♣ البارت 37♣
♥الفصل الثالث والاخير: #هل_يغفر_الذنب👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦الفراق..😖💋
نعم كم هي صعبة لحظة الفراق.😖💔
عندها تنتهي الكلمات و تكتفي الدموع عن التعبير..😖💔
دمعة العين و حزن القلب😖💔..
و استرجاع كل الذكريات،..😖💔
الذكريات هي الشيئ الوحيد الذي يبقى لنا بعد الفراق..😖💔
ذكريات قد تمزج بين ضحكة و دمعة و قد تزيد من الفراق دمعة😖💔....
ذكريات احبة لسنوات نسترجعها في دقائق و ربما لحظات و السبب فرااق.. 😖💔
و بقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع..😖💔
لكن مرت الأيام و الليالي كالبرق..😖💔
و جاءت الساعة😖💔...
كان يوما مشؤوما قاسيا و ظالما في عمري😖💔 كانت..😖💔
مفاجأة القدر ان نفترق..😖💔
كيف انساها؟!...😖💔دنيال يحكي:
بعد مخرجت من عند ريحاب....روحت ديركت لدار....لقيت خالتي سميحة....روحت جبتها قعدت فوق لفوتاي....وحطيت راسي على رجليها....وهيا حطت يدها على شعري....وبقات تلعب بيه....حسيت بالراحة....غير هيا لي نحس معاها بالراحة....
سميحة:معليش وليدي....كلش يجوز....كلش يولي مليح....اصبر برك....ربي كبير محال يضيع عبدو.... اصبر برك....اغرف بلي هدا اختار من ربي...
انا:_______(ساكت) امبعد وليت نبكي 😭😭
سميحة:وليدي جامي شفتك تبكي.... وشبيك.... اويلي على كبدتي...راهي تتحرق....
نضت وجبتها عندي وعنقتها....وبدينا نبكو بين زوج....
انا:يايما قلبي تحرق....يما غلطت بزاف....يايما خلاص انا خسرت كلش....خسرت خويا باسم.... عرفت بلي مانيش من هدي العائلة....خسرت وجهي....خسر كلش....حتى ريحاب وخسرتها.... غلطت معاها بزاااف... يايما قلبي راح يوجع.... يايما انا واش درت باش يصرالي كامل هدو....يما صح انا غلطت بصح والله ندمت.... يما ملڨري غلطت بصح كنت نحب كامل الناس....يما كان لي يجي ليا يقلي عوني نعاونو....بلا منفهم علاش..... وقفت مع كامل لي سحقوني....دوكا انا راني مسحق غير ريحاب....وهيا راهي بعيدة عليا.... مانيش قادر ماما.. خلاص يما راني نتمنى الموت كل يوم....خسرت كامل نحبهم....حتى نتي قريب نخسرك....
مسحتلي دموعي....وبتسمت معايا...
سميحة:وليدي ونعرفو.....محال دموعو هدو الغالين يزيدو يطيحو.... نعرفك....ونعرف ريحاب....علبالي تسمحلك....بصح نت لازم تعرف تتعامل معاها..... ونقص شوي من تكبرك وعجرفتك....كون مليح معاها وسيرها.... علبالي تسمحلك....
انا: نحاول.....
سميحة: متحولش....حابة ديرها...
انا:اوكي....
سميحة:روح اغسل وجهك وارواح....
انا: اوكي....
روحت غسلت وجهي وخرجت... كي هبطت سمعت صوت الباب....راحت وحدة من الخدمات فتحت الباب....
الخدامة:ادخلي مدام....
ريحاب: مزيا عرفتي بلي انا مدام.... مانيش خدامة....وراح تندمي هدا وعد.... ديجا راكي مفصولة....
الخدامة:بصح علاش....
ريحاب:قتلك يدور الزمان....وراه دار....ودوكا نتي تندمي....انا محال ننسى واحد يغلط معايا....
كي سمعت ريحاب عرفت بلي الخدامة غلطت مع ريحاب....
انا:جابلي ربي سمعتي كلام المدام....راكي مفصولة....
الخدامة:بصح... بصح....
انا:منحب نسمع والو.... اخرجي نتي وجماعتك.... كان نزيد نشوفكم هنا راح تكون موتك على يدي....
شفت ريحاب ضحكت بستهزاء.... دخلت هيا وايفا وايمن خوها....ومرا معرفتهاش....شفت في ايفا تع هدي شكون....
ايفا:خويا....هدي يمانا...
امال:نت دنيال....شحال كبرت وتبدلت....
جات تجري باش تعنقني بصح جبدت روحي منها....
امال: دنيال!!!!
انا:سمحتلك تقربيلي... كيفاش تجي تعنقيني.... شكون سمحلك....اهدريييييي شكووووون سمحلك.... انا قتلك عنقيني....
امال:بصح وليدي توحشتك....
انا: اووو توحشتيني....اخيرا عرفتي بلي عندك طفل تتوحشيه....وبنت تتوحشيها....كي سمحتي فينا وين كان وحشك لينا... اه اهدري راني نسمع فيك....
سميحة:ولدي...
انا:وي يما....
امال:هدي الخدامة تقلها يماك....
انا: اخر مرة.....اخر مرة....تخمي تقوليلها خدامة.... ننسى بلي نتي مرا...ولي زيدتيني....
روحت حكمت عنقت خالتي سميحة بيدي....
انا: هدي لي راكي تقولي عليها خدامة.... تكون يما.... صح ماشي يما لي رفدتني 9 شهر بصح يما لي ربانتي....يما لي قراتني....يما لي حاجة لي نتشهاها درهالي....يما لي كي نمرض وهيا تسهر معايا....كي كنت نبكي ليالي وانا نسمع لولاد يقولو يماك سمحت فيك.... وانا نقلهم لالا ماما ماتت.... كي كنت أنا نبكي يما هدي لي قلتيلها خدامة هيا لي رباتني....وادا وليت راجل ليوم تكون بسبتها.... سما بلاكي تخمي دوكا تلعبي دور الأم الحنونة.... باسكو في حياتي راكي ميتة....عندي يما وحدة وهيا يما سمحية.....
سميحة:وليدي....لالا...تبقى يماك....
انا:نحبك يما....ونحترمك....بصح محال نقبل نسمحلها....واش نتوقع من مرا خلات ولادها وراحت....منتوقع والو....
امال:هدي كامل نتي....هدي نتي لي وسوستي في راس وليدي....باش يكرهني....ويحبك....هدي كامل علجال الدراهم....ظهرتي كلبة تع دراهم.... ديري هكدا علجال الدراهم.....نعطيك واش تحبي غير اخرجي من حياتنا....وخلينا وحدنا....منسحقوش الخدمات...
دورت وجهي شفت يما سميحة تبكي.....امبعد راحت تجري للكوزينة وهيا تبكي...
انا:اخرجي....
امال:وشنو؟؟....
انا:اااااخرجييييييييييييييييييي من داااااريييييي.... هديك لي بكتيها تكون يما..... لي رباتني....منحبش نشوف وجهك....روح وكان نزيد نشوفك ننسى بلي نتي يما.....ايفا اطلعي لشومبرتك....
ايفا:بصح يما....
انا:ايييفاااا منعوووودش لهدرااا...
طلعت تجري ايفا....وآمال خرجت....وايمن راح.... بقيت غير انا وريحاب....
ريحاب:حابة نحكي....
انا:اصبري نشوف يما انبعد نجي...
ريحاب:اوكي راني في شومبرا....
روحت ليما سميحة بقيت نراضي فيها....ومسحتلها دموعها....انبعد طلعت لشومبرتي....لقيت ريحاب فوق لبونك....
انا:ر...
ريحاب: شوف رجعتلك بصح ماشي معناها نحبك.... افهم انا نعيفك....نكرهك....وزيد حقدت عليك كي باباك قتل ولديا....
انا:وشنو....
ريحاب:بسبة باباك راني يتيمة.... بصح انا راح نرجع علجال ولادي....باسكو محال تخليهم يعيشو بلا أب....بصح باش نبقى معاك عندي شروط.... ادا مقبلتش انا نروح عند خويا....
بقيت نخمم....معليش نقدر نبدل رايها....بصح كيفاش بابا قتل ولديها... بهدرتها دخلتني في حيط....
انا:قابل شروطك.....
ريحاب:اسمع قبل....
انا: راني نسمع 😏..
ريحاب: واحد ممنوع منعا باتا تقربلي.... زوج نت عندك حياتك وانا عندي حياتي....يعني مندخل روحي فيك مدخل روحك فيا....تشوفني نيك مع راجل مدخلش روحك....
انا: رييييييييييييييحاااااااااااااااااااااااااااب
ريحاب:3 نقص من العياط تاعك والزوج والتعجرف والتكبر....وزيد انا نرقد في شومبرا وحدي ونت وحدك... تقبل ولا لالا....
انا: قابل
غير قلت قابل خرجت من شومبرا وانا بقيت نخمم....حتى تفكرت ايفا روحت طلعت ليها.... طبطبت
ايفا:ادخل...
غير دخلت روحت قعدت قدامها وحطيت راسها على كتفي....
انا:غلطت زعما.....
ايفا:في واش....
انا:واش درت ليماك....
ايفا:بصح نت علاش درتلها هكدا....
انا:منقدرش نقبلها....هيا لي سمحت فينا وحنا صغار....سورتو نتي لي كنتي بيبي....سمحت فينا في أول مشكل....راحت وخلاتنا....دوكا حابة ترجعنا عادي....ادا نتي حابة ترجع قولي عادي.... علجالك نقبلها.....
ايفا:لالا....عندك الحق....وواش تقول عندك الحق راني واقفة معاك....
حكمت عنقتها....
انا:يخليلي ليا ختيتو صغيرة لي تفهمني....
ايفا:اممم....
انا:احكي....
ايفا:واش نحكي....
انا:واش راكي حابة تحكي احكي....راني نسمع فيك.....
ايفا:شوف خويا....انا كي كنت في الثانوية حبيت واحد....بصح هو حب ريحاب....انا تماك كرهت ريحاب....وليوم تلقيت بيه حسيتو صح ندم.... وخطبني انا قبلت....بصح حبيت نسمعها منك....ادا ماكش حابة منقبلش....وزيد هو وليد عمنا....
انا:ميهمني والو غير حاجة وحدة....
ايفا:وشنوها....
انا:تحبيه....
ايفا:ايه....
انا:غدوا يجي يخطب....
ايفا:راكي صح....
انا:ايه ادا صح يحبك غدوا يجي....
ناضت تسوطي كي المهبولة.... صح خويا....نحبك نموت عليك....يااحسن اخ في العالم....
انا: هههه....اي انا نروح....
غير خرجت شفت ريحاب لابسة لبسة تع قحب😠😠.....وتهدر في تيليفون....
ريحاب:ايه راني خارجة....وين نتلقاو وين تفهمنا....
حكمت شديتها من يدها....
انا:وين حاسبة روحك خارجة الآلة....
ريحاب:واحد نحي يدك....زوج كيما تفهمنا مدخلش روحك فيا....
انا:كيفاش هدي....
ريحاب:متنساش الاتفاق....ودوكا تشاو....
حولت نهدي روحي باسكو علبالي راهي دير كامل هدو علجال باش تقلقني
#بعد 15 يوم
ريحاب كل يوم خرجة....كل يوم المعري كتر من لي قبلو....جا كريم خطب ايفا في لول مكنتش راح نقبل باسكو هو لي حاول يغتصب ريحاب....بصح في الاخير هو يحبها....وهيا تاني.... ليوم بقيت نشوف كيفاش ندير مع ريحاب....قد محولت هيا محبتش تبدل كامل طبيعتها....بلعكس تزيد طيش كتر....بقيت في الشومبرا نخمم حتى نسمع الباب تع الشومبرا يتخبط بزور....
انا:كسروه خير.... ادخل
غير دخلت ايفا نضت نجري....حلتها تشفى العدو.... تبكي عينيها حمورا....
انا:وشبيك ايفا واش صرا....
ايفا: ماتت ماتت.....
انا:شكون؟؟؟....
ايفا: ختي....
انا:شكون فهميني....
ايفا:ريمة.. اديني لدار حابة نشوفها...
روحت نجري لقيت لتحت معاد مع ريحاب يڨصرو....خلاص ولفت كل يوم تڨصر معاه باش تغيرني....
ريحاب:واش بيك ايفا واش كاين....
انا: ماتت ريمة...
معاد:وشنووو عاود شكون....
انا:ريمة خت شيما....
معاد: مكاش منها غير لبارح شفتها غير لبارح حكيت معاها.....
ريحاب:اديني نشوفها😭😭😭😭
(نزرب شوي الاحداث)
جازت الجنازة ولي مأثرة كتر شيما....تماك عرفت بلي معاد كان يحب ريمة....وأوس وليدهم.... والفين يحب شيما....كنت معاهم بصح جامي عرفت هدو الحوايج....#بعد 10 ايام من الجنازة
بدات الحالة شوي ترتاح....بداو ينساو شوي موت ريمة....معاد دوكا راهو يربي في اوس مع خالتي سميحة....مع ايفا مع ريحاب انا....كامل متهلين فيه....كنت جايز من شومبرت ريحاب حتى سمعتها تحكي مع واحد....
ريحاب:انا تاني توحشتك حبي......ايه متخافش غير نولد نهرب معاك....نموت عليك راجلي المستقبلي.....باي.....
انا:برااااافووووووو👏👏👏 ناوية تهربي....نقلك في احلامك ومتسراش....نتي ملك لدنيال برك....
ريحاب:اممم نشوفو...
محبيتش نكتر معاها الهدرا خرجت....
#بعد 5 ايام وخدوخرين....
قرر كريم يدير الخطبة مع ايفا....صح كاين جنازة بصح عندو ظروف لازم يطلع لفرنسا... مام الفين قرر يدير الخطبة مع شيما في نفس النهار.... بقينا نحضرو في لفيلا باسكو راح يصرا فيها زوج خطبات.... بقيت نخمم واش يصرا....واش دير دوكا ريحاب....بقينا نوجدو حتى لحق ليل....وقت الخيطة....هبطت شيما لابسة(الفوتو) وايفا (الفوتو) بقيت نشوف بعينة نستنى في ريحاب بصح والو....انبعد حبطت بلبسة المعري كتر من المغطي....كنت حاب نروح ليها....حتى شدني ألفين...
ألفين:علبالك دير هكدا بلعاني خليها....
حولت نتمسك اعصابي حتى جازت الخطبة....بداو كامل يرقصو....حتى نشوف واحد راح ريحاب.... وهيا قبلت تشطح معاه....بقيت نشوف حتى نشوف يهبط في يدو على طرمتها.....مفقتش كيفاش وصلت ليها وعطيتو بوكس وبديت نضرب.... حتى يبدأ قلبي....جاو ايمن والفين وكريم يسلكو....بصح محبستش حتى بردت قلبي....
انا:اطلعي لفوق وحسابك امبعد....
ريحاب:ل....
شفت فيها شوفة تع موت طلعت تجري....
انا:اي خلاصت الحفلة كل واحد لدارو...👑#بختة👑
جام وكمنتار👇👇
أنت تقرأ
جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)
Romanceأتعلم ! - أتعلم إني أتفقد هاتفي في الدقيقة مئات المرات لعلني أجد رسالة مِنك تَجبر بها خاطري وقلبي المكسور ، أتعلم أنني أتلهف كُلما سَمعت جرس هاتفي مُعلناً عن رسالة جديدة وأشعر بخيبة أمل عندما أجدك لم تُرسل لي شئ ، أتعلم أني كلما يحدث لي شئيا يُسعدن...