391-400

402 16 0
                                    

الأنواعأحدث إصدارحارمكتملالأكثر شهرةروايات مميزة

فرصة ثانية غير متوقعة في الحب حجم 1 الفصل 391 - مستر جنرال

 فهرس ضبط

 الفصل السابقالفصل القادم 

عيون المراقبة تحدق في حقيبة الهدايا في يد الجد جي. رؤية كيف يأخذ الرجل العجوز وقته الجميل في الوصول إلى الداخل ، لم يستطع بعض الضيوف إلا أن يذهبوا ويساعدوا الرجل العجوز.

حتى Old Lu و Madam Lu كانا يحدقان في حماس لأنهما كانا فضوليين لمعرفة ما اشتراه ابنهما الأصغر.

أخبر أولد لو ابنه ألا ينسى ووعده بأن هديته لن تكون مخيبة للآمال.

تعود يد الجد جي التي وصلت إلى الحقيبة أخيرًا إلى السطح.

كان بداخله مادة مظلمة تلمع قليلاً تحت الأضواء داخل قاعة الرقص.

"إيه؟ ما هذا؟ إنه عنصر غريب."

"هذا ... تلك سترة! سترة جلدية!"

يلهث أحد عشاق الموضة الشباب عندما رأى الهدية في يد الجد جي. على الرغم من أنه بعيد جدًا في الخلف ، إلا أنه يعرف الموضة عندما يراها. في الواقع ، لديه واحدة مشابهة لها تقريبًا!

عند سماع كلمات الشاب المفاجئة ، سرعان ما تحطم حماس الجميع تجاه الهدية إلى قطع مثل إناء مكسور.

كان أولد لو وسيدتي لو موهوبين بذكريات الربيع ، بينما أهدى لو تيان خمسة جنرالات مخمورين.

كانت كلتا الهديتين من القطع الأثرية ذات القيمة العالية لأن كل واحدة كانت هي الوحيدة الموجودة في العالم.

ومع ذلك ، لم يتوقع أحد أبدًا أن يقدم السيد الشاب الثاني لعائلة لو للرجل العجوز هدية كهذه.

بينما يفكر الجميع في أفكارهم وهمساتهم ، يحدق الجد جي في السترة الجلدية. إمساكه بيده الأخرى ممسكًا بالكيس ببطء وفك قبضته.

*جلجل-

تسقط الحقيبة على الأرض حيث يتحول وجهه ببطء إلى اللون الأحمر ويعود انتباه الجميع إلى الرجل العجوز.

"يا إلهي. تحول وجه الجنرال جي إلى اللون الأحمر. هل هو غاضب لتلقي هدية كهذه؟"

"إذا قدم لي أحدهم هدية عديمة الفائدة مثل هذه ، فسوف أصاب بخيبة أمل أيضًا."

"يا له من عار. قدمت السيدة لو ، وأولد لو ، ولو تيان مثل هذه الهدايا الرائعة. هدية لو هان مخيبة للآمال للغاية."

Unexpected Second Chance at Love  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن