"كيم تايهيونغ""نعم.."
"لقد حان دورك".
استقام من كرسيه المدرسي وسط هدوء الصف الذي يعم التوتر أجواءه ليتبع الرجل صاحب البدلة الرسمية..؛ بالتحديد زي الشرطة.
اتبعه بكل هدوء وثبات لغرفة المشرف..، دخل الرجل ليتبعه للداخل "تفضل اجلس" نطق الرجل ليلمح تايهيونغ الاسم المعلق على ايسر صدره "يون"..، ليخطف بعدها نظره سريعه لما حوله.
المشرف يقف بجانب النافذه وسيده تبدو باواخر عقدها الثاني تمسك بمذكره وقلم تجلس بمكان المشرف امامه..، بينما الرجل الذي يدعى بـيون قد امسك بكرسي وقربه منه تحت نظراته الساكنة.
"ابدئي" امر السيدة لتضغط على زر التشغيل بجهاز التسجيل ذو الحجم الصغير وتضعه على الطاولة لتعيد تركيزها لمذكرتها استعدادا لتدوين كل شي مهم قد يطرأ.
"تايهيونغ..، انت الآن في جلسة استجواب للتحقيق بجريمة قتل ثلاثة شبان من نفس الصف الذي تنتمي إليه..، لاتخف وكن صادقا معنا لننتهي من الجلسة سريعا وبدون تعقيد..".
أوما برأسه بكل هدوء ليبدأ الشرطي يون بطرح الأسئلة..، "هل كنت مقربا منهم؟".
"لا."
"هل سبق وان تحدثت إليهم؟"
"تقريبا.."
"وردتنا معلومة انهم كانوا برفقتك بأوقات متفرقه ..، ماردك؟"
"كانوا يسألوني عن بعض الدروس التي يشرحها المعلمون طلبا للمساعدة"..، نطق بملامح جامده لينظر الشرطي يون نحوه لبرهة ثم اكمل.
"أأنت متأكد..؟ فلقد وردتنا شبهات كالتنمر من قبلهم عليك؟".
"الناس يحبون المبالغة بسرد مايروه..، نعم انا متأكد لم يكن بيننا هذا النوع من العلاقات ربما كان مزاحا و أخطؤوا تفسير ماشاهدوه.."..، اجابه متبلده شعر من خلالها برغبه للتقيء على هذا الإفتراء الذي تفوه به ولكن حافظ على هدوءه لينجح بالتملص بعد ان شاهد تعابيره المتفهمه لما قاله.
"هل رأيتهم في تاريخ ١٨ من ابريل في يوم مقتلهم بعد انتهاء الوقت الرسمي للمدرسة في الأرجاء؟".
"لا..، لقد عدت مباشرةً لمنزلي دون مصادفة احد أو الإلتفاف".
هز المعني رأسه لتلمح عيناه القلم الذي تحركه السيده يمينا ويسارا ليرطب شفتاه بلسانه ويعيد تركيزه للشرطي يون عندما نطق.
أنت تقرأ
VK+18|| Khwarzmy.
Fantasy~مكتمله~ ناديني عندما تحتاج إلي! ناديني عندما ترغب بفعل شيء! ناديني كلما شعرت بأنك وحيد! ناديني كلما تقت لسماع شيء! ناديني إذ أبتعد عنك الجميع! ناديني إذ ترغبت بي! نادي اسمي وحسب.. نادي جُونْغْكُوكْ. Jk》🔝. بدأت: 3/2/2020. انتهت: 11/3/2021. الغلاف ا...