17

5.8K 374 213
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

لطالما كان جيون جونغكوك يعلم الطريقة المثلى لفعل كل شيء واشد مايعلمه هو ان أوقع تايهيونغ بفخه سيستطيع فعل مايشاء واهم مايرغب به هو اخضاع تلك السيدة التي لازال يتوق للحصول على اهتمامها رغم فعلتها الشنيعة بحقه.

الشاب المبدع كان واضحاً مع نفسه فهو يعلم مالذي سيفعله بالضبط وأول اهمياته ان يبني عادات مشتركة بينه وبين الابن الأكبر لعائلة كيم لذلك فتح هاتفه واخبره انه يرغب في ان يأتي بشكل اسبوعي في صباح إجازة الأسبوع للعمل على حديقته "لنتناول الإفطار سوياً اذاً" اقترح رجل الاعمال ذلك ليبتسم المصمم بسخرية فالأكبر وقع بالفخ.

جونغكوك لن يدخر أي جهد ليحقق رد اعتباره لذاته ولكن ما لا يعلمه الشاب الفاتن انه يسلك الطريق الخاطئ فتايهيونغ لن يحقق له ذلك الشيء ابداً.

ابتسم الأكبر لحقيقة ان حبيبه العزيز على قلبه عاد ليضيء اجازاته الأسبوعية ولكن هذه المرة ليس لأجل والدته بل لأجله في القصر الذي كان حلماً للمصمم في صغره.

اخبر الأكبر الطهاة بأن يعدوا الإفطار له وللشاب الوسيم بطريقة صحية فهو يحب الاهتمام بطريقة طعامه على النقيض من المصمم الذي يمقت الاكل الصحي ويجده عديم النكهة رغم معرفة تايهيونغ بذلك فهو تجاهل الامر عدماً فهو ليس مستعد لتدمير نظامه الغذائي بشكل اسبوعي.

اعتقد الأكبر ان جونغكوك سوف يتذمر من الإفطار الصحي ولكنه لم يفعل بل امتدحه رغم تقززه الشديد منه ، امتداح الأصغر للطعام كأن لأجل ان يتعجب صاحب القصر من ذلك فمن قواعد الحب ان لاتنتقص مما يحبه محبوبك وذلك ماكان يرغب بأيصاله المصمم للأخر.

"هل أشاركك افكاري بخصوص حديقتك ام ترغب بالتفاجئ بالشكل النهائي ؟" سأل الأصغر بحماس مصتنع ليستغرق صاحب المكان وقته بالتفكير "ارغب بسماع افكارك وايضاً ارغب بالحصول على مفاجئة منك".

ابتسم جونغكوك بلطف ليقترب من تايهيونغ ويجلس بقربه مع مسافة شبه منعدمة بينهما "سوف اخبرك بأفكاري وسوف افاجئك بشيء اخر لاحقاً" تعمد قول تلك الكلمة للأكبر ليشد انتباهه ليترقب منه شيء مستقبلاً.

لاينكر تايهيونغ انه سعيد هذه اللحظة ولكنه يجد الامر غريباً فحبيبه ليس على سجيته كما يعتقد او انه هو من يفكر بشكل مفرط بتصرفات الأصغر الظريف.

"هل هنالك شيء يحتاج للتغير ؟"سأل المصمم بعد انتهائه من طرح أفكاره بخصوص تزين حديقة رجل الاعمال الذي نفى برأسه "اعتقد انها ستكون بجمال حدائق القصص الخيالية" همهم جونغكوك "هي ستكون كذلك لتناسب امير هذا القصر الذي أتمنى ان تكون نهايته سعيدة مع حب حياته كما تلك القصص".

تعمد الاصغر قول تلك الكلمات ليرى ارتباك معالم وجهه الأكبر الذي صمت لوقت من الزمن ليسأل بكل وضوح عما يشغل فكره "هل تؤمن بالحب جونغكوكي؟" أومئ الشاب جيون برأسه ليتحدث فائلاً تلك الجملة التي حفظها عن ظهر قلب "الحب هو من يلهمني في اعمالي ومن يضيء لي حياتي ويسعدني".

عاد الهدوء ليملأ المكان فتايهيونغ يفكر بعمق بما سمعه ولم يعده للواقع سوى صوت محبوبه "ماذا عنك تايهيونغ؟"تنهد الأكبر بعمق "أنا اتحفظ بتلك الإجابة لنفسي" قلب الأصغر عينيه بملل ليقف من مقعده "ذلك ليس عدلاً سيد كيم!".

لم يتمكن المصمم من سماع الإجابة ممن لم يرغب بالافصاح عنها فهو بالفعل علم من كيث عنها فـ كيم تايهيونغ شاب يتوق للحب ولتلك المشاعر الرقيقة التي يقدسها بشدة لذلك لم يضغط جونغكوك عليه اكثر لمعرفة مايعلمه بالفعل بل تناقش مع مساعديه عما سيفعل بتلك الحديقة التي لطالما تمنى ان تكون له وحده.

تأمل المحب من شرفة قصره حبيبه الذي يتحدث مع الشابين في حديقته حتى انتصاف النهار ليلوح له محبوبه بيده بسعادة ويتحدث بصوت مرتفع ليصل لمسامع صاحب القصر "أراك لاحقاً تايهيونغي" ابتسم رجل الاعمال بدفء بسبب الطريقة التي قال بها الفنان اسمه ليلوح هو الاخر بيده لضيفه الفاتن "أراك لاحقاً جونغكوكي".

المصمم المبدع يجد نفسه أنهى عمله لليوم بكل مثالية لذلك قرر ان يكافئ نفسه بسخاء على ذلك بالذهاب لأحد البارات التي لأحد معارفه والذي يجده شخصاً ملهماً والذي يكون ألفريدو ليشرب برفقته بينما يتبادلان الأحاديث عما حدث لكل منهما مؤخراً.

انهى الأصغر ليلته بتمتيع جسده وتحقيق رغباته بمشاركته السرير مع فتاة تعرف عليها في بار ألفريدو ليكتشف انها احدى المعجبات بأعماله واختارت تخصصها الجامعي بناء على الهامه لها بأعماله وذلك أرضى غروره فالجميع يجب ان يعترف به وبفنه.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Perfect Lie| VK(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن