511-520

209 14 0
                                    

الفصل 511 - قتل مزدوج

 فهرس ضبط

 الفصل السابقالفصل القادم 

بينما يواصل القرد الصغير والغوريلا الكبيرة طريقهما نحو العدو ، على الجانب الغربي من المصنع ، كان هناك إطلاق نار آخر.

ارتدى Tang Zhonghui ، الذي تم وضعه عالياً على شجرة ، بدلة جيلي حيث امتزج شخصيته مع الأوراق.

كان يحمل قناصًا في يديه وعيناه تحدقان في النطاق المرفق.

* بو! بو! بو!

في اللحظة التي يخطو فيها ثلاثة رجال إلى وجهة نظره حول النطاق ، يرسل ثلاث رصاصات وينهي حياتهم.

وبينما كان ينتظر هدفه التالي ، على بعد أمتار قليلة من موقعه ، تحرك شخصان بسرعة البرق على الأرض مع مجموعة من سبعة رجال يحيطون بهما.

لم يحمل Gui Tian Lan مسدسًا معه بينما كان يتفادى الرصاص الذي أرسل في طريقه.

يقفز إلى الأمام ويقلبان أماميان. عندما كان جسده مقلوبًا قبل أن يهبط على قدميه ، انتشرت ذراعيه مع تلامس أصابعه الوسطى وإبهامه.

* سووش—

ترسل كل يد إبرة فضية في اتجاه عدوه وتثقب في أيديهم لأنها تمنعهم من القدرة على سحب الزناد.

* بو! بو! بو! بو!

بعد أهداف أخيه الأكبر بسرعة ، أطلق Gui Zhongmin عدة رصاصات على رأس كل شخص ، إن لم يكن على قلبه.

واحدًا تلو الآخر ، سقط الرجال السبعة على الأرض واندفع Gui Tian Lan نحو المصنع المهجور لتعزيز رئيسه.

عند مشاهدة شخصية الرجل وهي تغادر المشهد ، يلتفت Gui Zhongmin إلى الأشجار خلفه. رفع يده لإيماءة إشارة قبل الابتعاد وركض في الاتجاه الذي ذهب فيه Gui Tian Lan.

* سووش - سووش - سووش -

حبال سوداء متعددة تسقط من الأشجار المحيطة. في وقت واحد ، ينزل Tang Zhonghui على الأرض مع الفريق B ، أعضاء قناص فريق Wolf Team.

كل شخص يهبط على الأرض ويتبعه بسرعة في مطاردة الأخوين التوأم.

على الجانب الجنوبي من المصنع ، انفصل Lin Hui و Qi Li عن مجموعتهم وتقدموا بالقرب من المبنى.

نظرًا لأنهم لا يريدون أن يهرب العدو ، فقد بقي Li Wei و Wolf Team's Team C لحراسة المدخل الوحيد والخروج.

ركض الرجلان بنفس السرعة لكنهما ابتعدا مسافة 6 أقدام عن بعضهما البعض.

["شمال. 45 مترًا. خمسة."]

عند سماع كلمات المساعد من خلال سماعة الأذن ، ينظر كل من لين هوي وتشى لي إلى بعضهما البعض. يهز كلا الرجلين رأسهما في اتصال غير لفظي ، ويقفز إلى الأمام.

Unexpected Second Chance at Love  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن