رفعت رأسي لأرى وجهي في المرآة، كان شاحبا نوعاً ما ماعدا شفتيّ التي يغطيها معجون الأسنان قليلا لأبصق مابثغري واغتسل بعدها بالمياه.لم أرى جونغكوك عندما استيقظت وذلك امرٌ غريب بالعادة، الساعة كانت تشير حينها للخامسة صباحا لذا جفاني النوم ولم أستطع العودة إليه وها أنا اغتسل وقد انتهيت بالفعل.
خرجت من الغرفة أجول بعيني باحثًا عنه في الممر ولكن لم اجده لأنزل نحو الأسفل لعله هناك لتكون النتيجة مثل سابقتها..،ليس هنا.
صعدت السلم من جديد متوجها نحو الغرفة التي يقطن بها جيمين مع يونغي، وقفت أمام الباب ولكن تراجعت قليلا عن فتحه.
ماذا لو كانا يفعلان شيئا ما وأنا سـازعجهما؟!
عضضت شفتي السفلية بتردد شديد، ربما هم نائمان وحسب فمن سيفعل اشياء سيئة بالخامسة صباحًا اللهي!
اتخذت قراري لأطرق الباب ثلاث دقات متتالية بهدوء منتظرا أي جواب..، "ادخل" اتاني صوت جيمين لأفتح الباب ببطئ مدخلا رأسي بالفتحة التي فتحتها ولكن..
انه جيمين وحسب..
ادخلت باقي جسدي بعد أن رأيت جيمين المنبطح بين الأغطية و واضعًا سماعات الرأس خاصته في اذناه، نظر إلي بقلق ليخلعها "مابك صغيري هل كل شيئ بخير؟" أدرت رأسي باحثا عن الآخر المفقود واقصد بذلك يونغي فهو لم يكن متواجدٌ ايضا.
"جيمين هل أنت وحدك؟" سألته بعد أن نظرت اليه مجددا لأرى يده التي تربت عالنصف الآخر من السرير لكي أجلس "أجل، يونغي قد غادر توه" جلست بالقرب منه لأتسائل بفضول "لأين قد ذهب؟".
رفع كتفاه بمعنى لا أعلم ليضيف "ولكنه اخبرني انه سيعود بعد أن ينهي بعض الأعمال" أعمال؟ أعمال مثل ماذا؟ هل الشياطين تعمل؟
نظر في عيني ليضحك علي ويردف بعد ان بعثر شعري "وجهك تايي اللهي سينفجر من الفضول، لعلها اعمال تخص الشياطين لا تقلق سيعودون بسرعة".
برقت عيناي بعد سماعي لما قاله في آخر حديثه، اذا جونغكوك برفقة يونغي؟ لعله مثلما يقول..، مجرد أعمال وحسب.
هززت برأسي متفهما ليعتريني الفضول بشأن وضع جيمين نظرت إليه بعد أن اشحت نظري منذ قليل لأسأله "جيمينااه اترداد مدرسة ما في المكان الذي كنت فيه؟".
وضع رأسه فوق الوسادة التي كانت خلف ظهره منذ لحظات ليجيبني بعد أن اعاد تركيزه للهاتف "لم افعل"، انزعجت بعد سماعي لجوابه، فكيف قد عاش طول السنة الماضية دون الدراسة فيها للحصول على شهادة التخرج من الثانوية.
أنت تقرأ
VK+18|| Khwarzmy.
Fantasy~مكتمله~ ناديني عندما تحتاج إلي! ناديني عندما ترغب بفعل شيء! ناديني كلما شعرت بأنك وحيد! ناديني كلما تقت لسماع شيء! ناديني إذ أبتعد عنك الجميع! ناديني إذ ترغبت بي! نادي اسمي وحسب.. نادي جُونْغْكُوكْ. Jk》🔝. بدأت: 3/2/2020. انتهت: 11/3/2021. الغلاف ا...