Play the 🎶.And enjoy..!
"اخبرتني ذات يوم..، لا جدوى من المحاولة اذ كنت لاتحاول حتى".
"إني اتسائل ما الذي عنيته بهذه الجملة!".
ابتسم بود ليلف ذراعه حول عنقه ويعبث بشعره من الخلف..، "لا اصدق انك لازلت تتذكر هذه الجملة! لقد مضت خمس سنوات منذ ان قلتها لك!".
التفت مضيقًا عينيه نحو شعره الرمادي المبيض الذي يتأرجح خلفه مع كل خطوةٍ يتقدمانها معًا، "احمق، بالطبع ستعلق برأسي الفارغ فلم أكن إلا مراهق يتأثر بسرعه وأنت كنت لا تتفلسف إلا علي!".
قلب عينيه ليمدد شفتيه بتفكير..، "امم..؛ لا اتذكر جيدًا ما السبب الذي جعلني اقول هذه الجملة حتى، ولكن اظن ما قصدته حينها ان لا فائدة من المحاولة بينما انت تحاول ان تحاول دون ان تحاول حتى بالمحاولة!".
"إلهيي تاييي لقد اصبتني بالصداع ابتعد!" تذمر ليبعد يد تايهيونغ الذي انفجر ضاحكًا لردة فعله الحاده، "هياا جيمينيي لم أقل شيئًا صعب حتى!".
"انا اعني كمثال ..، انت لازلت تفكر بالمحاولة رغم انك لم تحاول ان تقوم بتلك المحاولة التي تحاول فعلها..، فلا فائدة من المحاولة التي تحاول فعلها اذ لم تشرع بفعلها وتحاول".
نظر جيمين لعيني تايهيونغ يحاول استيعاب ماقاله، حتى اطلق صوت منذهل بعد ان اخذ دقيقة ليرتب كلامه بعقله، "اووههه ذلك عميق حقًا!!".
ابتسم تايهيونغ لعيني الجرو التي انرسمت على وجه صديقه ليمد يده نحو وجهه ويشد وجنتيه الطريتين بقوة "اللهييي لاترمقني بتلك النظره اللطيفه!!".
تذمر جيمين بألم بينما يحاول ابعاد يدي تايهيونغ عن وجنتيه حتى انفتح الباب الذي يقفان أمامه فجأة ليلتفتا بصدمة نحو تلك الملامح الذابله التي طغى عليها الكبر مع تلك العينين المتوسعه كخاصة جيمين تمامًا!!
ابعد تايهيونغ يديه عن وجه جيمين ليقف بإعتدال واحترام أمام تلك السيدة التي سرعان ماوضعت يدها فوق شفتيها غير مصدقه للذان يقفان امامها!
وسرعان ما حبس جيمين شفتاه داخل جوفه يحاول التماسك لتلك الملامح التي حفر بها الزمن بعيدًا عن ناظريه ليشعر بتلك اليد التي تشبثت بكفه ليشد عليها آخذًا القوة منه.
"بارك..؟ باركك تعال الى هنا رجاءً..".
تمتمت بينما لم تقدر على إزاحة عينيها عن الوجهين اللذان يترقبانها بصمت و ترقب للآخر الذي اتى بخطواته الثقيلة نحو زوجته المتصلبه.
أنت تقرأ
VK+18|| Khwarzmy.
Fantasy~مكتمله~ ناديني عندما تحتاج إلي! ناديني عندما ترغب بفعل شيء! ناديني كلما شعرت بأنك وحيد! ناديني كلما تقت لسماع شيء! ناديني إذ أبتعد عنك الجميع! ناديني إذ ترغبت بي! نادي اسمي وحسب.. نادي جُونْغْكُوكْ. Jk》🔝. بدأت: 3/2/2020. انتهت: 11/3/2021. الغلاف ا...