قد تنتهي مشاعر خالدة في قلوبنا في لحظة، في جزء من الثانية دون إستطاعتنا في التحكم بها.. وهذا ما يُميز المشاعر أنها ذات سُلطة قوية على البشر ولا قدرة للكائن البشري بالتحكم بها مهما بلغ من القوة والسيطرة، كان جميع الاطراف تاركين الامر مرهون للزمن ولما يقوله إتجاه مشاعرهم جميعًا، لا يزال موبليت مساعد هانجي الوفي الذي لا يتهاون في أداء عمله، ولا يزال ليفاي صديقها الاقرب والحامي الاول لها.. حاول الجميع تلافي تلك الفوضى العارمة التي حلّتهم بمشاعرهم اتجاه بعضهم البعض.. وخصوصا تلك صاحبة العقل الكبير التي فقدت كل فطنتها امام اول مهمة عاطفية تواجهها، حتى ان الامر لم يكن في ثنايا المعكسر يسمح بالتفكير في الامور العاطفية فقد بدأ ايروين يخطط لإستعادة سور ماريا ( والله مدري اذا صح هذي المعركة ولا لا ) طلب اجتماع جميع الجنود المشاركين في المعركة في قاعة الاجتماعات قبل اليوم الفاصل للمعركة، توجه الجميع الى مقاعدهم وكانت كعادتها اخر الواصلين، طرقت الباب ودخلت محاولة عدم النظر الى وجهه ويتبعها مساعدها الذي اصبح مؤخرا قليل التبسّم.. اخذوا مقاعدهم بجانب ايروين ومقابلين ليفاي عاقد الذراعين على صدره ويراقب جلوسهم بهدوءه المعتاد، تنهد ايروين ونظر الى وجوه الجميع ثم بدأ خطابه المعتاد ماقبل كل حملة.. قضى من الوقت ساعتان حتى بدأت تُطبق اجفان الجنود فقرر انهاء الاجتماع وطلب انصراف الجميع ماعدى هانجي وليفاي، حينما سمع موبليت هذا الطلب خرج مسرعا قبل ان يلاحظ احدهم تلك الملامح الغاضبة في وجهه، ابتسم ايروين وهو ينظر الى صديقيه مما اربكهم واثار استغرابهم، تحدثت هانجي بتلعثمهانجي: ماذا؟ ايروين؟
ايروين: انا ممتن لوجودكم الدائم يا رفاق.. ليفاي، ستكون هانجي قائدتك من بعدي.. ارجو ان تتوافقا وتبقيان بجانب بعضكما البعض وتسيران بالفيلق نحو هدفه ..
ليفاي بضجر: انك تكرر هذا الكلام التافهه قبل كل حملة ولا تموت. وفره الى ان نتأكد من موتك
ايروين ساخرا: لا .. انا حقا اعتقد انها معركة الحسم .. لذا، ستكون هذه اخر مرة اقول فيها هذا الخطاب
هانجي بلطف: كف ايروين، لقد نجونا سويا من عدة معارك اصعب من هذه .. سنعود جميعا
ايروين: علينا العودة لإكتشاف سر القبو.. اجل هانجي..
مد بيده وسط الطاولة في حركة يعرفها الاثنان، دوما ماكان يفعلها ليضع الجميع يده فوق كفه، وكأنه ميثاق حرب، تحدث وهو ينظر الى يده فوق الطاولة
ايروين: لقد نقص الميثاق يد مايك ونانا.. لكنكما هنا
وضعت هانجي كلتا يديها على يده وتحدثت بإبتسامة مشرقة
أنت تقرأ
حُب من العدم || ليفايهان
Romance- في فصول المانجا اخبرنا ليفاي ان هانجي تعيش حُب متبادل.. ماذا لو استطعنا العودة الى الماضي لمعرفة أسرار هذا الحُب المتبادل؟