الأنواعأحدث إصدارحارمكتملالأكثر شهرةروايات مميزة
فرصة ثانية غير متوقعة في الحب المجلد 1 الفصل 571 - حدد كلماتي
فهرس ضبط
الفصل السابقالفصل القادم
"لم أكن أعلم أن الآنسة هان المعروفة عالميًا غير مهذبة لدرجة أنها لم تطرق أولاً."
تحرك Wei Hongyi للجلوس على حافة السرير بينما كانت عيناه مغلقة على Yue Ling. تم فك أزرار قميصه الأبيض إلى المنتصف مما كشف عن صدره العضلي. كل شيء عنه يمكن أن يجعل العديد من النساء خجولة. ومع ذلك ، لم يزعج يوي لينغ من قبل الرجل.
غافلاً عن البرد القاتل المفاجئ الذي أصبحت عليه الغرفة ، اتسعت ابتسامة Wei Hongyi.
إنه ينظر إلى Zhao Ya'Er المذهول ويسخر منه. لقد فضل أن تكافح نسائه قليلاً على الأقل ، لكن بما أن الشخص هو Zhao Ya'Er ، فسوف يترك الأمر يذهب. الى جانب ذلك ، كان هناك جمال آخر هنا.
ينظر إلى الوراء في Yue Ling ويلعق شفتيه في محاولة لإلقاء نظرة أكثر إغراء.
"بما أنك هنا ، لماذا لا تنضم إلينا؟ أنا دائما على علاقة بمجموعة من ثلاثة أشخاص."
إذا لم يكن Yue Ling قد دخل الغرفة ، لكان من الممكن أن يشق طريقه مع Zhao Ya'Er منذ أن توقفت المرأة عن النضال ضده. ومع ذلك ، نظرًا لأن حلم امرأة كثير من الرجال موجود هنا ، فلماذا لا تستمتع بها أيضًا.
نسيًا تمامًا أن Yue Ling هي امرأة Lu Tian ، لقد تم التغلب على Wei Hongyi بالشهوة بالنسبة له ، Yue Ling ليست سوى امرأة ضعيفة وهشة مثل Zhao Ya'Er.
بقوته ، إذا قررت المرأتان النضال ، يمكنه فقط ربطهما بالسرير. حتى بعد انتهائه ، إذا أرادوا الإبلاغ عنه ، فيمكنه دائمًا الابتعاد دون خدش لأنه لديه اتصالات.
وقف من السرير وسار ببطء نحو Yue Ling. بدا ظهوره في هذه اللحظة وكأنه رجل نبيل ، لكن عينيه والابتسامة على فمه لا تحمل سوى نوايا خبيثة.
"خططت أن أجعل Ya'Er زوجتي الشرعية ، لكن يمكنني دائمًا تبديلها. ماذا عنك أن تكون زوجتي الشرعية وياير سيدتي؟ ماذا تقول؟"
أخيرًا نقلت Yue Ling انتباهها من Zhao Ya'Er إلى Wei Hongyi. تحدق في الرجل دون تعابير وهو يقترب منها.
حتى كان على بعد ثلاثة أقدام منها ، كانت زوايا شفتها تتجه نحو ابتسامة جميلة وساحرة.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomanceHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...