21

1.6K 29 0
                                    

♣ البارت21♣
♥الفصل الثاني: #بين_الماضي_والحاضر👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
           ♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦

قد نفرط في التبرير لمن نحب لاننا نرفض فكرة نسيانه_😴🖤

كريم يحكي:
عندي وقت مشفتش ريحاب....توحشتها....بصح لي راهي في بلادي دوكا هيا ايفا....حلتها كانت ماشي كامل مليحة....كي نتفكرها قلبي يوجعني....يعني هيا الوحيدة لي حبتني من قلبها.... وزيد تبقى بنت عمي محال نقدر نجرها....ندمت كي كنت معاها.... ندمت لي وجعتها....كان جا علبالي بلي بنت عمي محال نجرها....ولا نزعفها..... بصح انا منقدرش نكون معاها....باسكو نحب ختها.... شادة لفوتو ونخمم...
انا:اه ياوليد العم...جا وقت باش ننتقم منك...  ومن زهري لقيت كيفاش ننتقم....
بقيت نخمم في بزاف حوايج حتى صونى تيليفوني....
انا: الو وي....
الراجل:خلاص سيدي لقينا كلش...
انا:اممم يعني بدأت اللعبة تع الصح....اوكي....
كوبيت عليه وبقيت نخمم.....
انا:ريحاب نتي تاعي....تاعي وحدي....محال تقبلي تعيشي مع دنيال وكان تعرفي الحقيقة..... راح ندمرك دنيال....راح نكرهك في حياتك.... هههه نقول دنيال ولا نقول ولد العم....
بقيت نضحك وفرحان على واش راح يصرا في دنيال حتى عيطلي واحد من الحارس لي ديرهم باش يعسو ريحاب....
انا: وي وشبيها...غير الخير....
الرجل:سيدي خرجت من الدار....
انا:معامن....
الرجل: وحدها...
انا:تبعها وقلي وين راهي رايحة دوكا نجي....
الرجل:حاضر سيدي....
روحت جبدت لمفتاح تع طونوبيل....بقيت نستنى حتى لحقني ميساج....روحت للبلاصة لي راهي فيها....غير وصلت شفتها من بعيد...بقيت نتبع فيها حتى ولات في بلاصة فارغة....جبدت بابي درت فيها المنوم وخذرتها....ودياها في طونوبيل....ديتها لبلاصتها لي لازم تكون فيها....حطيت فوق لمطرح وبقيت نشوف في وجها الملائكي....كي نتفكر بلي هيا مرت دنيال لحمي كامل يشوك ونتقلق.... كان نصيب نحكم دنيال نقتلو....بصح لي تفرحني بلي كي تعرف الحقيقة محال تسمحلو.....

🃏أستيقظ فجأة😶وأضع يدي في أرجاء سرير⁦☺️⁩⁦☺️⁩ باحثاً عن هاتفي📱 ثم أتذكر أننا أفترقنا🙂💔 فأعود ألي نومي🃏

ألفين يحكي:
راني عايش في دوامة من لأفكار....مزال مأمنتش بلي انا وشيما كلش بينتنا راح....كي نتفكر كلامها وبلي هيا تحب دراهم....ننقم عليها....ونكرها وليت نعيفها....كل منتفكر واش جوزنا قلبي يوجعني.... نتفكر كيفاش كنا مع بعض كيفاش نضحكو كيفاش نتمسخرو....حتى ولادنا وخيرنالهم الاسماء.... كنت متمنية تجيني طفلة تتشبهلها....بصح كلش راح في والو....محال نسمحلها....وليت نضحك على روحي... كيفاش كنت نخاف عليها من روحي....مكنتش كامل نحب نمسها....كنت مخليها الحلال...لي الأخير ظهرت بلي كلبة تع دراهم... شحال نكرها....جبدت تيليفوني بديت مفاصي في تصونا...انبعد تفكرت بلي لموتباس تع لفيس والانست عندي...حبيت نعرف واش راهي دير....وشكون لي بدلاتني بيه.... غير دخلت تلقيت الصاعقة...وليت نضحك وحدي... يعني مينيا سمانة بعد متفرقنا هيا تخطبت....يعني كانت موجدة كلش من قبل....علبيها خلاتني باسكو راح تتخطب...وليت نضحك وحدي كي المهبول.... انا:ههعهه خلاص دوكا نرجع ألفين تع بكري...ألفين لي يعيف لبنات...ويدرهم ليلة وارمي.... شديت تيلفوني
انا:الو وي نسحقك عندي ليوم...منحبش ديريلي أسباب....
دنيا:اوكي حبي خاطرك...بصح واش فكرك فيا عندك كتر من 6 شهر معيطتش....وكي نعيط تكوبي عليا....
انا:تجي ليوم ولا متجيش....
دنيا:لالا حبي نجي....بصح بليز اني حابة ليوم نخرج معاك نتغداو....بليييز بليييز بليييز متقوليش لالا....
انا: اوكي نقبل... وجدي روحك دوكا نجوز ليك...
دنيا:اوكي حبي
روحت وجدت روحي....لازم ننساها...هيا كلبة تع دراهم....هيا تخطبت....وانا نبقى مغبون...ستيكيت روحي عمرت روحي بلبرفان....وخرجت روحت ليها....غير وصلت طبطبت خرجتلي....كانت لابسة ربع روبة ممغطية والو....هيا صح قحبة....بصح غير هيا لي تحمل طريقتي في الجنس....روحت ركبت معايا....
دنيا:حبي حابة نروحو للمطعم...لي تلقينا في أول مرة....
انا:اوكي....
دنيا:مرسي حبي يخليك ليا.... نموت عليك...
انا:بصح علبالك بلي لازم تعوضيني....
وبديت نجوز في لساني على شواربي ونشوف فيها شوفة معمرة شهوة....
دنيا:باينة حبي....
غير وصلنا دخلنا...طلبت انا غير فنجال قهوة...وهيا بقات تطلب في بزاف حوايج....انا نخمم في بزاف حوايج حتى نشوف في شيما مع راجل....غير شفتها زدت نقمت عليها....شحال وليت نعيفها.... غير شافتني حسيتها تخلعت وتشوكات....انا غير حسيتها تشوف فيا...جبدت دنيا ليا وبستها في شوربها بوسة خفيفة....
دنيا:حبي الناس....
انا:ميهمني في حتى واحد غيرك....
دنيا:هههه علجال هدي السبة نحبك....
وقربت باستني من شواربي....
انا:اي خلاص اقعدي خلي في دار نكملو....
انا غير قلت هكدا هيا بدات تضحك في ضحك تع قحب...دورت وجهي شفتها وجها حمر....تبان راح تبكي....كنت حابة نروح ليها نعنقها ونقلها حبي خلاص نحبك غير نتي....بصح كي نتفكر واش دارت نحب نيك هدي قدامها....
انا:اي خلينا نروحو عندنا نهار طويل....
دنيا:اوكي....بصح نروح لتولات ونجي....
انا:اوكي راني نستنى برا....
غير خرجت جات شيما تبعتني....
شيما: هههه ياك تحبني....سمانة مكاش جبت قحبة جديدة...وزيد تبوسة زكارة فيا....ياك قتلي خلاص انا حرمت البنات من بعدك منزيدش....علاش كذبت وخنت وعدك....ولا هدي تمتم نساتك فيا....
انا:شكون نتي؟؟...
شيما:وشنو كيفاش هدي تمتم نسيتني....
انا:انا نعرف شيما لي حبيتها....ماشي شيما لكلبة تع الدراهم....ولي جامي حبتني...وزيد حبيت نقلك مبروك لخطبة تاعك....
وانا نهدر معاها جات دنيا شدتني من يدي...
دنيا:حبي شكون هدي....
انا:مكاين والو حبي....غير وحدة غلطت فيا.... حسبتلها وخدوخر....اي نروحو....
جزت عليها ورحت لدار....غير وصلت دخلت في دينا....عشرتها باسوء الطرق.... لي يشوف كيفاش قاعد نيك فيها يقول بلي راني نغتصب فيها....هيا تبكي وانا ماشي كامل سامعلها....نحس فيها شيما ونحب نعقبها....انبعد جبدت السوط بعد مكملت جمعتها....وبديت نضرب فيها بكل قوتي وهيا تبكي....
انا:سما تحبي الدراهم....سما جامي حبيتيني
دنيا:هئ هئ هئ وشبيك....هدي انا دنيا....
انا:نكرهك نكرهك....نعيفك....
ضربتها حتى عيت امعبد روحت دوشت...ورقدت....

👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇

جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن