40

5.6K 386 98
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

جيون جونغكوك استيقظ بمزاج سيء كما الحال ككل يوم منذ تلك الليلة ولكنه عزم على ان لايبقى في فراشه يبكي هذا اليوم فهو سأم من حاله المزري.

ابعد الشاب الغطاء عنه ليوصل هاتفه بالشاحن واخرج لنفسه ملابس رسمية سوداء ليتجه لدورة المياه ليستحم بالماء البارد ليوقظ جسده المصاب بالخمول ، انهى المصمم استحمامه لينظر لانعكاسه في المرآة "الى أي حال أوصلت نفسي به لأجل لا شيء" همس بتلك الكلمات بينما تلامس يديه وجهه الذابل.

ملابسه التي اعتاد ان تكون ملاصقة لجسده كانت كبيرة عليه ليضحك بسخرية على ذاته فهو من جنى على نفسه بنفسه فكيف له ان ينسى حقيقة انه لا يوجد شخص واحد سيفضله على نفسه او يمنحه حب حقيقي صادق.

كادت ان تتجمع الدموع بعينيه ولكنه رفع رأسه للأعلى سريعاً "لن اذرف دمعة أخرى على ماحل بي" انهى جونغكوك استعداده للدوام ليفتح هاتفه المليء بالاشعارات بينما يسير للأسفل ليتناول الإفطار للمرة الأولى منذ أسبوعين ويومين.

قرأ الشاب جيون جميع الرسائل المهمة بينما كان يأكل فطوره ولم ينسى ان يلتقط صورة لإفطاره لينشرها في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فهو سوف يثبت للأكبر انه لم ولن يسقط بعد.

اول مافعله جونغكوك عند وصوله لمقر عمله الرئيسي هو انه اجرى اجتماع طارئ ليعلم عن مجريات جميع المشاريع وجميع من اخطئوا سوف يطردون فإن استغلوا عدم وجوده للتهاون فهو لن يرحمهم مثلما الحياة لم ترحمه.

في ذلك الاجتماع وضع صاحب العمل قواعد جديدة سوف تطبق منذ هذه اللحظة "من غير المسموح لغير الموظفين من العبور بوابات جميع الفروع وكذلك هنا، لقاء العملاء سيكون في الخارج والعملاء المصرح فقط لهم من سوف يدخلون ومن لا يلتزم بهذه الأوامر فليتكتب استقالته قبل ان اكتب له ورقة طرده".

عند انتهاء الاجتماع كان جونغكوك يسير للذهاب لـ مكتبه ولكن تبعه المصمم المسؤول عن حفل خطبة حبيبه وتلك الفتاة "سيدي احتاج للتحدث معك بشأن الانسة سوهي هي تحاول اختلاق الأخطاء على مايبدوا لأن تصمم انت ..." ابتسم المدير لموظفه ابتسامة اخافته "لن يتم تعديل أي شيء منذ هذه اللحظة وان كانت تراك انت وجميع الفريق سيئين اخبرها ان تدفع المبلغ كاملاً وتذهب لتبحث لها عن اشخاص اخرين فنحن لسنا متفرغين لها".

"هل اخبرها بذلك سيدي؟" سأل الموظف بتوتر مديره الذي امره بأن يتبعه لمكتبه "انا من سوف اتحدث معها" جلس المصمم على مقعده ليتصل عليها ويضع الهاتف على المكبر وما ان إجابة بتر حديثها "هل لكِ ان تشرحي لي ما الذي تفعلينه بموظفي انسة اوه ؟" الحدة كانت واضحة بصوته.

"جونغكوك هم ليسوا بالمستوى الذي انت به وانا ارغب بأن يكون حفلي..."بتر الشاب جيون كلماتها "انا لن انسق لك حفلك وانتِ سوف تلتزمين بالتنسيق المتفق عليه ولن يتم تعديل أي شيء من اكبر الأمور حتى ابسطها وان لم ينل على اعجابك بامكانك اختيار دار تنسيق أخرى بعد ان تدفعين لنا اموالنا شاملة غرامة عدم الجدية بالطلب والتي أصبحت منذ أيام نصف المبلغ".

اغلق جونغكوك الخط بعد انتهاء كلماته فهو لايهتم بما سوف تقوله لينظر للويس "اذهب لعملك واخبرني بالمستجدات لويس" استقام الشاب ليفعل ما امر به من سيده الذي يقدره جداً.

تنهد الشاب جيون بعمق لي يجدول مواعيده مع عملائه المهمين الذين كانوا يرغبون بلقائه فهو لديه الكثير ليفعله حتى وان كان قلبه مجروحاً بعمق فلن يستطيع شفائه بإرادته.

قابل المصمم خمسة عشر عميل خلال يومه الذي لم يتناول به أي وجبة سوى افطاره، عندما عاد لمكتبه طلب لنفسه العشاء فهو سيبقى يعمل حتى الاشراق دون أي راحة.

عندما اشرقت الشمس لتضيء مكتبه كان هنالك اتصال من كيم تايهيونغ لم يجب عليه تلته العديد من الاتصالات التي تجاهلها فهو لم ينسى حقيقة انه تركه بينما يبكي ليغادر دون أي اهتمام.

"حتى وان حاولت اغلاق عيني عن فعلتك فكيف لي ان ادعي عدم سماعي لكلماتك؟" همس جونغكوك لهاتفه والحزن يملئ صوته والالم واضح في عينيه.

حمل الشاب جيون هاتفه وسترته ليذهب لمنزله ليبدل ملابسه فهو يحتاج لأن يقابل احد عملائه من اليوم السابق وبالتأكيد لن يذهب له بذات الملابس!

عندما انتهى من تغير ملابسه وتناول طعامه ارتدى نظارته الشمسية وحمل جهازه اللوحي معه ليغادر المنزل وعندما فتحت أبواب منزله عبور سيارته هو رأى امامه سيارة من كان حبيبه ولكنه لم يهتم فهو عبر من جوارها ليذهب لوجهته الأساسية فلا يعني قدوم الأكبر لرؤيته شيئاً ان لم يتخلى عن مستقبله مع تلك الفتاة التي لطالما كرهها جونغكوك بسبب سلبها له قبلته الأولى والان اصبح يكرهها اكثر فهي سلبته حبيبه الاول.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Perfect Lie| VK(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن