25

5.4K 355 68
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

تناول الشاب جيون افطاره بينما كل أفكاره بطريقة تجعل الأكبر يجبر والدته على الاعتذار بها منه ليمر طيف ماحدث قبل نصف ساعة عليه لتلمع فكرة برأسه فهو سوف يستغل الفرصة وسيجعل تايهيونغ يسأله عن سبب مايحدث بينه وبين والدته.

اختار المصمم اول ما رأه امامه ليرتديه فهو يعلم ان أي شيء يكون على جسده يبدوا رائعاً عليه ، سرح شعره واخذ نظارته الشمسية ومحفظته ليغادر منزله ويتجه لمكان عميله المميز الذي سوف يقيم زفاف ابنته بعد شه ونصف وكان يرغب من جونغكوك ان يشرف على جميع تفاصيل حفل الزواج فهو من أشد معجبينه.

الشاب جيون تنهد بعمق عندما تذكر موعده مع الأكبر هو اشتاق لحياته السابقة المريحة ويتمنى العودة لها دون ان يستيقظ ويبدأ بالتفكير بطرق لأيقاع تايهيونغ في فخاخه .

اقسم جونغكوك انه لو اعتذر له الأكبر على سرقته لقصر أحلامه سوف يتركهه دون ان يحطم قلبه فهو يعلم ان مايفعله شنيع ولطالما كرهه من يتلاعب بمشاعر الاخرين ولكنه اصبح منهم فقط للحصول على اعتذار يحفظ ماء وجهه به.

أوقف الشاب الوسيم سيارته في المطعم الذي اختاره تايهيونغ ليتناولا به العشاء ، لم يدعي جونغكوك المتعب من التمثيل أي من السعادة عندما رأى الأكبر بل لم حتى يخبره انه اشتاق له او هراء مما خطط له هو اكتفى بالهمهمة لكل ما يصدر من الشاب كيم .

"هل هنالك ما أزعجك اليوم ؟" همهم الأصغر الذي شرب القليل من كأس النيذ الذي امامه ليتحدث للمرة الأولى لهذه الليلة "تعبت من ادعاء اني بخير فحياتي لا تسير كما كنت ارغب واتمنى".

اهتم الأكبر بسماع المزيد من حبيبه ليسأله بشكل مباشر عن ظنونه "هل لوالدتي يد بذلك؟" همهم المصمم يتنهد بعمق "والدتك وعدتني بالعديد من الأمور وأوهمتني بها فقط لتجعل مني اضحوكة لها" اجتمعت الدموع في عيني جونغكوك الذي كاد ان يتحدث ولكن شعر بدمعة تسقط من عينه ليضحك على حاله الذليل فهو امام العديد من البشر يبكي.

مسح الشاب عينه بقوة ليستقيم من مقعده "أتمنى لك وجبة هانئة وليلة سعيدة" قال ذلك وبحة البكاء واضحة بصوته ليغادر دون ان يهتم بمن كان ينادي عليه.

ما ان دخل جونغكوك لمنزله القى بنفسه على اقرب اريكة منه ليبكي دون خجل فهو متألم ومحرج من ذاته بالدرجة الأولى ، مهما اتصل الأكبر تلك الليلة لم يجبه حبيبه الذي حتى لم يعاود الاتصال به رغم مرور أيام على ذلك.

تنهد رجل الاعمال بعمق فهذا الاتصال الرابع لهذا اليوم وجونغكوك لايجيب عليه وهو عندما ذهب لمنزله لم يجده به ،عندما انهى الأكبر عمله لهذه الليلة توجهه لقصر عائلته ليتحدث مع والدته فهو يرغب بأن يفهم ماحدث بينها وبين حبيبه بالضبط.

"لايوجد الكثير للحديث بشأنه انا عرضت عليه ان يكون ابني بالقانون وهو أعاد لي شعار عائلتنا التي يتوق لأجله العديد من الأشخاص مع شركة شحن!"تلك الكلمات كانت صادمة لرجل الاعمال الذي رمشت عينيه العديد من المرات ليتحدث بعدم تصديق "هل أنتِ تتحدثين عن جيون جونغكوك والدتي؟" ضحكة ساخرة كانت اجابتها.

عم الصمت المكان بعد مغادرة السيدة كيم للمكتب وترك ابنها الأكبر به والذي لم يغادره سوى بعد ساعة ونصف ليبحث عنها ولكنه لم يجدها في المنزل ليعلم انه لديها حفل خيري مدعوة له.

أفكار تايهيونغ كانت غير مرتبة ولايعلم كيف حتى ترتيبها الصحيح هو يحتاج لمن يصحح له العديد من المعلومات ولم يجد سوى الشاب جيون ليفعل ذلك لأجله.

فتحت أبواب منزل حبيبه ليدخل له ليرى سيارته بالداخل وذلك جعله يرتاح ، تمنى لو ان يكون جونغكوك في مزاج جيد ليتحدثا ولكنه لم يستطيع التحدث معه عن أي شيء فالاصغر استقبله بالبجامة وملامح وجهه توحي على تعكر مزاجه وكذلك لم يخفى عليه التعب الواضح في محياه.

"أتمنى لك ليلة هانئة واحصل على الراحة جونغكوكي" استقام الأكبر بنية المغادرة ولكن يد مالك قلبه تشابكت بيده ليسمع صوت أحب البشر لقلبه الهامس بتلك الكلمة الامرة له"أبقى".

لم يعترض تايهيونغ على امر حبيبه له فهو يتوق للبقاء معه ،عندما بدل الأكبر ملابسه لبجامة واستلقى في السرير شعر بمالك المنزل يحتضنه ذلك العناق محى كل أفكار رجل الاعمال السوداء التي كانت تغزوا رأسه ليمنحه السكينة والراحة ليذهب لأرض الاحلام .

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Perfect Lie| VK(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن