|Chapter,5|

4.6K 302 42
                                    


إليكم الجديد..

سعيد بحق الكون الذي لايسعني!

بت الحظ اعتياده علي..،وكان من ضحكاته نصيب لي، رأيت جانبا طفولي بريء منه بالقرب من محيطي..، واحاديث الاقي نجاحا في انشائها معه وتفاعله بها رغم قلتها..، ولكن بلحظة اخرى..

هو ينطفىء..، ويتجمد اغلب الوقت..، وبروده يطغي على ملامح وجهه الفاتنه..، لا استطيع فهم تقلب مزاجه المفاجىء ولكني اعلم بأنه ليس هو عندما يصبح هكذا.

استطيع رؤية الصدق عندما يكون عفوي وجيد المزاج فلقد فهمت الكثير بفتره زمنيه قصيره عن جوهرهِ النقيّ..

فيالحظي السعيد بك ويالبؤسك في الوقت ذاته..

فأنت ملكي واملاك جيون خط احمر لا اسمح بمشاركته ماحييت!

"جونغكوك" ، نطق بنبرته المخملية لألتفت إليه والخدر من صوته قد تملكني لاقصى اوصالي..، من يصدق ان اسمي اليتيم قد ينتمي لحضن شفتيه المنكسي!

"اجل جميلي؟!" نطقت ليكمل هو دون اعطاء اي اهتمام او ربما لم ينتبه لما قلته له، "اريد سؤالك عن احد ربما انت على علم به" ، "حسنا تفضل".

رأيته ياخذ نفسا عميقا لينطق بخفوت وكره لما يقوله بلسانه " اتعلم احد يدعى بمين  يونغي؟.." ، انتكست ملامح وجهي وانطفىء النور من حولي..

مين يونغي؟ ذلك العاهر البغيض!
ما الذي اتى باسمه علسان محبوبي!

تقدمت نحوه بسرعه جنونية لامسك بياقت قميصه المرتخي، هسهست بغضب تحت انظار عينيه التي امتلىء الخوف فيها، "من أين لك علم به..!، هل اتى إليك؟ هل رأيته!!!".

اغمض عينيه ليختفي انعكاسي ورائه..، ونطق بهدوء" من الصعب تحديد اذ انت خائف علي ام غاضب." ، استفزني جوابه لأفلت قميصه زافرا بأنفاسي الحاره ومستعيدا لرباط جأشي.

تتبعت خطواته التي وصلت لسريره مرخيا نفسه فوقه..، كان ينظر للسقف بينما يجيب ببرود "مين يونغي شيطان مثلك..، لم أره سوى مره واحده قبل يوم من اختفائه هو ومحبوبه الذي لم ينبع الحب من أصله منه إليه".

"والذي بصدفه الأمر هو عشيق أخي الذي لم تلده أمي..، جيمين!"
سقطت أنظاره بعيني ليكمل بابتسامه باهته "لذا..، هل تعلم اي شي عن خاطف عائلتي الوحيده..؟".

عضضت شفتي السفليه بقهر..، ومن يلوم كرهه لنطق اسمه القذر فهذا اللعين آلة قتل وجنس.

"أيّن كان من اختاره القدر له..، أعلم انه ملعون به" ، استقام بجذعه ليقف امامي وينطق مشددا بحروفه ، "أنه اخي ولن ادع شيطان مثله يسلبه مني بكل سهوله!".

VK+18|| Khwarzmy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن