب اوس....
انا:شكون اوس....
ريمة:وليدي....
انا:قصدك وليدنا....
راحت بلا متجاوب عليا....بقات شوي وجات في يدها بيبي....عرفتو بلي وليدي....حسيت بسعادة كبيرة منقدرش نوصفها....جات حطاتو في يدي.... وغير حطاتو اوس بدا يضحك....فطتني غير ريمة كي هدرت....
ريمة:هكدا هو تضحك معاه....وانا نحلل فيك غير باش تبتسم بصح والو....سما تعرف ليمن تضحك...
انا:هههه وليدي باباه....
ريمة:صح نت لي هزيت في كرشك....نت لي كانت تتوحم في نصاص ليالي على حوايج بصح مكاش لي يقدر يجبهملك....
عرفتها بلي صح جرحتها....وقرحتها....
انا: اسمحيلي....والله نحبك..... وندمت....
ريمة:ههه واش فايدة الندم....تقدر ترجعلي واش خسرت....ترجعلي الوقت لي خسرتو يالوكان خمس دقائق منو....انا لي جاني وحمي عليك....كل يوم نبكي....كل يوم نحب نعنقك.... نبوسك.... وكي منلقاكش قدامي نبكي....كانت تجيني على لفراز في نصاص ليالي....دارنا معندهمش دراهم باش يشرو....نبقى نبكي وساكت...قلي برك على واش نسامحك....
انا:فرصة وحدة برك نعوضك....
ريمة:اففف اوكي....
انا:وشنو اي اوكي....
ريمة: الفرصة....
مفقتش كيفاش حطيت اوس وهزيتها وبديت ندور بيها كي المهبول....
انا: نحبك ربك.... نموت عليك....تتناخ عليك....
ريمة:هههه خلاص هبطني يالمهبول....
انا:ونتي سباب هبالي....
حبطتها وبقيت نشوف في عينيها...
ريمة: توعدني....
انا:بواش....
ريمة: بلي تحب وليدك....ديرو كلش في حياتك.... حتى وكان انا كاش مصرالي نحبك تحبو.... وديرو كلش في حياتك....ونت تربيه....منحبش مرا وخدوخرة تربيه....علبالي بلي متحبوش كيما والديه...توعدني....
انا:اشششش....نربيه كيفكيف....وبعد سمانة نجي نخطب....ومنا على 15 يوم متزوجو....
ريمة:ههه ان شاء الله بصح توعدني....
انا: وعد....بصح منحبكش كامل تخمي هكدا.... نموت عليك....
ريمة:نحبك....
انا:عاوديها (كشغل ملاك كي قالت لخالد في مسلسل يما)....
ريمة:ههه نحبك....
انا:ربي لا يحرمني من هدي اللحظة....
ريمة:إن شاء الله....اي نتصورو باش تبقاو دايمن متفكريني....
بقينا نتصورو مرة انا وياها وحدنا مرة انا هاز اوس وهيا هازتو....راني فرحان....بصح هدرتها مزالها مقلقتني👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇
أنت تقرأ
جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)
عاطفيةأتعلم ! - أتعلم إني أتفقد هاتفي في الدقيقة مئات المرات لعلني أجد رسالة مِنك تَجبر بها خاطري وقلبي المكسور ، أتعلم أنني أتلهف كُلما سَمعت جرس هاتفي مُعلناً عن رسالة جديدة وأشعر بخيبة أمل عندما أجدك لم تُرسل لي شئ ، أتعلم أني كلما يحدث لي شئيا يُسعدن...