46

5.3K 382 172
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

"هل شقيقك اتى بمفرده كيث ام ان..."بتر من يشرب النبيذ كلمات المصمم "انا احضرته معي كما طلبت جونغكوكي" همهم جونغكوك برضى فهو كان مشتاقاً للأكبر ولكن كبريائه يمنعه من الذهاب له والقبول بعلاقة لا تكون بها احترام لكرامته.

لم يغفل رجل الاعمال ان والدة حبيبه تتودد لنجمة الليلة وهي ابنة وزير الزراعة الوحيدة والتي تصغر ابنها بخمس سنوات هي فتاة رائعة وخجولة جميلة جداً ومبدعة في الرسم واكثر ما يقلق تايهيونغ ان تكون غير معترضة على هذا التودد وترغب بمالك قلبه.

نفض من يتحدث مع معارفه تلك الأفكار عن عقله فهي غير مهمة ورأيها كذلك لكن ما رأي جونغكوك بذلك؟

مهما حاول الشاب كيم اقناع نفسه انه لاشأن له بحياة الأصغر فهو من لايرغب بتقدم علاقتهما وهو من سوف يحظى بحياة أخرى اولاً ان لايدخل نفسه فيما لا يخصه.

جميع ماكان يحاول المحب اقناع عقله به تبخر عندما رأى والدة جونغكوك تحضر الفتاة لابنها الذي كان ودوداً معها ، قضم تايهيونغ شفاهه بخفه ليرمق كيث بنظرة حادة تعني ان يأتي فهمها شقيقه واقترب منه حالاً.

"يبدوا انها ستكون عروس جونغكوك فأنا اوصيت والدته بها" كم رغب الشقيق الأكبر تحطيم فك شقيقه تلك اللحظة "وما شأنك كيث لتقترحها على السيدة جيون؟" رغم هدوء صوت تايهيونغ الا ان كيث استطاع تميز الغضب به.

تلك الفتاة التي لطالما طلبت توقيع المصمم هذه الليلة طلبت منه ان يراقصها ولم يكن سيرفض في الواقع لكن العينان التي كانت تقطعها بنظراتها الحادة لها جعلته يرفض فهو لا يرغب في افتعال أي شجار مع كيم تايهيونغ بشكل مباشر او غير مباشر.

جيون جونغكوك يتمنى حقاً ان يتم الاعتراف به من قبل رجل الاعمال الذي سرق كل الأضواء بقدومه كما هو الحال بكل مكان يكون به هو مميز رائع متكامل ذو ذكاء اجتماعي مثير للإعجاب، ولكنه على ما يبدوا للشاب جيون انه لا يخطط لبناء أي مستقبل لهما.

تنهد بخفة المتألم من حاله الذليل ليستأذن للذهاب لدورة المياه انحنى بجذعه ليغسل وجهه وينفض الأفكار التي تجمع الدموع بعينيه اغلاق باب دورة المياه بالقفل جعل المصمم يرفع رأسه وينظر من انعكاس المرآة لمن يقف خلفه مباشرةً والذي لم يكون سوى مالك قلبه.

اقترب تايهيونغ من حبيبه بنظرات جادة ليقف بجواره مكتفاً يديه "هل تستمتع جونغكوكي بما تفعله؟" لم يفهم الأصغر معنى كلمات الأكبر "ماذا تقصد؟" سأل بكل وضوح بينما ينظر في عينيه بكل براءة وذلك وجده المحب مزعجاً.

ضحكة ساخرة صدرت من رجل الاعمال الذي اقترب اكثر ليمحي المسافة بينهما ليرفع فك حبيبه بيده اليمنى "ان تبني مستقبلك امام عيني" الغضب كان واضحاً في صوت من لم يسمح لمن ينبض له قلبه بالحديث فهو قبل شفتيه بعمق.

اغرق المحب شفتي حبيبه بالعديد من القبل ليهمس لمن يلتقط أنفاسه "ان كنت تعتقد انني سوف اعترف بك في العلن ان تقدمت لأحدى الفتيات فقط لترضي والديك حالياً فأنت واهم عزيزي الفاتن فأنا لا اقع في هذا الفخ لذلك انقذ نفسك من مستقبلك السيء عندما تكون عالقاً مع احداهن".

تلك الكلمات كانت ذات وقع سيء على جونغكوك الذي يشعر بالاهانة "انا..." كاد ان يبرر ولكن رجل الاعمال رتب له شعره بهدوء "لا احتاج لسماع تبريرك حبيبي".

الألم هو ما يشعر به من دمعة عينيه بسبب تلك التهمة الثقيلة التي تم اتهامه بها فهو لم يرغب بشخص سوى كيم تايهيونغ هو حتى لم يفكر البدء بأي علاقة اخرى.

ذلك الألم الشديد الذي يشعر به جيون جونغكوك وتذكره لانه هو ودموعه غير مهمان للواقف امامه جعله يستجمع شتات نفسه ليبعد يد الشاب كيم عنه بقوة ليضرب بسبابته جبين حبيبه بقوة.

"انا لا احتاج للحيل الرخيصة للحصول على مبتغاي فأن كنت ارغب بإجبارك على الاعتراف بي بالقوة لفعلت وكلانا يعلم انه لا يوجد شيء اعجز عن فعله" صوت الأصغر كان مرتفعاً في دورة المياه ذات الصدى ليعلم رجل الاعمال انه اخطئ مرةً أخرى.

رغب تايهيونغ في ان يوضح مقصده  لكنه اصمت بواسطة جونغكوك الذي كان يقطعه بنظراته الحادة وعينيه الدامعتين "وايضاً هل تعتقد انني كيم تايهيونغ الذي ينصاع لمخططات والدته! انا جيون جونغكوك ولا يوجد بشري يستطيع فرض شيء علي لا انت ولا والداي وان رغبت بالارتباط لن استشيرك فأنت لا شيء بحياتي فمن لا يحترمني لا احتاجه ولن احتاج له يوماً".

كاد ان يتحدث المحب فهو فهم بشكل خاطئ ولكن جونغكوك لم يسمح له فهو ابعد يده عنه بقوة عندما امسك به قبل مغادرته دورة المياه.

الدموع كانت تتساقط من عيني الشاب جيون الذي غادر الحفل غير مهتم بمن فيها او حتى بأخبار والديه بأمر مغادرته فهو يرغب الاختلاء بذاته التي تحتاج للتعبير عن مدى ألمها بمفردها فلا يوجد من يهتم به حقاً وهو أصبح يعلم انه لن يوجد مستقبلاً.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Perfect Lie| VK(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن