البارت 35♣
♥الفصل الثالث والاخير: #هل_يغفر_الذنب👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦بzoom 😏ومتكبرش في عيني💪
يا سبي🖕ايمن يحكي:
بعد مخطبت شيما....وقررت نبدا في انتقامي لولديا....روحت وبقيت نخمم كيفاش نكسب ريحاب....في الأخير هيا توأمتي....بقيت نخمم حتى تجيني انفي من ĴuŁi Etȶe (احكم مكلاه تشكريني ريحاب انا نحبك) حرت شكون.... سورتو انا ميبعتوليش بزاااف....بقيت نخمم امبعد قلت خليني نكسيبتي وخلاص.... غير اكسبتيتها بعد يمات.... قاتلي حابة نتلاقا بيك....محبيتش نامن خفت يكون فخ...سورتو كي راني مع المافيا....سما حاجة صغيرة تقدر تكبرها....في لولا قلت منروحش امبعد خلي نروح نشوف....بعد مروحت كانت الصدمة....كانت ختي ريحاب...قلت بلاك غلطت.... امبعد قاتلي خويا ايمن....وقاتلي كيفاش عرفت.... سقساتني شكون قتل ولدينا.... جيت نقول بسمة ومصطفى انبعد صونا تيليفونها....كي هدرت معاه وقاتلي باي....عرفتو دنيال....ب عد مراحت بقيت نخمم وقت واش ندير واش يصرا.... بعد يوم قلت نروح نشوف سبيطار....صح نخدم مع المافيا بصح نبقى طبيب....خيرت هدي المهنة باش نعاون الفقراء....لي ميقدروش يروحو لطبيب بدراهم.... (شفتو وليدي الله يبارك شحال حنين نعرف نربي😇😇 حسبتلكم كي برق🙄🙄 هههه كان تسمعني ميرو تڨعرني) روحت غير روحت في ليل شفت دنيال هاز ريحاب ويجري بيها....منعرف كيفاش هدرت معاه.... ودخلت ختي معايا.... نبقى انا طبيب ومدير السبيطار....(مالا تحسابو وليدي يخدم عند الناس) غير دخلت بعد ساعة فطنت.... غير فطنت خرجت ودخلت دينال....غير دخل نسمع العياط....كي دخلت قاتلي خرجوا عليا.... عرفتها رجعتلها الذاكرة....بصح علاش كرهت دنيال هكدا....ماهوش رجلها....محبيتش نضغط عليها بقيت نهدي فيها.....
ريحاب: اني حابة نشوف شيما....
انا:علاش نشوفيها....
ريحاب:باسكو نتحرت....
انا:وشنووو....وقتاش....
ريحاب: اديني نشوفها امبعد نفهمك....
انا:ممنوع تخرجي مزالكي مريضة.....
ريحاب:قتل نخرج معاك...ماكش حاب نخرج وحدي....
انا:يازحي راسك يابس....
ريحاب:كيفك خويا....
انا:افففف هيا نروحو....
غير ديتها لسبيطار شفت ألفين جا لينا....هدر مع ريحاب....حتى عرفتو خالي....قلبي وجعني.... يعني سرقت حنونة خالي....يعني جرحت خالي....روحت ليه فهمتو....قالي بلي علبالو بكلش عليها....انبعد جيت خارج حتى نتلاقا بمرا نعرفها بيا.....كيفاش منعرفهاش وهيا لي دمرت حياة يما....
انا:امااال(صحبت سيلين يمات دنيال وايفا)
غير دارت شافتني...
امال:وي ولدي وين تعرفني....
انا:هههه نعرفك نعرفك.... اي معايا....
امال:وين راح تديني....
انا:يووو ماكيش حابة تشوفي ختك....وبنتك....
امال:واش راكي تحكي....
جبدت المسدس وحطيتو في ظهرها.....
انا:تمشي ولا نقتلك....
امال:خلاص هبطو نجي معاك....
انا:نفهمو غير بالتهديد....
دخلنا لسبيطار وين كانو كامل مجمعين....عند شيما....
انا:اني جيت سوربريز....
بسمة:أأأ.....أ...ام.....امال
مصطفى:أما.ل.....ماشي قالو بلي متي....
ريمة:شكون هدي....
ايفا:هدي يما....هههه لالا ماشي يما اني غالطة.... هدي لي سمحت فيا وخلاتني نعيش في كذبة....
بسمة:كيفاش عرفتيها....
ايفا:شفت تصورها عندك...هيا ويمات ريحاب.... كنتو صحابات.... حتى جا نهار لي يما خرجت كلش....
ريحاب:خلي انا نحكي....
مصطفى:واش تحكي....
ايمن:خلي ختي تكشف البير المغطي.....
ريحاب:كيما علبالكم بلي بسمة ومصطفى تزوجو عن حب....بقات 7 شهر بلا متجيب....وبكري تخمامهم بلي المرا كان متجيبش من شهرا لول تولي عاقر....اي سي براهيم....باباك يا مصطفى.... قال لجدة مسعودة بلي لازم تتزوج بماما....اي جدة كي كانت أرملة....ماشي أرملة زعما أرملة.... معندنا متقول غير تقبل....بصح ماما قالت لالا وقفت في وجهم....قالت جامي ندمر بنت خالتي ووليد عمي.... هههه ولالة امال كانت تحب محمد وهدا محمد كان يحب يما.... بصح يما كانت تحب امين...اي امال حبت تنتقم منها... جات تكذب عليك باش تنتقم من ماما....ونتي نشفاي دعوتك.... "مندعيش تولي عاقر بصح ندي تجيبي ولاد ومتفرحيش كامل بيهم" (بدات تبكي) تحقت امنيتك ودرمتيني انا وختي....
بسمة:اسمحيلي ابنتي غلطنا....
مصطفى:والله مكنا وعين نطلب منكم سماح....
ريحاب:ادعو ربي يسامحكم من جبهتي سمحتلكم....
ايمن:ودوكا الاهم وقتاش تستعرفو بلي قتلتو ولدين....
مصطفى:اخاااه كيفاش نقتلوهم...ملڨري كلش تبقى بنت عمي....
ايمن: بصح كامل الأدلة عليكم....وزيد انا كنت مع شيما غير باش ننتقم....
امال:ماشي هوما لي قتلوهم....
ريحاب:مالا شكون....
امال:دوكا نحكيلكم#Flash___Back
بعد متزوج امين مع ميليس....وانا مع محمد.... قررنا نرجعو كيما كنا.... وقررنا نخرجو نحوسو.... وهدي كامل فكرت محمد راجلي...عيط محمد لامين....
محمد:امين...
امين:وي....
محمد:مكلاه تجيب لولاد خلينا نحسو رواحنا كيما كنا....
امين:اوكي صاحبي....
بعد مخرجنا ورحنا للغابة.....
امال:ميليس....
ميليس:وي....
امال بدات تبكي:سمحيني.... والله غلطت وبزاف.... والله نحبك....والحب عماني....وزيد الغيرة.... والله مكان قصدي....
ميليس:اصلا انا راني مسمحاتك....راكي ختي.....
امال:ربي يخليك ليا عمري....
ميليس:ههه إن شاء الله....
روحنا من جيهت جبل وبقيت نشوفو....
محمد: هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
امال:وشبيك تضحك....
محمد:هههه اخطيني نتي....واش تحسب تدي لي نحب ونسكتلك اسي امين....
امين:واش راك تحكي....
محمد:ونتي تحسبي نخلي راجل غيري يمسك ونسكت....
امين:واش راك تحكي...
محمد:زعما معلبالكش بلي نعشق ميليس....
ميليس:واش راك تخلط....واش من حب....
حتى جبد محمد كابوسة.....
محمد:نحبك ميليس....
ورما رصاصة في قلبها....
امين:ميييييييلييييييييس....
محمد:نت كنت صاحبي....بصح صرقت حبي قلبي...
ورما رصاصة بين عينيه...
حكم رماهم من الجبل....
امال بقات في حالة شوك....حتى نشوف محمد دار لكابوس في راسي....
محمد:نحححححححببببببك ميييييييلييييييييس
ورما على روحو....وزاد طاح....
تماك انا كنت في شهري تاسع....غير زيدت عطيت بنتي لختي...وكي مات بابات باسم.... قلت ندير حياة لولدي..... قلت قدام الناس بلي وليدنا.... بصح صرحت باسم....وقالي خويا....
#End__Flash__Back
من تماك انا روحو لتونس...ميجتش غير سمانة لي فاتت....
ريحاب:يعني دوكا لي قتل ولديا بابا دنيال....اصبر برك يادنيال....
ايمن:اوكي...وين نديك ختي....
ريحاب:اديني لدار راجلي.....
ايمن: اوكي.....👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇
أنت تقرأ
جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)
Romanceأتعلم ! - أتعلم إني أتفقد هاتفي في الدقيقة مئات المرات لعلني أجد رسالة مِنك تَجبر بها خاطري وقلبي المكسور ، أتعلم أنني أتلهف كُلما سَمعت جرس هاتفي مُعلناً عن رسالة جديدة وأشعر بخيبة أمل عندما أجدك لم تُرسل لي شئ ، أتعلم أني كلما يحدث لي شئيا يُسعدن...