الأنواعأحدث إصدارحارمكتملالأكثر شهرةروايات مميزة
فرصة ثانية غير متوقعة في الحب حجم 1 الفصل 581 - أحضر لي الرجل
فهرس ضبط
الفصل السابقالفصل القادم
بعد أن غادر Yue Ling Lu Corps ، استمر Lu Tian في الاجتماعات. نظرًا لأن الاختصار على الساعة يشير إلى 5 والعقرب الطويل 12 ، فقد حان الوقت للموظفين في Lu Corps لمغادرة المنزل.
داخل مكتب الرئيس التنفيذي لشركة Lu Corp ، جلس رجل الأعمال القدير خلف مكتبه. إنه لا يغادر ، لكنه يكتب على لوحة المفاتيح بعيدًا حيث يتحول النقر إلى صوت الموسيقى في الغرفة.
"رئيس؟"
دق طرقة على الباب ثم يتبعه صوت شو لونغ. كان يشعر بالتوتر الشديد لأنه علم أن رئيسه يعرف أين ذهب لتناول طعام الغداء.
لم يقل الرجل شيئًا ، لكنه سأل فقط عما إذا كان قد استمتع بغداءه. لم يبدو الأمر مخيفًا للآخرين ، لكن بالنسبة له ، كان أكثر ما يخيفه.
الهدوء الذي يتحلى به رئيسه هو الشيء الأكثر رعبا في العالم بأسره.
التفكير في هذا ، هو يكافح بلع قاسية وكزة رأسه داخل الغرفة. رأى Xu Long الرجل المنعزل جالسًا خلف مكتبه ، وكان يبكي في الداخل فقط. يأخذ نفسا عميقا ثم يدخل الغرفة.
"اممم ، رئيس ، لقد ذهب الجميع إلى المنزل".
سقطت كلماته وتوقف ثلاثة أقدام أمام المنضدة. عادة عندما يحين وقت المغادرة ، يكون لو تيان أول من يغادر لأن الرجل لا يستطيع الانتظار لرؤية زوجته ، ولكن اليوم كان مختلفًا.
انتهى اجتماعهم الأخير في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، ولكن منذ أن عاد رئيسه إلى مكتبه ، لم يغادر الغرفة على الإطلاق. قال (لو تيان) إنه سيبحث في شخص ما. ومع ذلك ، كمساعده ، إذا كان (لو تيان) بحاجة إلى العثور على شخص ما ، فقد سأله (شو لونج).
يشوى Xu Long حواجبه قليلاً ويضع شفته على رئيسه المزدحم.
"بوس ، إذا كنت بحاجة إلى معلومات عن شخص ما ، يمكنني مساعدتك."
في اللحظة التي سقطت فيها كلمته الأخيرة ، توقفت أصابع لو تيان التي تكتب على لوحة المفاتيح. تحولت عيناه اللتان تم لصقهما على الشاشة أخيرًا إلى مساعده.
دون أن ينبس ببنت شفة ، يتكئ على كرسيه ويطوي ذراعيه على صدره. يتحول تعبيره إلى تفكير عميق كما لو كان حول شيء خطير للغاية.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomanceHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...