C621 لديك كلاميفي الماضي ، كان الجد جي دائمًا داعمًا لكل ما يريده Yue Ling و Ji Jingxu. ومع ذلك ، منذ أن اكتشف أنه لم يتبق له متسع من الوقت ، بدأ في المثابرة معهم.
كان هذا أيضًا سبب استمراره في الضغط على Yue Ling لتولي قيادة Ji Corps. في البداية ، أراد نقل الشركة إلى Ji Jingxu ، لكن مع الوقت المحدود المتاح له الآن ، كان يعلم أنه لا يستطيع ذلك.
لا يزال Ji Jingxu شابًا وليس لديه القوة الكافية للدفاع ضد Ji Chu Hua أو أي شخص آخر يحاول الاستيلاء على الشركة. مع هذا الفكر ، قرر نقل المنصب إلى Yue Ling. على الرغم من أن لديها بالفعل ثلاث شركات أخرى لتعتني بها ، إلا أنه يعلم أنها الشخص الوحيد Ji Chu Hua ولن يتمكن والدها من التخلص منها أبدًا.
عندما وافقت على تولي منصب الرئيس ، كان بالفعل سعيدًا ومرتاحًا. ومع ذلك ، على الرغم من الشعور بهذه الطريقة ، يمكن لجزء منه أن يرى السبب الحقيقي لقبولها.
سوف تتولى مسؤولية Ji Corps في الوقت الحالي حتى يبلغ Ji Jingxu سنًا كافيًا ثم تقوم بتمرير المنصب إليه.
بالتفكير في هذه الأفكار ، تنحى بها جانباً ونظر إلى لو تيان.
لقد أراد أن يتزوج Yue Ling برجل صالح ، حتى لا تتمكن تلك الثعابين من عائلة Ji الثانية من لمسها و Ji Jingxu بعد رحيله. أما بالنسبة لعائلة هان الثانية ، فقد مرت سنوات قليلة حتى الآن ولم يتخذ هؤلاء الأشخاص خطوة أخرى.
نظرًا لكونه الأكبر الوحيد المتبقي لهم ، فإنه يأمل أن يفعل كل ما في وسعه لتمهيد الطريق لهم. حتى أنه عندما يغادر ، سوف يغادر وهو يعلم أنه لا داعي للقلق بشأن أي من الأطفال.
ينهي الجد جي أفكاره بتنهيدة ويلقي نظرة على يد الشاب اليسرى التي لم يكن لديها خاتم.
منذ أن علم أن Yue Ling و Lu Tian معًا ، شعر براحة أكبر. لن يجرؤ أحد على تجربة أي شيء خبيث تجاه حفيدته.
تلتف زاوية شفته في ابتسامة باهتة. سيحاول أن يعيش حتى يتزوج الشابان.
"هل تعرف آه لينغ أنك هنا؟"
لو تيان ، الذي لم يكن على دراية بالأفكار الداخلية للرجل العجوز ، هز رأسه برفق. كان يعلم فقط بما حدث بسبب المكالمة الهاتفية. أما بالنسبة لزوجته ، فقد قال لـ Xu Long ألا يقول أي شيء حتى الآن.
"هي لا تعرف ، ولكن هل تعلم بحالتك؟"
انطلاقًا من الأشخاص الموجودين في الغرفة ، كان بإمكانه بالفعل أن يخمن أن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص يعرفون. ومع ذلك ، لم يكن متأكدًا مما إذا كانت زوجته تعلم.
اهتز قلب الجد جي عند السؤال المفاجئ. لم يخبر أي شخص آخر غير Zhong Yang و Housekeeper Hu. أما بالنسبة لـ Ji Jingxu ، فقد رأى الصبي بالصدفة ورقة التشخيص الخاصة به في غرفة دراسته.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomanceHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...