Hi guys ☺️
I hope you're doing well, this is The first chapter of my beloved novel.
I wrote it with my heart and feelings ❤️.
I hope you enjoy it 😘.Disclaimer!!
عند القراءة المرجو الانتباه في التفاصيل لأنها مهمة في فهم القصة. لا اكتب اي تفصيل إلا و هو تلميح للاحداث الرواية .
Let's start it
غابة مضلمة و باردة، يقف شاب يافع بين الأشجار الشاهقة.
نسيم الرياح يتراقص في العتمة يقرص جسد المنتصب لتنكمش أطرافه حول نفسها، يرفع عينيه متفقدا المكان حوله بحيرة.قاطع غناء الرياح صوت طرطقة الأوراق اليابسة تحت قدميه الشاحبة، كان حافي يرتدي سروالا قماشيا اسود و واسع مع قميص ذو أكمام طويلة بنفس اللون و الذي يتماشى مع خصلات شعره الداكنة.
ظل يجر خطواته لتواني بدون وعي. بعدها بدأ يلمح جسما يتوسط رقعة فارغة وسط الغابة، يقترب شيئاً فشيئا متضحا في الاخير انه دَرَج!!
سمِع صوتا خافتا لشخص ما كأنه يناديه ، كان الصوت قادم من الدرج نفسه!! ركض له بسرعة و بدون وعي. بضع خطوات و يصل إلى أول درجة إلا أن فحيح عال و شيئ يزحف بسرعة جنونية نحوه.
نظر يساره فلمح افعى سوداء ضخمة كالوحش، قبل أن يدرك ما الذي يحدث فتحت فمها بغية إلتهامه.
اغمض عيناه بشدة و صرخ.فتح عيناه ليجد نفسه وسط السرير متعرقا بشدة يلتقط أنفاسه الضائعة تفقد محيطه متأكدا من وجوده بغرفته. يرفع جسده بخمول مقاوما الجاذبيه.
صد نحو دورة المياه ليفرغ مثانته الممتلئة، فرش أسنانه و اخد حماما سريعا.Jungkook pov
نزلت الطابق السفلي و أنا اجفف شعري، لا أزال اشعر بالخمول بكل اطراف جسدي. ادلف إلى المطبخ لأجد والدي كالعادة واضعا عويناته فوق انفه منشغل بكتاب بين يديه.
طرح سؤاله كالعادة:" هل لمست الدرج؟"
أجبته:"لا"توجهت للمبرد بعدم اهتمام باحثا عن كنزي و صديقي الصباحي.رشفت منه القليل فتنتفض حواسي معلنة عن تأهبها ليوم طويل و متعب.
"هل تجهزت بني؟ فاليوم مهم بالنسبة لك."
هممت له بالايجاب، خلع نظاراته مقتربا مني بلطف
"أنت طفل مميز..... موهوب..... استثنائي. اريدك أن تكون دائما الأفضل، لا تخيب ظن عائلة جيون.""أين هي أمي؟"
من خلال تعابيره عرفت أنها منهمكة في مشاغلها كالعادة.
وضع يده على كتفي مدافعا.
"أنت تعرف أمك أن عملها هو شغفها، و الشغف بالنسبة لها هو ما يبقيها على قيد الحياة، بمثابة شحنة تجعل حياتها تستمر."تنهد قليلا رفع يده لينقر برأس أصابعه جبهتي مكملا:" أمك تحبك جدا. انشغالها بالعمل لا يعني أن قلبها ليس معك، لا تشغل بالك و ركز على ما بين يداك حاليا."
أومأت براسي مسايرا له لا غير."هيا أكمل تجهيزك سيأتي سان ليقلك."
صعدت لغرفتي مغيرا لملابسي، كانت عبارة عن سروال جينز و قميص أبيض خفيف مع حداء رياضي من نفس اللون .نزلت بسرعة للأسفل بعد سماعي بوق سيارة سان هيونغ. رأيته يخرج رأسه من السيارة يحثني على الاسراع. يبدو كطفل متحمس لأنه سيذهب الملاهي . آه كم هذا محرج.
و نحن بالطريق استمع لثرثرة هيونغ بدون أن اعير أي اهتمام لكلماته فكان تأمل الطريق و الشجيرات الجانبية أكثر إثارة.
قاطع سكوتي بسؤاله
"جونكوكي، ما الأمر؟ هل أنت بخير؟ تبدو مشغول البال."
"هيونغ، هل اتصلت بك أمي اليوم؟ "
" لا. لماذا؟"
" لا شيء، سؤال فقط."
بعثر سان شعري بعنف خفيف بينما يقهقه
"جونكوكي طفل كبير هههههه، لا تخف أمك ستتصل و تأتي قبل موعد ذهابك فهي تعشقك أيها الاحمق."في قرارة نفسي أدعو ان يكون الأمر حقيقيا.
"الآن ركز، فأنت طفل موهوب هذه الأكادمية ستعطيك فرصة يحلم بها الكثيرين ."ترجلت من السيارة لأقف امام اسوار ضخمة تطل من وسطها بنايات شاهقة ارفع عيني للأعلى قارئا.
Mount of god's Olympus Academy
أكاديمية الهة جبل اوليمبوس
End chapter
اللغه المعتمدة في هذه الرواية بسيطة و مفهومة. من أجل فهم الأحداث و عدم تعقيدها لأنها كثيرة. إذا كان أي اعتراض على الموضوع ممكن التعديل من الإشكال المطروح من طرفكم.
See u next chapter 💞
أنت تقرأ
the sinners Vkook(+18)
Science Fictionما دام اي كائن حي لا زال يتنفس الا و هو محتاج لشخص يملئ الجانب الفارغ من روحه جونكوك شاب كتوم و متحفظ يدخل إلى اكادمية للمميزين، لتنقلب حياته بعدها. Top: jk Bottom:tae