14

1.6K 32 1
                                    

♣ البارت 14♣
♥الفصل الثاني: #بين_الماضي_والحاضر👑♥
👑 بقلمي ✍: Bibou👑
           ♦#جحيم__زوجي__الجزء__الثاني♦

🃏الكل يسألك "كيف حالك؟" ⁦☺️⁩حسناً… أنا بخير😋
هل يعنيك ذلك حقاً؟🤗 فلنفترض بأني لست بخير،😞 ماذا ستفعل حين اخبرك بالحقيقة😢؟ ماذا لو اخبرتك بأني حزين وأشعر بالوحده؟😥 هل ستقتطع ضلعاً من سعادتك لتهديه لصدري الضائق😩؟ ام ستترك كل ما هوه خلفك لتخنق وحدتي بحضورك😧؟ دعنا نقول الحقيقة؟ دعنا نكون من اناس هذا الزمن ونتجرد من مثاليه ومبادئ القدماء•😨😔
أنت تسأل مجرد سؤال😕 اعتدت عليه لا اكثر.! والحقيقة ان كنت بخير فهذا لا يهمك، لأني عندما لا اكون بخير، فأنت لن تفعل شيئاً لأجلي مثلما أنا افعل.!؟😖😖

شيما تحكي:

ليوم لازم نحبس مع ألفين....اني حاسة بلي راح نموت....بصح واش ندير....علبالي كان منديرش هكدا راح نندم....مانيش خايفة على روحي قد ماني خايفة على والديا....صح ماكانوش نعمة الوالدين بالنسبة ليا بصح يبقاو هوما لي رباوني.... نشفى ماما كيفاش كانت نسهر معانا كامل كي نمرضو....نشفى بابا كيفاش كان يخدم...ويقول منخليش بنات يحتاجو حاجة...محال نسمح في هدوك ليام حتى كان نموت....لازم نعوض تعبهم... لوكان بحاجة صغيرة...وهيا قلبي.... عيطت لالفين باش تفهمو....
انا:الو...
ألفين:الو حبي...وشبيك...كاميش تاباني كامل....غير لخير عمري....
كي قالي هكدا... زادت وجيعتو...بصح غير نتفكر 5/10/2018 نسكت ونحمل....
انا: معليش نتلقاو....
ألفين:وي باينة حبي...وين...
انا:قدام لبحر...
ألفين:اواه مدام خيرتي لبحر سما حاجة كبيرة...اني  جاي حبي...باي...

#قدام__لبحر

بقيت قاعدة نتمتع في البحر...منعرف ادا صح ولا لالا...بقيت نشوف في لبحر كيفاش يضرب في لحجر...كان هايج...كيما قلبي...بقيت غايسة... حتى جا واحد دار يدو في كتفي...شميت ريحتو لي دخلت لخشمي....بقيت نتمتع بيها...كشغل نودع فيها....نجبد منها القوة.....
ألفين:وشبيك حبي...ماكيش تباني مليحة... غير الخير....
انا: هههه اني هايلة...ههه مكاش نهار كنت مليحة كيما ليوم...
ألفين:اي مليح حبي...واش اكي حابة تحكي....
انا:هههه شوف واسمع مليح باسكو....واش راح نقلك لازم تكون قادر تحمل....
ألفين:علاش غير لخير...اكي بديتي تخوفيني....
انا:شوف لي بيني وبينك...هنا خلاص...يعني انا ماني ليك نت ماك ليا....
ألفين:هههه تتمسخري سور...ههه فقتلك كاميرا كاشي.....
انا:ههه نت سور مريض....افهم افهم انا منحبكش.... كنت معاك باسكو علبالي عندي عندك الدراهم.... صح كنت خدام بصح عندك الدراهم... ههه قلت نعيش حياتي...ندلل....بصح اممم انا ونت منليقوش...نستنى نلقى واحد عندو دراهم خير منك... وديجا اني لقيتو....ههه
ألفين:يعني كلش كذب...حبنا كان كذب...كلش تمسخير
بديت نهدر ونخبط فيه في صدرو...
انا:هههه...واش من حب... انا جامي حبيتك.... ونزيدلك حاجة...انا كنت معاك وكنت مع زوج غيرك....من نيتك نحبك نت....هههه علاش خلاصو راجل باش ندو 106 (لي معلبالوش واش معناها 106 يعني خنثى دايوث ماشي راجل يعني بالمختر مادامة كيما ماميدو أن شاء الله تكون فهمتو يامعجون قلبي)
غير قلت هدي الكلمة تجيني كف خلاتني نطيح....
ألفين:انا 106.... دوكا نوريلك واش ندير....
بدأ يبوس في بوحشية...يعض...وانا نبكي.... بقى يبوس فيا من شواربي من رقبتي بوحشية...... امبعد وحدو بعد عليا....
ألفين:شوفي انا كي حبست....ماشي معناها مقدرتش نكمل لي بديتو...بصح باسكو انا صح راجل علبيها حبست... بصح اعرفي بلي صح حبيتك.....وعشقتك.....وتمنيت نمسك غير في لحلال....بصح نتي ظهرتي قحبة وتع رجال (كل منتفكر كلمة نتي قحبة وتع رجال يتعاود يتفتح جرحي ادعولي لبنات ننساها ونبدأ حياتي من جديد 😥😥😢😢) وانا راجل جامي ندي قحبة...
انا:هههه اوكي روح...وبلاك تغلط وترجع....باسكو انا قحبة....وتع رجال...ونزيدلك انا كلبة تع دراهم..
ألفين:راح تندمي عليا وبزاف.... وترجعي تحلي كي متلقايش كيفي...بصح انا تماك نكون مع لالك... نكون مع وحدة بنت فاميلة خيرمنك.....
انا:ههه اوكي...
شفتو كيفاش راح..... وركب وطار بطونوبيل... غير شفتو بعد...طحت نبكي....شحال واعرة😭😭😭  لي تحبيه تبعديه عليك.... باسكو معندكش حاجة وخدوخرة....لازم نبعد...باسكو مانيش حابة نضرو معايا.... بقيت نبكي حتى فرغ قلبي... رجعت ذكرتي لهدك ليوم تع 5/10/2018

جحيم زوجي 02(اللهجة الجزائرية مكتملة🇩🇿)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن