C611 UNEDITED لم يحدث شيءيمر يوم كامل مع حلول يوم آخر في الإمبراطورية. ومع ذلك ، على عكس اليوم السابق ، كان الجميع في حالة اضطراب من الأخبار المفاجئة التي ظهرت على السطح.
لم يكن خبرًا واحدًا فقط ، بل خبرين.
الأول كان الكشف المفاجئ عن الرئيس التنفيذي لشركة CNJ Entertainment ، Yeun Biao. أرسل شخص ما الشؤون السرية للرجل ليس فقط إلى شركة إعلامية واحدة ، ولكن إلى جميع الشركات الإعلامية في إمبريال.
بينما كان الجميع في حالة صدمة بشأن العلاقة التي كان يربطها يون بياو مع عارضاته ، تعود زوجته البالغة من العمر 30 عامًا إلى المنزل وتقدم بطلب الطلاق مع الحضانة الكاملة على أطفالهم.
ومع ذلك ، قبل أن تهدأ الأخبار ، تم إصدار خبر آخر صدم الجميع في الإمبراطورية أكثر من أي وقت مضى.
"لا أستطيع أن أصدق هذا على الإطلاق. نينغ مي امرأة وقحة. بدت بريئة للغاية ، لكن أعتقد أنها ستفعل أي شيء لتسلق السلم."
"من هي نينغ مي؟ ماذا حدث لها؟"
"ماذا؟ كيف يمكنك أن تعرف من هي؟ إنها عارضة الأزياء المبتدئة التي افتتحت العرض لـ An Qing خلال عرض أزياء الخريف."
"قرأت في المقال الإخباري أنها العشيقة الرئيسية ليون بياو. دفعت علاقتهما زوجته بطلب الطلاق ، لكن هذا لم يكن كل شيء. نشرت وسائل الإعلام صورًا لنينغ مي يقضي ليلة كاملة مع بعض المتسولين . "
"حتى لو حاول مديرها التستر على هذه الفوضى ، فإن مهنتها في عرض الأزياء قد انتهت".
مجموعة من الشابات يثرثرن بعضهن البعض أثناء شق طريقهن إلى العمل. لم يعتقد أي منهم أبدًا أن شخصًا بدا بريئًا مثل نينغ مي سيتحول إلى امرأة مثيرة للاشمئزاز.
بينما كانت إمبريال تنغمس في ضجة بسبب النبأين الصادمين المرتبطين ببعضهما البعض ، كان هناك اضطراب آخر يحدث في بيوني فيلا.
ومع ذلك ، لم يكن في منزل عائلة لو ولكن في منزل عائلة نينغ.
داخل غرفة المعيشة في المنزل الفاخر ، يتردد أصداء صفعة مدوية مدوية عندما تضرب راحة شخص بشرة شخص آخر.
"آه!"
نينغ مي تصرخ من الألم وهي تسقط من على الأريكة وتجلس على الأرض. ترفع يدها لتغطي خدها الذي صفعته أمها وتبكي بصوت عالٍ.
"أيها الطفل غير الولي! كيف تجلب مثل هذا العار لأهلك ؟!"
كانت تقف فوق نينغ مي امرأة في منتصف العمر. بدت أنيقة وترتدي فستانًا أحمر فاتحًا ، لكن تعبيرها في هذه اللحظة كان غاضبًا ويمكن للمرء أن يرى الاشمئزاز في عينيها.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomanceHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...