C681 اشتريتها لهذه السيدةالفصل 681 اشتريته لهذه الأم
داخل Elegancy ، وقفت Zhao Ya'Er بجانب العديد من النوافذ وهي تراقب سيارة أستون مارتن البيضاء وهي تبتعد عن الأنظار. ابتسمت وكانت سعيدة بصدق لابن عمها.
بصفتها ابنة عم لو تيان ولو هان الوحيدة ، فهي تعلم أن هناك عددًا لا يحصى من النساء يطاردن الأخوين ، لكن لم ينجح أي منهما. حتى الآن استحوذت Yue Ling على قلب Lu Tian ولم يتبق سوى Lu Han في السوق.
"الى ماذا تنظرين؟"
من الخلف ، تسأل السيدة تشاو وهي تمشي للوقوف بجانب ابنتها. علقت رأسها للأمام لترى من النافذة لكنها لم تعرف أين تنظر.
تشاو يير تنظر إلى والدتها وتضحك على المرأة. تقفل ذراعها بالمرأة وتحول جسدها بعيدًا عن النافذة.
"يجب أن نذهب أيضا وإلا سنفقده."
سقطت كلماتها بشكل طبيعي ولكن في أعماقها لم تستطع الانتظار لرؤية Xu Long مرة أخرى. كان لقاءهم قصيرًا جدًا وأرادت التحدث إليه أكثر.
سيدتي تشاو تبتسم لابنتها لكنها لا تقول أي شيء. كيف لا تعرف ما تفكر ابنتها؟
عبر شوارع إمبريال ، يوي لينغ يحدق من نافذة الركاب في صمت. لقد مر ما يقرب من ساعة منذ مغادرتهم المطعم وكانت الشمس تختفي. إلى أين يأخذها لو تيان؟
راقبت السيارة وهي تعبر المباني الشاهقة ، ثم تغير المشهد إلى حقول شاسعة. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، وسرعان ما دخلوا جبلًا به أشجار على كلا الجانبين.
كانت Yue Ling في رهبة من التغيير الجميل في المشهد الذي تراه. ومع ذلك ، شعرت بالارتياح أيضًا لأن الطريق الذي يسلكونه قد تم تدعيمه.
لو كان طريقًا ترابيًا ، لكانت قد بكت لأن سيارة أستون مارتن الخاصة بها لم تكن مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة.
تحدق في الأشجار ، سئمت من النظر إلى نفس الشيء وتحولت رأسها لتنظر إلى لو تيان.
"إلى أين نحن ذاهبون؟"
ظلت عيون لو تيان على الطريق بينما كان يضيء المصابيح الأمامية لرؤية الطريق بشكل أفضل. عندما سمع سؤالها ، يضغط بلطف على يدها حتى لا يتركها.
إنه يعلم أن فضولها يتغلب عليها ، لكنه لا يستطيع إخبارها.
"نحن على وشك الانتهاء."
يوي لينغ تقذف حاجبيها وتنفخ خديها مثل سنجاب غاضب. تعيد الضغط على يده وتنظر بعيدًا إلى النافذة.
كانت متأكدة من أنها سألته إلى أين هم ذاهبون. ليس كم من الوقت تركوا.
مرت ثلاثون دقيقة أخرى وسرعان ما وصلوا إلى وجهتهم. يحول لو تيان السيارة إلى ساحة انتظار مُحكمة ويوقف السيارة.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomansaHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...