41

5.4K 371 114
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

خلال اجتماع الشاب جيون بعميله المهم جداً لمعة في عقله فكرة وهي إقامة حفل خيري ضخم بذات ليلة ذلك الحفل المشؤوم بالنسبة له.

عند مغادرة جونغكوك شركة الرجل اتصل على المسؤول عن قسم الإعلانات ليطلب منه البدء في تصميم اعلان للحفل الذي سيقيمه خلال خمسة أيام "احتاج تفاصيل اكثر سيدي " تنهد المدير بعمق ليوقف سيارته بسبب إشارة المرور الحمراء "امهلني اليوم وسوف تكون كل المعلومات لديك ولكن ابدأ بالامر حتى اتصالي بك".

كانت خطة المصمم الأساسية ان يعود لمنزله وينام ولكنه الان في طريقه لأكبر مؤسسة خيرية بالبلاد ليطلب منهم ان يكونون الشريك الاخر في ذلك الحفل الذي سيحظر له اهم الأشخاص في البلاد وبالتأكيد لم يتم رفض فكرة الشاب الذي ابتسم بفخر فهو سوف يسحب جميع حضور حفل الخطبة لحفله.

"فالتتأنق كيم تايهيونغ جيداً لحفل خطبتك الذي لن يحضر له احد" همس السعيد من ذاته ، امر قاعة الاحتفال كان بسيطاً فهو باتصال هاتفي حصل على اضخم واغلى مكان وهنا شكر جونغكوك علاقاته .

عندما حل المساء اجتمع بجميع المتدربين لديه مع الموظفان الوحيدان اللذان لا يملكان عمل في تلك الليلة "اعلم انكم لا تملكون الخبرة الكافية بعد لتكونوا في فريقي ولكن انتم المتوفرون الان لذلك احرصوا على ان تثبتوا لي موهبتكم فجميع من سوف يساهم بالنجاح لتلك الليلة سوف يرتقي بمنصبه ".

عند انتهاء اجتماعه الذي كان غير مخطط له توجهه المصمم ليشرف على بعض التنسيقات ومن ثم ذهب لمنزله لينام فهو اكمل اليومين دون ان يغفى له جفن.

هو اعتقد انه سينام بهناء ولكن اتصالات تايهيونغ تزعجه وهو لايعلم حتى لما لم يحظر رقم هاتفه بعد ، وضع المستلقي على السرير هاتفه على الصامت ليكمل نومه .

تنهد رجل الاعمال بعمق فهو يكره حقيقة ان جونغكوك بالفعل تخلى عنه كما هو توقع وكم لام الشخص الذي اخبر حبيبه بأمر اقترانه بابنة وزير التجارة فهو حرم من قضاء وقت اكثر مع الأصغر بسبب ذلك.

تايهيونغ لطالما كان صريحاً مع نفسه وهو يعلم ان حبه للشاب جيون لن يكون جيداً له ولم يكن يرغب يوماً بأن يرتبط به بعلاقة لذلك كان يمنع نفسه عنه وعندما اتاه اعتراف حبيبه هو اعتقد ان الحظ ابتسم له ليمنح ذاته العديد من الذكريات السعيدة مع مالك قلبه الذي لايكن له أي مشاعر دافئة .

مالم يحسب حسابه رجل الاعمال الحريص ان جونغكوك يقع بحبه حقاً وان لاتكون علاقتهما علاقة مؤقته حتى انتهاء غاية الأصغر منها.

مشاعر حبيبه التي اتجاه لا ينكر انها تعني له شيء عظيم لكنه لن يدمر كل مابناه لأجلها فإن لم يقبل جونغكوك بحقيقة ان علاقتهما ستضل كما هي الان دائماً فهو ايضاً سينسحب من حياته فهو ايضاً لديه احترام للذات وكبرياء لا يرغب بخدشه اكثر من أفعال الأصغر الجارحة كتفاديه بصورة واضحة.

عندما استيقظ تايهيونغ وجد رسالة نصية من والدته تخبره انه يجب ان يبتاع الازهار ويتودد للفتاة التي ستكون شريكة مستقبله، تنهد رجل الاعمال بعمق ليبدأ صباحه بالاستحمام ومن ثم تناول الإفطار بتلك الحديقة التي كانت رائعة بفضل أفكار من ينبض له قلبه.

"كم أتمنى ان تكون ناضجاً جونغكوكي وتتوقف عما تفعله" تنهد صاحب القصر بأسى على حاله ليكمل شرب قهوته بينما يقرأ اخر الاخبار عن ريادة الاعمال.

لم يرغب تايهيونغ في الذهاب لخطيبته التي يعلم انها حلم لكل رجل فهي فاتنة وذات مستوى اجتماعي سوف يرفع من اسم عائلته لذلك ارسل الازهار لمنزلها مع تمنياته ان تعجبها فهي ذات ذوق صعب جداً.

طلب رجل الاعمال من ذات المتجر ان يرسل باقة ازهار لحبيبه متمنياً ان تجعله يعيد التفكير بقراره مرة أخرى فهو لايرغب في ان يجرح مشاعره بهذه الطريقة ولكن لن يضحي بمستقبله ايضاً لأجل ان جونغكوك احبه.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Perfect Lie| VK(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن