␈⚢ ʜᴀᴠᴇ ғᴜɴ. ⚢␈_______
تجلس أمام مرآتها شاردة الذهن، لايزال لديها عدة دقائق قبل حلول الساعة الثانية عشر، خطت نحو تلك الكتلة المتكورة على نفسها بينما ينظر اليها بنعاس من فوق السرير، ابتسمت اليه بينما تمسح على شعره برفق لتقبل جبينه وتبتعد، زفرت بضيق لتمسك بفرشات شعرها التي أمامها لتسرحه بينما تلقي بكلمات قد حفظتها من ظهر قلب.
"ببطئ ببطئ مشت إنجي لقدرها..
.
لتنظر بلهفة لصورتها..
.
بسكينة بسكينة رفعت إنجي يدها..
.
لتشعر بخفوت خوفها..
.
بعذوبة بعذوبة رنمت إنجي بصوتها..
.
ليتلاشى ليل بكائها..
.
بخفة بخفة فتحت إنجي أجنحتها..
.
لتحلق بعمق مصيرها.."تلك الآلحان الناعمة قد جعلت الصغير يغفو ليغلق زمردتيه حاجب النظر عن من تسرح شعرها.
تركت الفرشاة من يدها عند آخر كلمة قالتها لتتنهد بضيق بعد أن رأت الساعة قد دقت!
مثل دقات قلبها الصاخبة لما هي مقبلة عليه!امسكت بالقنينة الموضوعه فوق منضدتها لتتمعن بلحظة بها بخوف..،فتحت الغطاء لتعقد حاجبيها بلوعه بعد ان تخلخلت رائحة المحلول السيئة لرئتيها!
كانت سترميها بالقمامة لولا أن صورة حبيبها وابنها الصغير قد خطفت أمامها لتوقفها عن فعل ذلك."سأفعلها من أجلك حبيبي..كل هذا من أجلك أنت ولحماية صغيرنا..،لن أتراجع!!"
شجعت نفسها بعزيمة لتشربه كله جرعة واحدة بتقرف!
وضعت القنينة على المنضدة بقوة وهي تمسك بمعدتها التي تقلبت بألم من الذي دخل إليها بغير ترحيب!
لتذهب للحمام بسرعة بعد شعورها بالغثيان الشديد لتخرج كل ماطردته معدتها و ينتهي بها المطاف فوق سريرها تلهث بتوعك إلى أن غفت بتعب وهي تضمه بالقرب من جحرها..
.
.مر يوم كامل دون وجود لجونغكوك حول تايهيونغ الذي يشغل وقته بالدراسة حبيس غرفته.
حتى انه لم يخرج لتناول الطعام او البحث عنه، الأمر لايبدو مثلما نظن؛ فهو ليس حزين او مشتاق لجونغكوك لا تفهموا الأمر بهذا الشكل، هو وحسب شعر برغبته في البقاء وحيدا لبعض الوقت فـ بطبيعة شخصيته هو انطوائي نوعا ما ومحبا للهدوء.
صوت نقر على الباب جعله يرفع رأسه وسامحا للطارق بالدخول، فمثلما خمن انه جيمين ليدخل بهالته البهجة، "تااايي صغيريي لقد اشتقت إليك."
ارجع ظهره للوراء بالإضافة لرأسه ليقول بتذمر "بربك جيمين لقد رأيتك منذ ربع ساعة"، نقر جيمين جبهته ليمسك بيديه جاذبا اياه خلفه بينما يمشي "وإن يكن..،لقد اشتقت وانتهى."
أنت تقرأ
VK+18|| Khwarzmy.
Fantasy~مكتمله~ ناديني عندما تحتاج إلي! ناديني عندما ترغب بفعل شيء! ناديني كلما شعرت بأنك وحيد! ناديني كلما تقت لسماع شيء! ناديني إذ أبتعد عنك الجميع! ناديني إذ ترغبت بي! نادي اسمي وحسب.. نادي جُونْغْكُوكْ. Jk》🔝. بدأت: 3/2/2020. انتهت: 11/3/2021. الغلاف ا...