802-810

174 7 0
                                    

الفصل 802 - أهم مهمة

في وقت متأخر من الليل ، بينما كانت Yue Ling تعد العشاء لها وللو تيان ، صدى صوت عالٍ داخل المنزل نصف الفارغ في منزلهم.

وقف Xu Long من على أرضية غرفة المعيشة الفارغة ، واستقرت قبضتيه على وركيه ، ورفع ذقنه إلى أعلى مثل رجل فخور وابتسم على الرجال الثلاثة الجالسين أمامه.

"حسنًا ، أيها الأولاد. لقد حصلنا على إشارة البدء. لنبدأ هذا العرض."

ليو شان ولين هوي وكي لي يحدقون في المساعد بتعبير مذهول.

بعد أن انتهى ليو شان من إعداد شاشات المراقبة في إحدى الغرف الاحتياطية ، قرروا الذهاب من خلال ثلاجة رؤسائهم لطهي العشاء بأنفسهم. ومع ذلك ، عندما كانوا على وشك تناول الطعام والجلوس على طاولة الطعام ، وضع أحد المراقبين صفيرًا في حالة تأهب وأرسل رسالة تحذير إلى هاتف ليو شان.

في البداية ، اعتقدوا أنه قد يكون شخص من فريق Wolf Team أو Alpha قد عاد للانضمام إليهم في النوم ، لكن Liu Shan يعرف معداته أفضل من أي شخص آخر.

كان التحذير الذي تم إطلاقه هو السماح لهم بمعرفة ما إذا كان شخص ما قد دخل إلى المبنى عن طريق تسلق السياج.

عندما قام هو و Qi Li بفحص الشاشات ، تمكنوا من رؤية مركبتين مجهولتين مع إضاءة المصابيح الأمامية. كانت السيارتان متوقفتين على مسافة قصيرة على الطريق ، بينما كان بإمكانهما رؤية ستة صور ظلية تطل من خلف البوابة.

أراد كل من Liu Shan و Lin Hui و Qi Li الإبلاغ عن الموقف إلى رئيسهم ولكنهم قرروا عدم القيام بذلك لأنهم لا يريدون قلقها.

يعلمون جميعًا أن Yue Ling ستكون مشغولة بالاستيلاء على An Qing بمجرد انتهاء عطلة نهاية الأسبوع وتريد لها الحصول على قسط كافٍ من الراحة.

إذا لم يكن لديهم خيار آخر ، لم يكن بإمكانهم سوى الاتصال بـ Xu Long مع Lu Tian للإبلاغ عن الأمر.

جلس Qi Li بين Liu Shan و Lin Hui. لم يعد بلا قميص كما كان من قبل وكان يرتدي قميصًا أسود عاديًا. يميل رأسه إلى الجانب قليلاً وهو يحدق في الرجل الذي يقف في وضع مثل سوبرمان.

لا يشكك في سلوك الرجل الغريب ونهض بهدوء من على الأرض.

"إذن ، من يريد الخروج في المقدمة؟"

تمسح عيناه الباردة بشكل طبيعي بين الرجال الثلاثة من خلف نظارته. ومع ذلك ، لم يحصل على إجابة ، هز كتفيه واتجه نحو الغرفة الاحتياطية التي كان ينام فيها من أجل سترة.

"أعتقد أنه أنا بعد ذلك".

"انتظر!"

قبل أن يتمكن من اتخاذ خطوة أخرى ، أوقفه Xu Long فجأة في مساره. يدير رأسه إلى اليسار ويحدق في المساعد بتعبير كأنه يقول "ماذا؟"

Unexpected Second Chance at Love  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن