|Chapter,3|

6.7K 356 29
                                    

...

إنه ليس وقت الخوف أو الصدمة، ولايحق لك الدهشة بعد خوض تحدي مع تخطي الحدود.

إن أعصابنا بارده لأقصى حد من الممكن، والذي لا يتحمله حقد من لج اللهب فؤاده.

عشقنا جنون..!

هوس..!

وقد تتخبط مشاعر العشق بقاع الألم دون أن نشعر لينعكس عكس ما نشعر به ليتلطخ بالشر ثم يعود لسطحه من جديد آخذا بانفاس الحياة ويتطهر.

سقط على الأرض بعد أن فقد توازنه، والخوف والصدمة مما حدث كانت هي من زينت وجهه، ألتفت لليمين ولليسار ليجد انه بمفرده في مكان حالك السواد لاشيء يُرَ منه وصوت الموت هو مايصدع في ذلك المكان لشدة سكونه.

أعتدل ليقف بإستقامة ودقاته الفزعه كانت واضحه بين هدوء المكان وصخب سكونه.

"إذا هل أعجبك المكان؟" من العدم كان صوت الشيطان الذي يقبع خلف ظهره هو الكاسر لصمت الأرجاء الحالك بالقرب من شحمت أذن تايهيونغ.

أنعدمت ملامحه لينبس بسخرية دون أن يلتف إليه بعد "أحببته جدا" أستنشق القليل من رائحة عنقه ليبتعد ملتفا حول تايهيونغ ليقابل عينيه التي تذهب عقله فور اللقاء بها.

ثواني طويلة لينفصل تايهيونغ عن تلك الحدقتان الداكنة نحو الفراغ.

"عجبا من سواد عينيه الأدكن من السواد المحيط بنا حتى.." تمتم تايهيونغ في رأسه بعد أن أجرى تلك المقارنه التي لم تحتج التركيز حتى لإستنتاجها.

فالسواد لاعجب أنه المكون للشياطين.

"لما جئت بي إلى هنا.." نطق بجفاء حاد ليجيبه بعد ان استعاد وعيه فور ما أنفصلت اعينهم "لقد أسأت التصرف.."

"إذا..؟"

"إذا أنت خالفت قوانيني.."
نطق بنرجسية ليضع يديه في جيب سترته السوداء، أدار راسه لذلك الشيطان لينطق بزدراء
"عذرا..؟ عن أي قوانين تتحدث؟.. ثم من تظن نفسك لتفرض قوانينك علي؟!".

ابتسم بريبة دون نبس حرف ليزيد غضب الذي أمامه بسبب ابتسامته التي باتت حقيره بالنسبة إليه "هل الأمر مضحك لهذه الدرجة؟!"

تمايل الشيطان قليلا بينما يبتسم ليخفي وجهه بشعره بعد أن امال راسه للأسف، صوت ضحكاته الخفيفة كانت مسموعه بوضوح لمسمع تايهيونغ الذي يراقب تصرفاته المريبة كحال الشياطين تماما، لتمضي عدة دقائق على وضعهم ذاك.

رفع رأسه ليقول بصخب بينما يبتسم "انت سليط اللسان! إلهي أنت تجعل قلبي يستمر بالوقوع بشدة في حبكك!!".

VK+18|| Khwarzmy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن