الفصل 821 - لا يجب أن تفعل هذا هنا
تومض النجوم في الليل خجلًا لأنها تريد الاختباء من مشهد الرومانسية تحتها. كان الأمر أكثر من اللازم ، وكانوا يرغبون في أن تسرع الشمس وتبدل وظيفتهم.
جلس يوي لينغ مع وجه متعرج و عيون اتسعت قليلاً. كانت تشعر بشفاه لو تيان مضغوطة على وجهها ونظرة عن قرب لرموشه الطويلة.
لم تفهم كيف أصبح الوضع هكذا. قبل لحظات فقط ، كانوا يناقشون شيئًا خطيرًا يتعلق بمرؤوسيهم والقمر الأحمر.
من وجهة نظرها ، هل كان هذا هو الوقت المناسب حقًا لقبلة؟
ومع ذلك ، فكلما نظرت إلى عيني لو تيان المغلقتين ، تلاشت أفكارها تدريجياً.
شعرت وكأنها إنسان فجأة في نشوة ساحرة وتغمض عينيها. تميل رأسها إلى الجانب وتقطع شفتيها.
بعد أن شعرت بإرخاء عضلاتها عند قبلة ، ابتسم يوليان الصعداء. لم يطلب الإذن لتعميق القبلة لأن شفتيها المفترقتين كانت كافية.
انزلق لسانه في فمها ، فوجد لسانها. حملت يده اليمنى ظهرها بقوة ولكن برفق بينما كانت يده اليسرى مرفوعة لتمسك جانب رأسها وتعمق القبلة.
يمكن أن تشعر يوي لينغ بأن خديها يحترقان كما لو كانت مصابة بالحمى. لم يتوقف الشعور بالدفء ، بل يزداد مع صعوبة التنفس.
مع مرور كل ثانية ، بدا أن الليل قد تباطأ. كان الصوت الوحيد الذي يمكن سماعه هو طقطقة النار الخافتة من الحفرة والتنفس الناعم من قبلة عاطفية.
لم تستطع Yue Ling التفكير في أي شيء سوى الرجل الذي أمامها. إنها تعلم أن قبلتهم المفاجئة كانت لتشتيت ذهنها عما يخطط له مرؤوسوهم ، وهي تكره الاعتراف بذلك ، لكنها نجحت.
تعيد قبلته بنفس الطريقة التي تعمق بها ، وعندما كانت تشعر بضيق التنفس ، شعر جسدها فجأة بقشعريرة أسفل عمودها الفقري.
وجدت يد لو تيان التي كانت على ظهرها طريقها داخل قميصها. تلامس أطراف أصابعه ظهرها ، وتبعث إحساسًا كهربائيًا في جميع أنحاء جسدها.
"تيان ... انتظر ..."
من خلال فجوات قبلةهم ، تمكن يوي لينغ من الضغط على بضع كلمات. تضع كفيها على صدره وتحاول منعه بدفعه بعيدًا. ومع ذلك ، كانت جهودها بلا جدوى.
"ليس هنا.."
كانت متأكدة من أنه إذا استمرت الأمور كما هي ، فسوف يأكلها لو تيان هنا في العراء. بعد كل شيء ، هم الوحيدون هنا على الجزيرة.
يتجاهل لو تيان كلماتها ، لكن فقط حتى يتمكن من منحها قبلة أخيرة قبل أن يبتعد كثيرًا. يستمر في مداعبة ظهرها ، ويضحك على مرأى من وجهها الخجول.
أنت تقرأ
Unexpected Second Chance at Love
RomanceHan Yue Ling ، جمال منقطع النظير يتمتع بشخصية رائعة ، لكنها تحمل الكثير من الأسرار. لقد أحبت رجلاً لمدة 10 سنوات ، ولكن في يوم زفافها ، قرر القدر أن يلعب نكتة قاسية عليها ويأخذ الرجل بعيدًا. بعد ثلاث سنوات قررت الابتعاد. لقد عثرت على لو تيان ، الرئي...