141-160

976 25 0
                                    

 في الحب المجلد 1 الفصل 141 - اللقطات

 فهرس ضبط

 الفصل السابقالفصل القادم 

————

في وسط الإمبراطورية ، كان مبنى لو كوربس المظلم والمرتفع يقف مثل الملك العظيم.

في الداخل ، جلس لو تيان على الأريكة في مكتبه. انحنى ظهره على الأريكة وذراعاه متقاطعتان على صدره. مع تقاطع إحدى رجليه فوق الأخرى في شكل أربعة ، كان يحدق بلا مبالاة في الرجل المقابل له.

"نقل."

Xu Long يبتلع لعابه بعصبية. ينظر إلى الكمبيوتر المحمول بين ذراعيه ، ثم يأخذ نفسًا عميقًا ليثبت نفسه.

"لم أتمكن من الحصول على كل شيء ، لكنني تمكنت من استعادة مقطع صغير من المستودع".

يضع الكمبيوتر المحمول الخاص به على الطاولة ويفتحها. عند تشغيله ، يتم تحميل الشاشة بسرعة وينقر على زر لفتح نافذة.

"اللقطات من الوقت الذي سمعت فيه أنت وولف تيم إطلاق النار."

يضغط Xu Long بسرعة على "تشغيل" ويحول الكمبيوتر المحمول إلى رئيسه. كما لو كان في بركان ، يتعرق ببطء على جبهته. يصبح جسده كله أكثر توتراً وهو يراقب تعبيرات رئيسه.

شاهد لو تيان الفيديو وفي كل ثانية تمر ، كان ثلم الحاجبين أكثر إحكاما.

كان الفيديو ساكنًا للغاية ، ولم تكن الأرقام في الفيديو واضحة ، لكن لا يزال بإمكان المرء أن يرى بصوت ضعيف من هو العدو. كان الفيديو المعروض كما قال Xu Long ، وكان لو تيان وفريقه قد دخلوا للتو إلى المستودع.

كان هناك ستة رجال متبقين من Ghost Gang ، بما في ذلك Ti Lung. لم يكن وضع اللاوعي فقط تينغ ولكن صبيًا آخر أيضًا. كان يقف في وسط الغرفة شخصية أخرى ...

رؤية الشكل ، ضاقت عيون لو تيان. إذا كان الفيديو أكثر وضوحًا ، لكان بإمكانهم رؤية وجه الشخص. ومع ذلك.....

بدا أن تي لونج قد صرخ بشيء جعل الرجال الخمسة يوجهون أسلحتهم ويطلقون النار على الشخص الذي في المنتصف.

مثل فيلم ينبض بالحياة فجأة ، يندفع الشكل نحو الرجل على اليمين. يتفادى الشكل الرصاصة ويأخذ قدمه اليمنى على ركبة الرجل بسرعة ، ويقفز الشكل لأعلى وتلف الأرجل رقبة الرجل.

في نفس الوقت ، تصل يد الشخص إلى شيء ما في ساقه ثم يتدفق الدم حيث يطعن الرجل الأول في القلب. يمسك الشكل بسرعة بمسدس الرجل في يده ، ويقفز إلى أسفل وتطلق رصاصة على الرجل في رأسه.

الرقم لم يتوقف عند هذا الحد ، ولكن سرعان ما اندفع لبقية الرجال. رصاصة أخرى تصيب الرجل الثالث في قلبه. عندما يسقط الرجل على الأرض ، يرسل الشكل رصاصة أخرى في رأسه.

Unexpected Second Chance at Love  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن