البارت الخامس والعشرون

4.1K 171 19
                                    

#البارت_الخامس_والعشرون
#امراه_لاتعرف_المستحيل .
دلفت نور الى المستشفى بكل ثقه بعدما توعدت ان لا تترك احدآ يهز ثقتها بنفسها وأن تثبت ذاتها مهما كلفها الامر .

أتجهت وهي بكامل أناقتها الي المصعد لكي تصعد به   وقبل ان يغلق الباب  ، فجأها وائل بمد يده بين الباب وقام بفتحه وهو يتطلع لها  بملامح حاده وعيونه تنطلق منها شرارات الغضب  ، ابتلعت ريقها بتوتر عندما شاهدته ولكنها حاولت ان تتمالك نفسها ، فرفعت حاجبها الايسر بحنق  وهزت احدي كتفيها بعدم اهتمام .

جن جنونه ولم يستطع كبح غضبه  ، فحرك يده باتجاه زراير الاسانسير ليضغط علي الدور من الادوار العليا فنظرت هي  لموضع يده ،  فأزدادت توترا اكثر  .
هربت بعينيها يمينا ويسارا ولكنها  قاطعت توترها وصمته ايضا بهتاف .
-- في حاجه .

  جذبها من مرفقها بقوه فالتصقت بصدره هاتفا .
-- بقي انا قلتلك ......
وقبل ان يكمل حديثه شعر بأرتعابها وخفق قلبها بعدما احمرت وجنتيها وهي تنظر له بخوف .
فرق قلبه عندما شاهدها بهذه الحاله ، الامر الذي جعله يتطلع لعينيها بحب بعدما لآن لها  وهو ينظر لشفتاها التي صارت كحبه الفراوله ود لو التهمها ،
فحاولت إبعاده ولكنه تجاهل اعتراضها الواهن ليقترب بشفتاه من شفتاها ببطء مثير وخرج صوتا عابث مثخن بالعاطفه .
-- مش انا  قلتلك تدي مكافأه عشرين في الميه للدكاتره ، انا عايز بقي مكافأتي منك .
فالتهم شفتاها بعدما ضعف امام إثاره حبه الفراوله له ، ففرت تلك الجرأه المصطنعه أمامه وذهبت ادارج الرياح ؛ لتترك تلك الانثي المحرجه في مواجهه تيار العاطفه التي اشعلته . فأستسلمت له عندما لامس شفتيها وداب جفاءها وكبرياء قلبها حتي انها شعرت بدوار ترنحت قليلا فأمسك بها وهو يتطلع بها .

حتى قاطعهم دخول احد الممرضين عندما توقف الاسانسير فلم يشعرا بوقوفه .

إذ بالممرض  يتنحنح بخجل .
--  احم .. احم ..
التفت وائل خلفه فوجد الممرض ينظر الي الارض بخجل ، فأعاد النظر الى نور بعدما عدلت موضعها وتطلعت هي الاخرى الي  الارض خجلا ، فهتف بها وائل بصوت مرتفع قليلا  .
-- اتفضلي ياهانم  قدامي .

تطلعت له بدهشه  ودلفت مسرعه امامه بعيدا  بأتجاه عملها .
دلف وراءها بسعاده لم يشعر مثلها من قبل تمني لو اخطتفها بعيدا عن عيون الناس ، بينما هي تمنت لو استمرت بين احضانه فلم تشعر بالحنان مثلما شعرت معه .

دلفت الي المكتب فوجدت نانسي تهتف لها .
-- ايه يا بنتي التاخير ده كله من وقت ما نقلتي السكن الجديد وبقتش اتشوف ولا نحكي زي الاول .
نظرت لها نور وقلبها يخفق بصمت ووجهها عابس بعض الشيء ،  فاقتربت منها نانسي هاتفه .
-- نور مالك في ايه .
تلعثمت في حديثها بعدما ابتلعت ريقها ولم تشعر بنفسها الا وهي تروي ماحدث لها  في الاسانسير .

 لعبه الحياه { أمرأه لاتعرف المستحيل } مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن