44

5.1K 360 138
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


حصل كيم تايهيونغ على صفعة على خده من والدته بسبب عدم القبول بكلمات خاطبته التي ترغب بتدمير كل ما لمسته يدان حبيبه بقصره والتي اشتكته للسيدة كيم.

"غير مسموح لك بإغضاب سوهي وسوف تعتذر منها لسلوكك المشين اتجاهها" قضم الابن شفتيه بقوة متمالكاً نفسه فهو لم يخطئ ليعتذر حتى وماذا عن الصفعة التي لايستحقها ولكن بسبب كون خطيبته مجرد واشية حدث ذلك له.

"انا لم اغضبها ولن اعتذر منها هي ليست طفلة لتتصرف بمنتهى السخافة بالاحتماء بك لأجل بعض تعديلات بمنزلي!" انتبه تايهيونغ لنبرة حديثه الشديدة مع والدته ونظراته الحادة لها ،تعابير السيدة كيم لم تتغير "يبدوا انك بدأت تنسى نفسك فأنا لا اتناقش معك بل أأمرك وأنت تنفذ بصمت".

"أ..."بترت كلمات رجل الاعمال بواسطة والدته "لا تتصرف بتعالي مع من اشفقت عليك بقبولها الزواج منك مع معرفتها لمرضك! أخبرني من سوف تقبل بك بذات مكانتها سواها؟".

توقف عقل الشاب كيم عن التفكير كيف لا وهو تم فضح مرضه لتلك السخيفة الثرثارة التي سوف تسير وتتحدث عن نبل اخلاقها بقبولها الزواج منه! ماذا ان وصل الخبر لجونغكوك الذي لن ينظر حتى له ان علم بالأمر!

اقترب الابن من والدته ليمسك بكتفيها بقوة "من سمح لك بإخبارها!" صرخ بها بينما يهزها "أخبريني! تحدثي! ألم تكوني انتِ من أخبرني انني غير مكتمل وولدت ناقصاً ألم تخبريني انه يجب ان استعر من مرضي كل حياتي وان اخفيه حتى عن والدي واخوتي!".

السيدة كيم لم ترى ابنها الأكبر يتصرف بهذه الطريقة من قبل وذلك اخافها لتبعد يديه عنها وتصفعه ليستعيد وعيه "أفتح عينينك جيداً وانظر من امامك انا والدتك التي لن اقبل بان تتحدث معي هكذا! انا لازلت استعر منك ومن مرضك ولكن لم ارغب بخداع وزير التجارة بتزويج ابنته بك دون معرفته للأمر فالمصداقية مهمة في العلاقات الاسرية".

دمعة سقطت من عين رجل الاعمال الذي فتح فمه ليتحدث ولكن لم يجد شيئاً ليقوله لذلك حمله مفتاح سيارته ليغادر هذا المنزل بعد اغلاقه الباب الداخلي بقوة.

"ما الذي كنت اسعى جاهداً لأجله حتى الان؟" هو سأل نفسه والدموع تتساقط من عينيه والم قلبه لا يرحمه فهو ستلتصق به الشفقة كل حياته بذنب ليس ذنبه هو تعب على بناء اسمه واسم عائلته لم يرتكب أي خطأ هو حتى لم يبني أحلام لنفسه حرصاً لألى تتعارض مع عائلته.

"انا لن أكون مثالياً مهما فعلت" لم تتوقف دموع رجل الاعمال عن السقوط من عينيه حتى وصوله لعمله وللمرة الأولى هو لا يهتم بأي من الأوراق التي بين يديه.

اطال تايهيونغ النظر بشعار عائلته التجاري ليبتسم بسخرية ليهمس بحقد "انا من صنعته بمفردي وليس من العدل ان تمتلك السلطة به تلك الشيطانة".

اتصل الشقيق الأكبر على شقيقه الأصغر ليطلب لقائه الليلة فهو سوف يؤمن مستقبل كيث ويكون اخ جيد مكتمل قبل ان يعلم هو الاخر بمرضه "هل جونغكوك اطال بإحدى زيارته في قصرك؟" تعجب رجل الاعمال سؤال كيث الذي اتى لقصره المرة الأولى هذه الليلة.

"لما تعتقد ذلك؟"سأل تايهيونغ الذي كان يقطع طعامه بهدوء ليجيبه شقيقه الأصغر ببساطة "هو من نسق لك غرفة الطعام هذه وكذلك المدخل والحديقة ايضاً ففنه واضح جداً لعيني".

همهم صاحب القصر "هو فعل" ابتسم كيث برضا "لكن خطيبتك السخيفة اعترضت على هذه التنسيقات صحيح وافتعلت الجلبة بشأنها؟" همهم تايهيونغ ليؤكد ذلك للجالس امامه.

"اوقفها عند حدها من الان فهي احقر مما تعتقد اتعلم هي حاولت بكل جهدها منذ الطفولة ان تلفت نظره لها وحتى انها تمادت وسلبته قبلته الأولى قائلة لي انها سوف تتزوجه عندما تكبر وربما انت مجرد محطة انتظار قبل تحقيق هدفها بزواجها منه فهي تنشر الشائعات عنه لذلك احذر منها".

اختنق رجل الاعمال بالماء الذي كان يشربه ليركض له كيث ويضرب ظهره بقوة ليبعده تاي عنه بعد ان استجمع أنفاسه "هل انت بخير؟" همهم تايهيونغ ليعود كيث لمقعده.

"لاتقلق فأنا اعرف جونغكوك وهو غير مهتم بها رغم تقربها الشديد من والدته لكنـ..." لم يعد الأكبر يسمع مايقوله شقيقه فهو الان فتح عينيه على كابوس حي وهي اوه سوهي التي تعلم بمرضه والتي ان كانت تحليلات كيث صحيحة لاترغب بشخص سوى حبيبه الفاتن.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

س: مين منكم يقرأ في رمضان ؟  ̄▽ ̄

Perfect Lie| VK(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن