|Chapter,10|

3.7K 261 58
                                    

____
Hi(;
____


فتح عينيه على مصرعيها لتتجمع تلك الدموع في مقلتيه الناعسه بسبب كثرة نومه ليبدا بالشهق واسقاط مابجبعته، هرع جيمين ليفتح الباب بسرعه فور سماعه لشهقات صديقه لتسقط عيناه على شكله الذي آلم قلبه وملامحه الخائفه التي تغطي وجهه، تقدم نحوه ببطئ لينتبه لوجود جونغكوك الواقف بالقرب منه دون ان يفعل شي، فقط ينظر إليه بعينيه الفارغه.

قام بتخطيه ليقوم بدفعه بعيدا من قرب تايهيونغ ثم احتضنه بقوة ليبادله تايهيونغ بعد تعرفه على جيمين، "صغيري اهدأ اناا هنا، أنت بخير الآن لا تخف أنا هناا معك كل شي سيكون بخير لاتخفف صغيري سيكون كل شي على ما يرام".

احتضنه تايهيونغ اقوى ليضع راسه على صدره ليبدأ بالبكاء بصوته المختنق ويديه لاتكف عن الإرتجاف، ففكرة انه كان على وشك الموت ارعبت كيانه، حتى ان شعره الأبيض قد ازداد بياضا قليلا من الخلف.

"اخرج واللعنه من هنا"، هسهس جيمين من تحت انفاسه لجونغكوك الواقف بضياع وألم ينهش ايسر صدره وتحديدا في قلبه من بكاء تايهيونغ الخائف والمبحوح، رجع بخطواته للوراء بتبعثر تاركا المكان بأكمله بعد أن اختفى من امامهما.

لم يرى نفسه الا وهو خارج المنزل لتهتز احباله الصوتيه بسبب صراخه الذي اطلقه من صدره ليظهر امامه يونغي ليقوم بدفعه بقوة ادت لابتعاد الاخر لمسافة بعيده وسقوطه.

"اهذا ماتسميه حب جونغكوك؟ اهذا ماا تطلق عليه مسمى الحب؟" نبرته الغاضبه التي تخللها البرود قد جعلت الاخر يهتز بدنه بعنف ليستقيم بسرعته الفائقه ماسكا الاخر من ياقته ليصرخ بوجهه نافثا دخان انفه "وما شأنك بي وبمن احب يا هذا!!..، فأنا لست مثلك عندما كنت خائف من الحب يونغي".

لكمه الاخر بقوه بعد ان القى بتلك الكلمات المستفزه على مسامعيه ليرد جونغكوك لكمته، نظرا لبعضهما بنظرات حاده ليدخلا بشجار عنيف حيث انهما ينتقلان ويعودان من جديد ولكن ببقعة مخلتفه وبوضعيات اخرى.

لّكَم يونغي جونغكوك بقوة ليلتف وجهه للجهة الاخرى ويسقط جاثيا عركبته اليمنى، رفع ابهامه نحو شفتيه ماسحا تلك الدماء السوداء التي خرجت منه.

ابتسم بجانبيه لتتجمع هالة سوداء نحو قبضته وبسرعه هائلة استقام ليرد لكمة الآخر الذي ارتطم بالأرض بقوة مسببةً بتحطم الأرضيه من أسفله.

"انت مجرد حثاله، لقد تخليت عني عندما وجدت حبك يونغي والأسوا من ذاك انك قد اشتكيت للمجلس عني لتجعلني اعاني في تلك الزنزانة".

كانت يتكلم بحرقه وعينيه تشتعل بشده بسوادها بينما الاخر اغمض عينيه ليرخي عظامه فوق ذلك الحطام ثم نبس بتنهيده طويلة، "لم يكن بيدي جونغكوك، تركك لم يكن بيدي فانت كنت تجول العالم، اخبرني كيف كنت سأكون معك وانا اقترنت بجيمين!..، جونغكوك اصبحت لدي حدود واظنك تفهم الآن بعد اقترانك بتايهيونغ..".

VK+18|| Khwarzmy.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن