_____
𝔼𝕟𝕛𝕠𝕪.
_____
انتهيت من الاستحمام لألف المنشفه حول خصري وأخرى صغيره موضوعه على عنقي لأخرج للخارج ليقابلني منظر جونغكوك النائم فوق سريري الذي يغطي عيناه بذراعه.
هل هو نائم؟ تساءلت برأسي لأمشي بهدوء نحو خزانة الملابس باحثا عن أي شي واسع ومريح لتسقط انظاري على قميصٍ اسود كبير وبنطالا قطنيا فضفاض اسود اللون كذلك.
اخذتهما لأبدأ بتنشيف صدري بتلك المنشفة الصغيرة وعندما أردت خلع التي حول خصري اقشعر جسدي من الخلف عندما شعرت بتلك الأنامل الباردة تتحرك على ظهري.
"جو- جونغكوك! لقد ظننتك نائم!" تحدثت بتوتر ففعلا لقد حسبته كذلك وإلا لما كنت سأتهور واقوم ببث فيلم اباحي امامه.
"همم الشياطين لاتنام" همس بالقرب مني وانفاسه تلك كانت تصطدم بعنقي من الخلف لأعلم ان انشات صغيرة ماتفصل اللصاق نفسه بي.
"م ما الذي تفعله!" تحدثت بخفوت لأتلقى الصمت منه، بلعت مابجوفي لأهم بادارة جسدي نحوه مقابلا اياه..، حسنا.
هذا اصبح أسوأ؟
أجل انه كذلك! ، من يرى هذا سيعلم انه في وضع ليس جيدا بالنسبة له!
فعيناه كانت سوداء بطريقة ما..، اعني سوداء تماما! ، لابياض فيها ولكنها تبرق بخفه لتجعل اسودادها يسلب انتباه عيني التي تنظر لها ايضا.
"جو..نغكوك عيناك" همست بسبب القرب الذي بيننا ولم اشعر بنفسي عندما رفعت كفة يدي نحو وجهه لأتلمس بخفة جفن عينه من الأسفل لأشعر بوجهه يميل على كفتي.
يبدو كما لو انه منجذب بطريقة ما نحوي..، مثل المغناطيس!
حركت ابهامي بلطف هناك لأعبث برموشة السفلية الكثيفة بحذر بينما هو مستسلم تماما لما أفعله، غريب يبدو كالشخص الذي اصبح خارج نطاق التغطية.
"دعني ارتدي ملابسي حسنا؟ حتى ننزل سويا للأسفل انهم ينتظروننا بالفعل" لا أعلم ما الذي اصابني وجعلني اتحدث بتلك الطريقة التي تتحدث بها الأمهات لأبنائها ولكني اظن بأن أي حركة ليست بصالح من امامي قد تقلب الوضع علي وتجعله يفور غضبا.
لذا التحدث بلطف هو خياري الوحيد لإبعاده، وبالفعل قد نجح ذلك!
كان كالطفل باستجابته لي، هز رأسه بخفة ليقبل باطن يدي الموضوع على وجهه مبتعدا عني بلطف، مهلا هو ابتعد صحيح ولكن هل حقا سيبقى ينظر لي!
أنت تقرأ
VK+18|| Khwarzmy.
Fantasy~مكتمله~ ناديني عندما تحتاج إلي! ناديني عندما ترغب بفعل شيء! ناديني كلما شعرت بأنك وحيد! ناديني كلما تقت لسماع شيء! ناديني إذ أبتعد عنك الجميع! ناديني إذ ترغبت بي! نادي اسمي وحسب.. نادي جُونْغْكُوكْ. Jk》🔝. بدأت: 3/2/2020. انتهت: 11/3/2021. الغلاف ا...