الأنواعأحدث إصدارحارمكتملالأكثر شهرةروايات مميزة
فرصة ثانية غير متوقعة في الحب حجم 1 الفصل 271 - يوم طويل
فهرس ضبط
الفصل السابقالفصل القادم
نظر يوي لينغ إلى اللوحة للمرة الأخيرة. كما كانت على وشك أن تطلب من العم تشي أن يلف الصندوق من أجلها ، ألقت نظرة سريعة على لو تيان.
لم يتكلم بكلمة أو يصدر صوتا. ظنت أنه كان يقف بجانبها بهدوء فقط. ومع ذلك.....
بعد عينيه ، أدركت أن الرجل مهتم جدًا باللوحة. لا ، هذا غير ممكن ، هذه هدية لها. عليه أن يجد شيئًا آخر. فقط عندما اعتقدت ذلك ، يحدث ما لا يمكن تصوره.
"سأشتري هذا."
"....."
ضربتها الكلمات الزرقاء لو تيان مثل كرة الماء. كان الأمر كما لو أن البخّ قد عاد إلى الحياة وقام بتفجيرها بمضخّته المائية. ركن من فمها نشل قليلا.
اهتز رأس العم تشي للخلف حتى يمكن رؤية ذقنه المزدوجة. لم ير هذا التحول في الأحداث على الإطلاق. يعود بسرعة إلى الحواس الخمس ، يزيل حنجرته ويلقي نظرة على Yue Ling مع همسة هادئة.
"آنسة ، ماذا تقول ... فكر في هذا؟"
يوي لينغ تلبس شفتها وتنظر إلى العم زي. من الزاوية التي وقفت بها ، كان بإمكان لو تيان رؤية مؤخرة رأسها فقط وليس تعبيرها في هذه اللحظة. كانت تضغط على شفتها حتى تضخم خديها مما يجعلها تبدو وكأنها سنجاب رائعتين.
لو تيان يريد اللوحة أيضا؟ ماذا عنها؟ لقد كان يبحث عن هذا الألم لسنوات ... وأخيراً وضعت يديها عليه ...
لكن .... فكرت وفكرت في الموقف. وهي تغلق عينيها وتتنفس بعمق ، فتتخذ قرارًا. عند النظر إلى العم تشي ، تبتسم بضعف شديد وتومئ برأسها.
عند رؤية هذا ، لم يستطع العم زي سوى التنهد. إنه يعرف أنها لا تريد التخلي عنها ، لكن بما أن الأمر قد وصل إلى هذا ... تنهد مرة أخرى وينظر إلى لو تيان.
"ضع في اعتبارك أن الشخص الذي تخطط لمنحه هذا
يجب أن يعرف فنه. لقد خاطرت بالكثير لمجرد الحصول على هذه القطعة ".
أومأ لو تيان برأسه في التفاهم. نظر إلى زوجته وابتسم بصوت خافت. لم يكن أعمى لعدم معرفة ما تشعر به ، لكنه آسف لرغبته في الحصول على هذه اللوحة. كان الجد جي مثل الجد الحقيقي له ويريد إهداء هذه اللوحة للرجل العجوز.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomanceHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...