الفصل 701 لا تتصل بي مرة أخرى
داخل المبنى المظلم الذي كان مزدحمًا بالشباب من العائلات المرموقة ، كان لو تيان على وشك الابتعاد عندما تحدث صوت امرأة حلو وفضي من الجانب.
كان لديها شعر أشقر مجعد وترتدي فستانًا أحمر فاتحًا يكشف عن منحنيات جسدها ويعززها بشكل مثالي.
تمشي إلى الرجال الثلاثة بكأس من النبيذ الأحمر وكانت شفتها الحمراء تحمل ابتسامة راقية. عندما رأت أنه كان بالفعل لو تيان ، أضاءت عيناها وامتلأت خديها بظلال من اللون الوردي.
"آه ، إنه لو تيان. لم أكن أعتقد أنني سأراك هنا."
توقف لو تيان في خطواته لكنه لم ينظر إلى الشخص. على جانب واحد منه ، يي Zhongwei تحدق في المرأة المجهولة بشفاه ممدودة قليلاً. كان عليه أن يعترف أنها كانت جميلة وجذابة للغاية. واحد يمكن أن يسحر ويسحر العديد من الرجال.
ومع ذلك ، كطبيب ، يمكنه أن يخبر في لمحة أن كل شيء عن هذه المرأة ليس طبيعيًا.
لقد خضع وجهها بالكامل حتى جسدها للسكين مرات عديدة.
على عكس الرجل والطبيب المنعزلين ، تنظر زي ييفان إلى المرأة ذات الحاجب المقوس. تعرف على المرأة على الفور لأنها كانت هي التي حاولت دغدغة في المصعد عندما كان يغادر لو كوربس.
ومع ذلك ، كرجل نبيل ويمكنه جذب امرأة بغمضة عين ، يبتسم لها بأدب.
"آنسة تشيان ، لم أتوقع رؤيتك هنا الليلة. سعيد لأنك تمكنت من تحقيق ذلك."
فوجئت Qian Li Li بأن Zhi Yifan عرف من هي. ظنت أن الرجل لم يكن مهتمًا بها. بعد كل شيء ، حاولت إغرائه في المصعد ، لكنه لم يُظهر أي علامة على الاهتمام على الإطلاق.
لم يدخر لو تيان Qian Li Li لمحة ، ولا حتى لجزء من الثانية. يستدير دون أي احترام لها ، يخرج من الباب.
"لا تتصل بي مرة أخرى لأشياء غير ضرورية مثل هذه."
لم يستطع أن يصدق أنه أضاع الوقت في المجيء إلى هنا كل الوقت الذي ضاعه هنا كان يمكن أن يقضيه في انتظار زوجته في المنزل.
ترنح تشي ييفان ويي تشونغوي في حيرة من صديقهما. كلا الرجلين يديران رأسيهما لمتابعة تحركات لو تيان.
لقد اعتقدوا أنه منذ أن كان هنا بالفعل ، سوف يعيد النظر ويبقى. ومع ذلك ، من كان يظن أنه لا يهتم ويترك الثانية التي دخلها.
عندما رأى Ye Zhongwei أن لو تيان كان يقترب من سيارته ، تنفس الصعداء ووضع ذراعه على كتف Zhi Yifan.
"حسنًا ، في الجانب المشرق ، أخيرًا جعلناه يخرج."
قام بسحب Zhi Yifan بعيدًا كما لو كان يعطي الرجل قفلًا ، وخرجت شخصياتهم من الباب في مطاردة بعد Lu Tian.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomanceHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...